MOD

تحميل صب واي سيرفرس مهكرة Subway Surfers

3.28.0 MOD APK [Unlimited Coins, Unlocked, Keys]
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 39,409,237
التاريخ
Apr 23, 2024
تطوير
SYBO Games
الـحـجـم
154.98 MB
نسخة الإصدار
3.28.0 MOD APK [Unlimited Coins, Unlocked, Keys]
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
100,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب كلاسيكية – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة صب واي سيرفرس مهكره جديدة و جاهزة لتنزيل و بنسخة Subway Surfers MOD APK (Unlimited Money) تم تحديثها لنظام Android 2024 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

تقدم لعبة Subway Surfers مطاردة مثيرة. يحاول اللاعبون تشغيل مطاردة مفتش مروعة واستكشاف العديد من المدن الكبرى الشهيرة. حمل هنا!

تعد لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers واحدة من أكثر ألعاب الركض اللانهائي تميزًا على Android. تحتوي اللعبة على طريقة لعب مسببة للإدمان ، وضوابط بديهية ، ورسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ، وميزات خاصة مثيرة.

مقدمة عن صب واي سيرفرس “Subway Surfers”

Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها تنتمي إلى SYBO Studio ، تم إصدارها في سبتمبر 2012 ، متوافقة مع Android 5.0 وما فوق ، بحجم 220 ميغابايت ، وقد وصلت إلى مليارات التنزيلات الرسمية على متجر Google Play. SYBO هو استوديو ألعاب محمول شهير في كوبنهاغن ، ويريدون صنع الألعاب الأكثر ابتكارًا ، على سبيل المثال ، Blades of Brim و Subway Surfers Match

لدى Subway Surfers قصة مثيرة ، ويجب على اللاعب الهروب من الشرطة البدينة في محطة خطرة. عليك مواجهة المطاردة الشرسة للشرطة السمينة وإيجاد طريقة لتجنب العقبات مثل القطارات السريعة الخطرة. احصل على استعداد لإنشاء نتائج قياسية واستمتع بمتعة لا نهاية لها!

حول لعبة صب واي سيرفرز

Subway Surfers هي لعبة ركض لا نهاية لها حيث يطاردك مفتش غاضب لطلاء قطار. عليك الركض على مسارات القطار للهروب من ذلك المفتش وكلبه. إلى جانب ذلك ، عليك أن تجمع القطع النقدية والعناصر الخاصة أثناء الركض دون الاصطدام بأي عقبات.

يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الترقيات والقوى الخاصة ، والتي ستمنحك دفعة أولية عند نقطة البداية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص نفسك باختيار الشخصية واللوحات المطلوبة من المتجر. جميع الشخصيات واللوحات مقفلة وتتطلب الكثير من العملات المعدنية والمفاتيح لفتحها.

للتغلب على هذه المشكلة اليوم ، أشارك عملات ومفاتيح غير محدودة لـ Subway Surfers APK MOD والتي يمكنك من خلالها فتح أي شخصية وألواح طائر من بداية اللعبة. تابع القراءة وسأرشدك إلى كيفية استخدام MOD APK هذا لتحطيم أي سجل وتكون رقم 1 على قوائم المتصدرين.

ما هو Subway Surfers MOD APK لأجهزة Android؟

Subway Surfers MOD APK هو نسخة معدلة (MOD) من اللعبة الرسمية حيث يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة مثل العملات المعدنية والمفاتيح غير المحدودة ، وجميع الشخصيات غير مقفلة ، ولوحة التحليق القوية وغيرها الكثير مجانًا.

استخدم قوى سحرية مختلفة لزيادة عملاتك التي تم جمعها وإخراجها.

  • احصل على عملات لا حصر لها
  • افتح أي شخصية مميزة
  • استمتع بمفاتيح غير محدودة
  • افتح أي لوح طائر
  • أعلى المتصدرين في العالم
  • احصل على دفعة سحرية غير محدودة
  • استمتع بـ NitroJet غير المحدود.

هناك عدة أنواع من الترقيات التي يمكنك استخدامها أثناء لعب اللعبة. بعض الترقيات الشهيرة هي Hoverboards و Super Sneakers و Coin Magnets و Jetpack.

ستحصل على عدد غير محدود من الألواح الطافية التي ستحميك من الاصطدام بأي عوائق. أيضًا ، ستمنحك Super Sneakers القدرة على القفز على أي قطار يقترب.

 

قصة مثيرة للاهتمام حول جيك

يقدم Subway Surfers قصة مثيرة عن جيك. في ذلك ، جيك هو شاب نابض بالحياة رسم رسومات ملونة على عربات مترو الأنفاق برذاذ ملون. ومع ذلك ، فإن هذه الخطوة خاطئة ، ويجب أن يواجه جيك مقاومة من شرطي سمين.

باستخدام موهبته في التزلج ، يهرب جيك بعيدًا على طول خط السكة الحديد ويحاول قطع المسافة الأبعد. استعد لمساعدة Jake و Tricky & Fresh على الهروب من المفتش الصعب وكلبه الخطير!

ضوابط بسيطة واللعب الادمان

يحتوي Subway Surfers على ضوابط بسيطة وطريقة لعب تسبب الإدمان. لا يحتاج اللاعبون إلى التحكم في سرعة تشغيل Jake ولكن في اتجاه الحركة. المستوى عبارة عن مسافة لا نهائية ، وهناك ثلاث حارات مختلفة. يمكنك تغيير نصيحة شخصيتك الرئيسية عن طريق التمرير عبر الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالتمرير عموديًا على الشاشة ، فسوف تقفز الشخصية وتتدحرج لتجنب العقبات. ومع ذلك ، إذا نقرت نقرًا مزدوجًا على الشاشة ، فسيصبح السطح محصنًا لفترة محدودة.

في البداية ، اعتقدت أن كل شيء كان بسيطًا ، وأن طريقة اللعب تفتقر إلى الإبداع. ومع ذلك ، يجب إعادة التفكير في الأمور إذا امتدت التجربة. تزداد الصعوبة والسرعة بمرور الوقت ، لذلك يجب عليك استخدام ردود أفعالك ومهاراتك إذا كنت تريد الفوز.

اقض الكثير من الوقت في التدريب لتحقيق نتائج قياسية ، وشارك إنجازاتك على لوحة المتصدرين العالمية!

جمع العملات المعدنية وشكا من السلطة الفريدة

يقدم Subway Surfers مطاردات مثيرة ، ويقوم اللاعبون بفتح العديد من الميزات الفريدة الأخرى. يمكنك جمع العملات المعدنية وإكمال المهام لفتح العديد من الأشكال الفريدة على طول الطريق.

لاحظ أن اللعبة تقدم شكا من قوة فريدة ، وهي مبعثرة. كل powerup له ميزات قيمة. يسهل Jetpack على Jake جمع العملات المعدنية في السماء ، ويساعد Coin Magnet جاك تلقائيًا على امتصاص العملات المعدنية.

الأحذية الرياضية تساعد جاك على الجري بشكل أسرع والقفز أعلى ؛ المضاعف يساعد جاك على زيادة عدد نقاط المكافأة بسرعة. إذا قمت بتجميع Hoverboard ، فإن Jacke محمي تمامًا من أي تأثير لمدة 30 ثانية. استفد من هذه الميزة للحصول على فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة.

أيضًا ، لا تنسَ جمع الصناديق الغامضة للحصول على مفاتيح علب الهدايا أو العديد من العملات المعدنية الإضافية.

افتح العديد من الأشكال الجذابة

تقدم Subway Surfers العديد من الأشكال الجذابة والشخصيات الفريدة ، لذلك لا تشعر بالملل بعد وقت طويل. بفضل مبلغ المكافأة ، يمكنك فتح عناصر وشخصيات وألواح تزلج جديدة بقدرات مختلفة. كل شخصية لها تصميم فريد ومهارة ، لذلك يجب أن تجرب كل شخصية لتحصل على الخيار الأفضل.

رسومات ثلاثية الأبعاد جذابة وأصوات مضحكة

كما تبهر لعبة Subway Surfers برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. في الواقع ، ستنبهر بالتصميم ثلاثي الأبعاد المذهل والواقعي. ورق الحائط ساطع وملون ، لذا فهو يوفر تجربة ممتعة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية فريدة جدًا. سوف تستمتع بالموسيقى الخلفية النابضة بالحياة أو الأصوات المضحكة الأخرى. أخيرًا ، يقوم الناشر أيضًا بإصدار تحديثات موسمية بانتظام ، لذلك لديك الكثير من الخيارات من حيث الشخصيات وألواح التزلج والمناظر الطبيعية. احصل على استعداد لاستكشاف العديد من الثقافات الفريدة من مختلف البلدان واستمتع بمتعة لا تنتهي!

تحميل Subway Surfers MOD APK (أموال غير محدودة) لنظام Android

إذا كنت تحب اللعبة ولكنك لا تريد إضاعة الوقت والجهد في جمع العملات المعدنية ، فقم بتنزيل Subway Surfers (MOD Unlimited money). بفضل هذا التعديل ، لديك الكثير من المال لشراء أي عنصر مفضل. استمتع بالمرح اللامتناهي!

استمتع بالمطاردة المثيرة

باختصار ، Subway Surfers هي لعبة مسلية للغاية. بفضل طريقة اللعب البسيطة والمسببة للإدمان ، ستبقيك اللعبة ملتصقة بالشاشة لساعات. تقدم اللعبة قصة مثيرة ، ورسومات عالية الدقة ملونة وحيوية ، والعديد من العناصر الفريدة (الشخصيات ، والجلود ، و Hoverboard).

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بشكا من القوة الفريدة ولوحات المتصدرين العالمية. استعد لأداء الألعاب البهلوانية بسرعة البرق وانضم إلى المطاردة الجريئة!

العاب ذات صلة للعبة صب واي سيرفرس للاندرويد :

تحميل صب واي طوكيو مهكرة Subway Surfers [بدون عملات]

Subway Surfers Roblox مهكرة

تحميل صب واي Subway Princess Runner مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

– MENU MOD
[CURRENCY MENU]
– Free Shopping
– Unlimited Everything
– Complete All Achievement

[GAME MENU]
– Godmode
– Speed
– Multiple Jump
– Score
– No Gravity
– No Clip
– Instant Change Line
– Auto Reviver
– Coins Doubler
– No Coins Pick Up
– Follow Camera
– Stop Camera

فيديو