لعبة فايلي Faily Tumbler mod

v5.6 MOD APK (Unlimited Money/Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 13,094
التاريخ
Dec 6, 2022
تطوير
Spunge Games Pty Ltd
الـحـجـم
64M
نسخة الإصدار
v5.6 MOD APK (Unlimited Money/Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد – تحميل لعبة Faily Tumbler مهكره للاندرويد مجاناً، اللعبة تقدم قصة مضحكة وطريقة لعب ممتعة ومسببة للإدمان. استعد لرحلة ما قبل التاريخ مع فيل لطيف ولطيف!

Faily Tumbler هو منتج مميز من “Spunge Games” – مبتكرو Faily Brakes و Faily Rider. يتحكم اللاعب في troglodyte الذي يتعثر من بركان نشط.

كن حذرًا لأن البراكين تخلق العديد من الأحداث الطبيعية ، وتحتاج إلى المهارة للقيام بالرحلة إلى أقصى حد ممكن!

معلومات عامة عن Faily Tumbler

Faily Tumbler هي لعبة جري لا نهاية لها من الاستوديو “Spunge Games” ، تم إصدارها في مايو 2017 ، بحجم 60 ميغابايت تقريبًا ، متوافقة مع Android 5.0 والإصدارات الأحدث ، ووصلت إلى ملايين التنزيلات الرسمية على GooglePlay . “Spunge Games” هو استوديو ألعاب مقره في بريسبان ، أستراليا ، ويسبقه استوديو الرسوم المتحركة Liquid Animation الحائز على جائزة. أصدر Studio Spunge ألعابًا رائعة مثل Faily Skater و Spunge Invaders و Cartoon Survivor.

تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة ومسببة للإدمان ، ورسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ، وألعاب دوول قائمة على الفيزياء. احصل على استعداد لإتقان بيئات خطرة مختلفة مثل الحمم البركانية والمياه والأنقاض!

مؤامرة مثيرة للاهتمام ومضحكة

من المحتمل أن تكون Faily Tumbler واحدة من أغرب ألعاب الركض التي لا نهاية لها. لا تزال اللعبة تحتوي على صور جميلة ، لكن السياق وطريقة اللعب هما أبرز ما في الفكاهة.

الشخصية الرئيسية هي Phil Faily ، الذي يتمتع بحياة مثيرة في العصور القديمة. ومع ذلك ، أثناء صيد بعض بيض الديناصورات ، تأثر فيل بشدة بالبركان العظيم وألقي به أسفل الجبل.

من هنا ، تذهب أنت وفيل في رحلة مثيرة أسفل الجبل وتجنب العوائق مثل تدفقات الحمم البركانية!

ضوابط بسيطة واللعب الادمان

يتمتع Faily Tumbler بالبحث المألوف عن هذا النوع من ألعاب الركض اللانهائي ، ويجب على اللاعب محاولة الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة. طريقة التحكم بسيطة للغاية ؛ يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس أي من جانبي الشاشة للتنقل بين الشخصية. إذا قمت بتوصيل كلا الجانبين في وقت واحد ، فإن Phil يتدحرج بقوة ويقفز بشكل أقوى.

بالطبع ، كل شيء ليس بسيطًا ، والرحلة (من أعلى الجبل إلى أسفل التل) مليئة بالعقبات ، مثل الصبار القديم والفيضانات الخطيرة والحمم البركانية المنصهرة والمنحدرات والحيوانات المفترسة في عصور ما قبل التاريخ!

افتح العديد من شكا من القوة الفريدة

يتمتع Faily Tumbler بالكثير من شكا من القوة الفريدة ، وإذا كنت في أكثر المواقف خطورة ، فاستخدم شكا من القوة (مثل الطيران الشراعي والرصاص الطائر) لإنقاذ الأرواح. يساعدك الطيران المظلي على الطيران على ارتفاع أعلى لفترة زمنية محددة ، وهو أمر مفيد للفيضانات أو حفر الحمم البركانية الكبيرة. تدفعك المقذوفات الطائرة إلى الأمام للحصول على سرعة مثالية.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى جمع العملات المعدنية في طريقهم لفتح الأشكال الفريدة. في الواقع ، سيكون لديك العديد من التجارب المثيرة في واجهة جديدة ، مثل الأزياء العتيقة أو الفايكنج الجميل.

احصل على استعداد لاكتشاف العشرات من الأشكال الفريدة واستخدام معززات مختلفة! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا جمع بيض لطيف ، ويمكن أن يفقس الكثير من الذهب. من هنا ، يمكنك الاستمرار في استخدام الذهب لشراء المزيد من الأزياء وعناصر الدعم الأخرى.

قم بترقية شخصيتك وشارك المرح

لا يوجد توقف ثابت في Faily Tumbler ، ولا تنتهي اللعبة إلا عندما تقتلك عوائق معينة. لذا فإن اللعبة ليس لها حدود ، لذا يمكنك تحسين درجاتك بأعلى مستوى ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على نظام ترقية للمهارة حتى تتمكن الشخصية من التدحرج بعيدًا وتحمل المزيد من الضرر في حالة حدوث تصادم. حاول تحسين الإحصائيات لإنشاء درجة قياسية!

أخيرًا ، يمكن للاعبين تسجيل اللعبة ومشاركتها على YouTube أو Facebook أو Instagram. من هنا ، يمكنك مشاركة المرح وخلق أكثر التجارب إمتاعًا.

ألعاب ممتعة مثل Faily Tumbler

Talking Tom Hero Dash هي لعبة ركض لا نهاية لها. يتحكم اللاعب في Tom ويجب عليه مطاردة Rakoonz لإنقاذ Angela و Ben و Hank و Ginger. تحتوي اللعبة على طريقة لعب مسببة للإدمان وسريعة الخطى ومغامرة من خلال المعابد المفقودة والمدن القديمة والكثبان الصحراوية وقمم الجبال الثلجية. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بمعارك الحركة ، والتعزيزات التي تتحدى الجاذبية ، والكثير من الأشكال الرائعة ، والمهام والأحداث الخاصة.

Talking Tom Gold Run هي أيضًا لعبة ركض لا نهاية لها مثيرة للاهتمام والتي يجب أن تجربها. مهمتك هي أن يقوم القط توم بالسرعة والانزلاق والمراوغة عبر العوالم البرية للحصول على الكنز واللحاق بركب روي راكون – الراكون الشرير. استعد للاستمتاع بمطاردات مثيرة ، واستكشف عوالم مثيرة ، وافتح أشكالًا فريدة من نوعها ، وتحكم في القطط اللطيفة الشهيرة أنجيلا وجينجر وبن وهانك!

استنتاج

باختصار ، Faily Tumbler هي لعبة ركض لا نهاية لها ممتعة برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ، وفيزياء واقعية ، وقصة مضحكة ، وأسلوب لعب إدماني. بالإضافة إلى النقاط المألوفة لنوع العدو اللانهائي التقليدي ، يمكن للاعبين فتح العديد من الأزياء الفريدة واستخدام القوة الشراعية المذهلة.

قم بتنزيل “Faily Tumbler” الآن لساعات من المرح اللانهائي ورحلة مثيرة ما قبل التاريخ مع Phil!

قم بتنزيل Faily Tumbler v5.5 MOD APK (أموال غير محدودة / غير مقفلة) لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

More bumbling and tumbling

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *