MOD

تنزيل لعبة زومبي zombie roadkill مهكرة

MOD APK (Dumb enemy/Unlimited Money) 1.0.19
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 1,093,154
التاريخ
Apr 1, 2024
تطوير
Italic Games
الـحـجـم
23M
نسخة الإصدار
MOD APK (Dumb enemy/Unlimited Money) 1.0.19
متطلبات التشغيل
4.1 وما فوق
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة zombie roadkill 3d مهكرة اخر تحديث للاندرويد – افضل العاب الزومبي مهكرة Mod Money هذه لعبة تستخدم قتل الزومبي كلعبة. هناك نوعان من اللعب في اللعبة. الأول هو معركة بالأسلحة النارية والثاني هو السباق. على الرغم من اختلاف طريقتين في اللعب تمامًا ، إلا أنهما ينتميان إلى نفس اللعبة ، لذا فإن القواعد هي نفسها بالطبع! القاعدة هي ذبح الزومبي!

Zombie Roadkill 3D – عندما يتم اجتياح بلدتك من قبل الزومبي ، فإن الشيء الوحيد المتبقي لك سيصبح واضحًا قريبًا: شق طريقك عبر كارثة الزومبي! في Zombie Roadkill ، لن تقود فقط جحافل من Walking Dead ، ولكن يمكنك أيضًا إطلاق النار على الزومبي بالمدافع الرشاشة وقذائف RPG على السيارة. هل سيارتك قوية بما يكفي لمواجهة التحديات مع اقتراب زوالك الحتمي من حولك؟ تقدم هذه اللعبة سيارات وبنادق لم يسبق لها مثيل على الهاتف المحمول!

وضع السباق ممتع للغاية ، يمكنك قيادة عربة لسحق الزومبي ، ويتم التحكم في هذا الوضع مباشرة بواسطة الهاتف المحمول ، ويمكنك تغيير الاتجاه عن طريق تحريك الهاتف المحمول. يعتمد وضع السباق بشكل أساسي على سحق الزومبي ، ويمكنك أيضًا استخدام البنادق لإطلاق النار على الزومبي ، لكن البندقية لها حد زمني ، لذا فإن أهم شيء هو سحق الزومبي. سوف تتسلق بعض الزومبي مباشرة مثل القطارات في الهند. عندما تصل إلى جوانب السيارة ، فأنت بحاجة إلى استخدام جانب العربة لضرب السيارات الأخرى ، حتى تتمكن من التخلص من الزومبي القافزين ، أو يمكنك الضغط على الزر الأحمر للإسراع ورمي الزومبي. ومع ذلك ، لا يمكن للدبابة أن تصطدم بالسيارات الأخرى وجهاً لوجه. إذا اصطدمت بسيارة أخرى …

وضعان للمعركة المتفجرة

وضع القصة هو الوضع الأساسي للاعبين لإكمال المستوى بدورهم. قف ساكنًا، وانتظر ظهور الوحش، ثم هاجمهم أو قم بقيادة السيارة مباشرة نحوهم على الطريق. بعد إكمال المستوى 3، يمكنك شراء الأسلحة وترقية المركبات. يعد الوضع اللانهائي خيارًا محفوفًا بالمخاطر، ويستمر اللاعبون في الحصول على وضع آخر هنا. وضع التصوير يجعل اللاعبين مضطرين إلى مراقبة الاتجاهات الأربعة، حيث تنجذب الوحوش في كل مكان. بدون أسلحة قوية، لا يمكنك البقاء على قيد الحياة في هذا الوضع. يتيح لك وضع الطريق السريع قيادة حادث تصادم وحشي مع تجنب السيارات المترامية الأطراف على الطريق. ستكون هناك وحوش تتشبث بجانبي السيارة، وتسعى للقضاء عليها قبل دخولها إلى قمرة القيادة.

نظام الأسلحة في Zombie Roadkill 3D

تعتبر الأسلحة الرشاشة والأسلحة الثقيلة من الأشياء التي تساعدك على التعامل مع سلسلة من الزومبي. قم بتحديث سقف منزلك بخيارات مثل Ael. 30، XA325 Minigun، N28 Shootgun، 15mm Smartgun، CM120 Gat، … مؤشرات أخرى مثل Ammo Cap، Power، Dmg Radius، ومعدل الحريق التي تحتاج إلى الاهتمام بها للترقية. ستزداد قوة قاذفة الصواريخ، قاذف اللهب، ملف تسلا، ساطور الليزر… بشكل ملحوظ.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

* إصلاح بعض أخطاء تحطم اللعبة.