MOD

تطبيق Photo Studio PRO مهكر للاندرويد

PRO MOD APK 2.7.2.2191 Patched/Optimized
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 44,336
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
KVADGroup App Studio
الـحـجـم
44M
نسخة الإصدار
PRO MOD APK 2.7.2.2191 Patched/Optimized
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

برنامج Photo Studio PRO Hacked Apk مهكر بنسخة برو هو من افضل التطبيقات في تحرير الصور وجعلها تبدو أكثر إثارة للاهتمام، حيث يتيح لك البرنامج أدوات واضافات احترافية لتعديل على الصور.

Photo Studio PRO APK هو تطبيق تحرير صور قوي ومرن. يوفر ميزات تحرير الصور الأساسية والخبيرة.

Photo Studio PRO هو تطبيق تحرير مع ميزات تحرير مفصلة من اللون إلى المحتوى حيث ستتمكن من إنشاء العديد من الصور الجميلة. ستتمكن من تجميع صور متعددة في صورة واحدة وإخبار قصتك على أكمل وجه. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا ضبط لون الصورة بسهولة وبالتفصيل. بالإضافة إلى ذلك ، بالتأكيد لن يتجاهل أي مستخدم الملصقات والإطارات والعديد من العناصر الأخرى التي تجعل الصورة رائعة.

غير الخلفية بطريقة بسيطة

الميزة الرائعة في الإصدار الجديد من Photo Studio PRO هي أنه يمكنك استخدام الأداة وتغيير خلفية الصورة ببضع نقرات فقط. على وجه التحديد ، فإن العملية الأولى التي ستحتاج إلى القيام بها هي تحديد العناصر التي تريد نقلها إلى خلفية أخرى. سيستغرق ذلك بعض الوقت لأن الذكاء الاصطناعي سيتعرف على الهدف ، وبعد ذلك تحتاج إلى تحويله إلى خلفية تريد القيام بالتحرير كالمعتاد.

تحرير الصورة الرائعة

إذا كنت تبحث عن محرر قوي ، فمن المؤكد أن الخيار الذي لا يمكنك تجاهله هو Photo Studio PRO. ستجد ميزات مفيدة تساعدك على تصحيح الألوان وإضافة عناصر مثيرة لصورك والمزيد. بالتأكيد لن تكون قادرًا على تجاهل هذه الميزات وخذ الوقت الكافي لتعلم كيفية استخدامها. لذلك عندما تتقن التطبيق ، ستتمكن من ابتكار أفكار رائعة.

اضبط تفاصيل لون الصورة

في Photo Studio PRO ، سيجد المستخدمون العوامل التي يمكن أن تتأثر وتتعلق بعنصر لون الصورة. ستجد جوانب مثل التشبع والسطوع وغير ذلك الكثير التي يمكنك تعديلها إذا أردت. في نفس الوقت ، يظهر عنصر تصحيح الألوان RGB أيضًا بحيث يمكنك بسهولة موازنة الألوان الثلاثة في الصورة. من هناك ، ستبدأ في رؤية التغييرات الأولى على الصورة التي تقوم بتحريرها.

أضف عوامل التصفية والملصقات بسهولة

لا يمكنك تجاهل العوامل عند تجربة تطبيق لتحرير الصور مثل Photo Studio PRO هي فلاتر وملصقات. بالنسبة إلى الفلتر ، ستتمكن من إبراز درجات ألوان مختلفة لصورتك بسرعة وحرية من حيث عدد الألوان التي ستظهر في الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملصقات التي تستخدمها متنوعة تمامًا. إلى جانب الصور ، يمكنك أيضًا استخدام بعض الملصقات النصية لإضافة محتوى إلى صورك.

استفد من التأثيرات لإنشاء تكوينات جميلة

أحد العوامل التي ستجعلك تحب هو تنوع التأثيرات. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من التأثيرات لإضافتها إلى الصورة وجعلها واقعية لتتناسب مع خلفية الصورة. في الوقت نفسه ، يمنحك تأثير المزج قدرًا معينًا من المرح عندما يمكنك إضافة صورة أخرى إلى الصورة الأولى. ستتمكن من إزالة عنصر الصورة الثانية الذي يتداخل مع الصورة الأولى. من هناك ، ستتمكن من إضافة العناصر المفضلة لديك من مصادر خارجية.

انضم إلى عدة صور معًا بسهولة

عند تحرير الصور ، فإن أحد العوامل التي كثيرًا ما يفعلها المستخدمون هو استخدام الصورة المجمعة لربط عدة صور معًا. يوفر لك التطبيق العديد من القوالب بحيث يمكنك إنشاء الملصقات التي تريدها. من هناك ، ستستفيد من العديد من الصور الجميلة وترسلها إلى أصدقائك. يتم أيضًا تطبيق بعض العناصر مثل الإطارات أو الخلفيات لجعل الكولاج الخاص بك أكثر تميزًا.

تحميل perfect me مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Animate your photos with video effects
New brushes pack
New text presets
Some improvements and fixes
MOD info:

  • No root or Lucky Patcher or Google Play Modded required;
  • Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;
  • Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;
  • Debug code removed;
  • Languages: Full Multi Languages;
  • CPUs: armeabi-v7a, arm64-v8a, x86, x86_64;
  • Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;
  • Original package signature changed;

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *