تحميل perfect me مهكر

v7.8.3 + MOD (VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 157,957
التاريخ
Oct 22, 2022
تطوير
ryzenrise
الـحـجـم
82M
نسخة الإصدار
v7.8.3 + MOD (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل بيرفيكت مي Perfect Me مهكر للاندرويد ، Perfect Me هو تطبيق يمكنك من خلاله العثور على العديد من ميزات التحرير لمساعدتك في الحصول على صورة جميلة خالية من العيوب. يمكنك العثور على الميزات التي ستساعدك في تحقيق الشكل بنسب أحلامك ووجه جميل بدون حب الشباب. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا بسهولة تغيير لون الصورة بميزات مختلفة ؛ الخلفيات والملصقات في انتظارك لتجربتها.

اجعلك أكثر جمالًا في صورك وفيديوهاتك العديدة

يمكنك العثور على العديد من ميزات التحرير الرائعة في Perfect Me لتجعلك أكثر جمالا في العديد من الصور ومقاطع الفيديو في مكتبتك. من الممكن تمامًا إذا استفدت تمامًا من وظائف التحرير ، وسوف تتداخل مع أجزاء كثيرة من الشخصية داخل الصورة. لذلك سوف تأخذ الوقت الكافي لجلب أبعاد الجسم والوجه القياسية للشخص.

قم بتحرير الشكل الخاص بك بطريقة بسيطة

العنصر الأول الذي ستجده في Perfect Me هو تحرير الجسم. هذه الميزة واضحة ومباشرة عند السماح للتطبيق بتحديد اللياقة البدنية الخاصة بك. بمجرد تحديدها ، ستظهر بعض أشرطة التمرير ، وستحتاج إلى ضبط نسب الأجزاء المتأثرة بطريقة معقولة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا القيام بهذه الميزة على الفيديو ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى ملاحظة التغييرات في الفيديو عند استخدام عملية التحرير هذه.

علاج عيوب الوجه

بعد أن حصلت على شخصية عارضة الأزياء ، فأنت تعمل على ميزة تصحيح عيوب الوجه من Perfect Me. يمكنك ضبط النسبة لجعلها أقل نحافة إذا أردت. في الوقت نفسه ، يؤثر التطبيق أيضًا على الأجزاء الأخرى التي يمكنك تحريرها واسترداد الأجزاء المعيبة من الوجه ، مثل حب الشباب. لذلك سوف تكون قادرًا على رؤية النسخة المثالية من نفسك.

قم بإطالة رجليك وقم بتدوير بعض الأجزاء الأخرى

نقطة مثيرة للاهتمام عند تجربة Perfect Me هي أنه بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية وجعل وجهك أكثر جمالًا ، يمكنك أيضًا إطالة ساقيك بسهولة. طالما قمت بمدها بضعة سنتيمترات أخرى ، سترى الفرق أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يدعمك التطبيق أيضًا لتعديل بعض العوامل مثل لون بشرتك أو إضافة بعض الوشم إذا أردت. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا إضافة القيمة المطلقة ، وهذه الميزة مناسبة للمستخدمين الذكور للحصول على جسم مثير.

تصحيح لون مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك

بمجرد الانتهاء من التحرير التفصيلي للشخصية ، يمكنك الاستمرار في العمل على تعديلاتك على عناصر أخرى من الصور ومقاطع الفيديو. على وجه التحديد ، يمكنك تعديل النسبة للصور ومقاطع الفيديو لأنه يمكنك نشرها على منصات مختلفة مع الحفاظ على الجودة. يمكنك أيضًا العثور على العديد من المرشحات التي يمكنك الاختيار من بينها وتعديلها لمنح منتجك لونًا مثيرًا.

عناصر أكثر إثارة للاهتمام

يمكن للمستخدمين العثور على الميزات الأساسية لتطبيق تحرير الصور والفيديو. في الوقت نفسه ، يمتلك أيضًا نقاطًا محددة مثيرة للاهتمام مثل أنه يمكنك إضافة عناصر جديدة مثل الخلفية والملصقات. تحتوي الملصقات على مجموعة متنوعة وليس فقط رموز تعبيرية مألوفة ، ويمكنك أيضًا تغيير خلفية مرضية بعد السماح للتطبيق بالتعرف على الشخصية. تتطلب ميزة تغيير الخلفية الدقة في التعريف التي يجب على المستخدم ضمانها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

-Added makeups of each part in the “Makeup” feature. Freely choose and edit the makeup of your eyes, lips, brows and more!

-Optimized the blur feature. Added motion blur, radial blur and spin blur!

-Added more effects. Brighten your photos and videos with the glitter effects

-Bug fixes and performance improvements.

MOD info:

VIP Unlocked