MOD

bad piggies مهكرة

v2.4.3368 MOD APK (Unlimited Coins, Resources, Boosters)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,229,067
التاريخ
Aug 9, 2023
تطوير
Rovio Entertainment Corporation
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
v2.4.3368 MOD APK (Unlimited Coins, Resources, Boosters)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة bad piggies مهكرة اللعبة تأتي بنسخة مهكرة وبدون اموال ومفتوحة كامل، v2.4.3368 (Unlimited Money) يمكنك الحصول عليها وتحميلها مجانًا. يقدم Bad Piggies HD مغامرات مثيرة. أنت تصنع آلات مجنونة وحديثة ، وتتغلب على مئات التحديات الفريدة وتستمتع بمتعة لا نهاية لها.

اجتذبت Bad Piggies HD عشرات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم بسبب طريقة لعبها المثيرة. تؤكد اللعبة على الحيرة والإبداع وحتى القليل من الجنون. تحتوي اللعبة على أكثر من 200 مستوى أساسي من التحدي ووضع رمل رائع.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث اللعبة بانتظام مجانًا ، لذلك لديك دائمًا تحد جديد وساعات من المرح. استعد لإنشاء جهاز فريد ومجنون لجمع كل النجوم والاستمتاع بالانفجارات والاصطدامات الرائعة!

لقد عرف العديد من اللاعبين اللعبة الشهيرة Angry Birds ، وهي لعبة مشهورة بشكل كبير على العديد من المنصات المختلفة. كل ما يدور حول اللعبة هو حياة الطيور الغاضبة لقيام الخنازير بسرقة بيوضها، ورحلة الطيور الغاضبة للعثور على بيضها. ولكن عندما يأتي اللاعبون إلى لعبة Bad Piggies، ستحصل على تجربة مختلفة تمامًا عما كانت عليه من قبل. هذه اللعبة ليست عن الطيور ولكن عن الخنازير لسرقة بيض الطيور. سيجلب هذه للاعبين الكثير من التجارب الجديدة حول هذه الرحلة الشريرة والمثيرة.

تخدم جميع الخنازير ملك، وفي أحد الأيام رأى بيض طيور جميلة المظهر. لذلك قرر أن يأمر جنوده بسرقة كل بيوض الطيور لطهي البيض المقلي. أولاً، للقيام بذلك، رسم الملك خريطة أدت إلى عش الطائر لسرقة البيض. لكن لسوء الحظ، أثناء الخدمة، تمزقت الخريطة وتطاير بفعل الرياح. أثار هذا غضب الملك بشدة وأمر بإيجاد طرق للعثور على الخريطة وسرقة البيض.

مقدمة عن “Bad Piggies HD”

Bad Piggies HD هي لعبة ألغاز ومغامرات ممتعة ، مدعومة من شركة Rovio Entertainment Corporation ، حجم التنزيل حوالي 100 ميغابايت ، وتتطلب Android 5.0 أو أعلى ، وتم إصدارها في سبتمبر 2012 ووصلت إلى أكثر من 50 مليون تنزيل رسمي على GooglePlay. تشتهر شركة Rovio Entertainment Corporation بسلسلة Angry Birds وأصدرت العديد من المنتجات البارزة الأخرى ، مثل Darkfire Heroes و Small Town Murders و Fruit Nibblers.

Bad Piggies HD هي لعبة ألغاز ممتعة ، ومن المؤكد أنها ستبقيك مستمتعا. لا تزال اللعبة تستخدم الشخصيات التقليدية ، لكنك لا تسرق بيض الطائر ؛ يجب أن تبني النقل وتتغلب على الرحلات الإبداعية.

تحتوي اللعبة على نظام بناء متقدم ، لذا يمكنك استخدام أي مواد لإنشاء منتجاتك المفضلة. أظهر ذكائك وقم ببناء آلات مذهلة للتغلب على مئات المهام. استمتع بمتعة الرحلات الجوية الغريبة!

المؤامرة ستجدها مثيرة ومقسمة إلى عدة أجزاء

تم إنشاء هذه اللعبة بمؤامرة مشابهة لرواية الفصل، والتي تنقسم إلى أقسام مختلفة للاعبين لاستكشافها. سيعطي هذا النهج للاعبين القدرة على فهم الحبكة وما تحتويه اللعبة بوضوح.

بناء السيارات والذهاب إلى الوجهة

على عكس الألعاب الأخرى من هذه السلسلة، لا يتعين على اللاعبين استخدام الرافعات المطاطية لإطلاق النار ولكنهم سيستخدمون سيارة. يتم دمج اللعبة مع عنصر اللغز عندما يحتاج اللاعب إلى إنشاء مركبة يمكنها الوصول إلى الوجهة. عند بدء المرحلة، سيرى اللاعب المربعات الفارغة على الشاشة والمواد اللازمة لتجميع السيارة أدناه. سيستخدم اللاعبون هذه الأشياء لتلائمهم في الصناديق وتشكيل مركبة كاملة.

ذات صلة : تنزيل لعبة Big Bad Ape

التغلب على العديد من التحديات

في اللعبة، هناك العديد من التحديات لمنع اللاعبين من الوصول إلى وجهتهم. لذلك يحتاج اللاعبون إلى ترتيب ذكي ليتمكنوا من تجميع سيارة قادرة على الوصول إلى الوجهة. يحتاج اللاعبون إلى الابتعاد عن أشياء مثل حماية الطيور للبيض والصناديق المتفجرة إذا كانوا يريدون الحصول على ثلاث نجوم.

استمتع بمغامرة مثيرة مع آلة فريدة من نوعها.

بشكل عام ، تعد Bad Piggies HD لعبة ألغاز رائعة ، وهي تجربة ممتعة إذا كنت تحب سلسلة Angry Birds. تتميز اللعبة بأكثر من 200 مستوى من التحدي ، و 40+ مستوى فريد ، ووضع الحماية الممتاز ، وعشرات من العناصر الفردية.

إلى جانب الرسومات ثنائية الأبعاد اللطيفة ، يتم أيضًا تحديث اللعبة مجانًا ، لذلك لا تخشى الشعور بالملل بعد ساعات من الخبرة. أخيرًا ، إذا أكملت جميع المهام وجمعت كل الجماجم ، فاستمتع بمتعة إبداعية لا نهاية لها في وضع الحماية.

استعد لإنشاء مركبات غريبة وانطلق في أغرب الرحلات!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Made some minor fixes, but only you can stop these pigs from crashing.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *