تنزيل لعبة Big Bad Ape

27 Free
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 5,124
التاريخ
December 7, 2020
تطوير
gametornado
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
27 Free
متطلبات التشغيل
2.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مجانية عبر الانترنت big bad القرد السئ الكبير التحميل مجاني . إذا كنت قد حلمت يومًا بأن تكون قردًا عملاقًا يحطم السيارات ، ويأكل البشر ، ويمكنه إحداث الكثير من الدمار كما تريد ، فقد تحقق اليوم أحد أحلامك.

 

غوريلا عملاقة طليقة في شوارع المدينة ، أنت تتحكم فيها ويجب أن تصنع مذبحة في المدينة. ولن يوقفك حراس الأمن المسلحين الصغار ، ولا حتى الجنود الذين يحملون بنادقهم الرشاشة وحتى دبابات الجيش وطائرات الهليكوبتر الخاصة بالقوات الخاصة. القوة الخام للغوريلا وقوتها المذهلة تكفي لإرهاب كل من تقابلهم! لا تشفق ، التهم كل ما تجده ، إبادة جميع الكائنات الحية وهدم السيارات والمباني والقوارب!

 

بعض القرود يريدون فقط أن يكون الموز سعيدًا ، لكن هذا القرد الكبير السيئ لا يريد ذلك. ساعده في إطلاق العنان لكراهيته للبشر من خلال تدمير مدينة بأكملها ، كما فعل T-Rex مرة واحدة. انطلق في الشوارع بينما تقفز الغوريلا العملاقة ذات الفرو ، وتقفز على السيارات ، وتضرب البشر وأنت تحاول التسبب في سقوط المباني. كلما زادت الفوضى التي تسببها ، زادت درجاتك.

 

اخرج من المختبر ، وألحق الخراب بالحضارة الإنسانية! يريد القرد الكبير السيئ الانتقام. يمكنك تحطيم المباني ورمي السيارات وأكل الناس. يمكن تدمير كل شيء تقريبًا في طريقك. اقفز على أسطح المنازل للحصول على طريقة أفضل لإطلاق ضحاياك!

 

تم إحضارها إلى المدينة الكبيرة لتكون بمثابة ترفيه للجماهير الجاهلة ، اقلب الطاولة على خاطفيك واستمتع بوقتك عن طريق تسطيح المكان وتناولهم جميعًا. عندما يتم إبلاغ الشرطة والجيش برحلة السلطة الخاصة بك ، تعامل مع أعداء أكثر صرامة وخطورة.

لعبة تم تطويرها بواسطة gametornado.

صور المقال