تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,254,184
التاريخ
Mar 20, 2023
تطوير
Rovio Entertainment Corporation
الـحـجـم
46M
نسخة الإصدار
v2.6.13 Mod (Unlimited items)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Angry Birds Space مهكرة لعبة الجوال رقم 1 على الإطلاق تنطلق في الفضاء! العب أكثر من 300 مستوى بين النجوم عبر 10 العالم – بما في ذلك نظامنا الشمسي!.

Angry Birds Space جزء مذهل من السلسلة الثانية من أروقة Angry Birds الرائعة. إنها ليست واحدة من الأجنحة ومستويات الحزمة ، مثل Angry Birds Stella و RIO و Space و Seasons. إنها جزء جديد تمامًا ، تم تطويره حديثًا وكامل من اللعبة الأسطورية الثانية. ستصطدم الطيور والخنازير مرة أخرى في المعركة التي لا تنتهي للبيض ، ونحن بحاجة إلى المساعدة من جانب واحد ، بشكل عام ، كالمعتاد. أول شيء يلفت انتباهك هو محرك رسومات متغير تمامًا. أصبحت الصورة أكثر حيوية وحيوية ، في حين أن الفيزياء أكثر تصديقًا. في هذا الجزء ، سنلتقي جميعًا بمعارف الشخصيات ، بالإضافة إلى الأخبار. على سبيل المثال ، يمكن للطيور الرمادية غير الكبيرة الغوص إذا نقرت على الشاشة. انضم إلى مئات الملايين من اللاعبين مجانًا وابدأ مغامرة حبال Angry Birds الآن! تعاون مع أصدقائك ، واجتمع معًا في العشائر وتواجه التحديات والأحداث في أوضاع اللعبة الجديدة تمامًا

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

سواء كانت الأجرام السماوية الجليدية للقطوع الباردة ، أو الانفجار البركاني للكوكب الأحمر ، أو المدينة الفاضلة – كوكب مصنوع بالكامل من الوجبات السريعة ، أو حتى نظامنا الشمسي ، تقدم كل حلقة متعة بين المجرات في كل منعطف! وتؤدي بيئة الفضاء منخفضة الجاذبية إلى لعبة مذهلة تتراوح من ألغاز الحركة البطيئة إلى تدمير سرعة الضوء. مع الطيور الجديدة والقدرات الخاصة والمجرة بأكملها لاستكشافها ، لم تعد السماء هي الحد!

 

“يأخذ القذف الأساسي القائم على الفيزياء للأصل ويقلبه رأسًا على عقب … إنه مرضي ، لكنه مألوف تمامًا ، وهو أكوام من متعة تحطيم الخنازير.” – جيمسبوت

“أي شخص محترق في قذف طائر الفانيليا سيستمتع بمغامرة اللعبة خارج هذا العالم.” – IGN

المميزات في لعبه الطيور الغاضبة مهكرة :

– أكثر من 300 مستوى بين النجوم!
– شخصيات جديدة للعب!
– قدرات خاصة فريدة لكل طائر!
– مغامرات الفضاء انعدام الجاذبية!
– ضربات خادعة باستخدام جاذبية الكواكب!
– مستويات المكافأة المخفية!
– خلفيات مفصلة بشكل جميل!
– البعثات اليومية!.

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

angry birds transformers مهكرة

تحميل لعبة الكرة الغاضبة Angry Ball Adventure

تنزيل الخنازير السيئة Bad Piggies مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

We addressed some minor issues in order to improve the user experience. Thanks for playing, and keep popping those pigs!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *