MOD

تحميل لعبة زوبا Zooba مهكرة

MOD APK v4.31.1 [Menu/Unlimited Money/Gems/Free Skills]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 69,889,815
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
Wildlife Studios
الـحـجـم
169M
نسخة الإصدار
MOD APK v4.31.1 [Menu/Unlimited Money/Gems/Free Skills]
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة زوبا Zooba مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً اصدار [Menu/Unlimited Money/Gems/Free Skills] ، لعبه زوبا هو عمل جديد يقدم لك المشاعر الممتعة فقط. هذه المرة ، يتمتع اللاعبون بفرصة أن يصبحوا ملوك حديقة الحيوانات. تحتوي لعبة Battle Royale الفريدة هذه على العديد من أوضاع اللعب مثل اللعب الجماعي و PvP واللعب بطابع لاعب ضد لاعب. مبدأ اللعبة بسيط للغاية ، ما عليك سوى اختيار الشخصية التي تريدها ، والانضمام إلى معركة متعددة اللاعبين ضد خصوم آخرين وبدء عالم مطاحن اللحوم العالمي وتطويره. يمكن لما يصل إلى 20 مشاركًا القتال في الحلبة ، لذا اختر السلاح اللازم ، واختر شيئًا أفضل ، وقم بترقية ما هو متاح وأصبح الأقوى.

يتغير اتجاه الألعاب بشكل كبير ، كما لاحظت في الوقت الحاضر ، يفضل الناس اللعب الجماعي على اللعب الفردي. يحب الناس ممارسة الألعاب مع أصدقائهم وعائلاتهم الذين يعرفونهم. حسنًا ، هناك العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين في العالم المفتوح في متجر Android Google Play ، ولكن هناك القليل منها فقط بأفضل جودة. إذا كنت مبتدئًا وتريد أن تبدأ بأفضل اقتراح ، فسنشير فقط إلى Zooba.

Zooba مجانية لجميع ألعاب zoo-fight battle-royale التي تم إطلاقها مؤخرًا في عام 2019 ، وهذا هو السبب في أنها تحتوي نسبيًا على الكثير من الميزات المتقدمة مقارنة بألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى. نظرًا لأن اللعبة هي الأحدث ، فهي تغطي جميع جوانب عالم الألعاب الحديث. يمكنك اختيار لاعبين متعددين بالإضافة إلى المغامرة الفردية من خلال تنشيط وضع اللاعب الفردي. علاوة على ذلك ، بعد الحصول على بطاقة VIP من حديقة الحيوانات ، يمكنك أيضًا الوصول للقتال مع اللاعبين الحقيقيين الموجودين في العالم.

الميزات للعبة زوبا Zooba

أكثر من 10 ملايين لاعب جربوا بالفعل تنسيق المعركة الملكي الجديد. تعرف على جميع مزايا Zooba وانضم إلى القتال.

تجربة لعب فريدة من نوعها

Zooba هو تطور جديد تمامًا في الاتجاه التقليدي لـ Moba و Battle Royale. قاتل في ساحة صغيرة مع تسعة عشر لاعبًا آخر ، واجمع أنواعًا مختلفة من الأسلحة في ساحة المعركة وقم بإجراء تحسينات عليها. حاول تجنب الفخاخ والعقبات المختلفة التي أعدها لك المطورون.

أكثر من عشرة أبطال للاختيار من بينها

اختر أبطالًا مميزين بقدرات مثيرة للاهتمام وخصائص فريدة. حدد الطبقة التي تريد القتال من أجلها ، ربما تكون مراوغًا أو رجلًا قويًا أو نوعًا آخر متعدد الاستخدامات. حاول جمعهم جميعًا في مجموعتك.

أقل من الماء أسفل العشب

واحدة من السمات الرئيسية هي القدرة على القتال في حشائش طويلة سرا. كما فهمت بالفعل ، فإن جميع الشخصيات في اللعبة هي حيوانات ، لذا عليك القتال على خرائط تشبه الغابات والغابات قدر الإمكان. تحتوي جميع خرائط Zooba تقريبًا على مناطق من العشب الطويل والمياه. لقد بذل المطورون قصارى جهدهم وصنعوا ذلك بحيث لا يمكنك رؤية العدو جسديًا في العشب الطويل. كل ما تفعله في العشب تفعله بشكل أعمى. نفس الوضع مع الماء. أثناء المعركة ، لا يمكنك إطلاق سلاح أثناء وجودك في الماء.

الميزة الكبيرة لـ Zooba

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة الكبيرة لـ Zooba هي أن المبدعين جعلوا اللعبة مجانية تمامًا. على الرغم من وجود محتوى مدفوع ، إلا أن هذا لا يؤثر عمليًا على طريقة اللعب. إذا قمت بتسجيل الدخول بانتظام إلى اللعبة وقمت بالعديد من المعارك في اليوم ، يمكنك ترقية المهارات والأسلحة اللازمة بسرعة.

اللعب مع أصدقائك

بفضل تنسيق Zooba متعدد اللاعبين ، لديك دائمًا فرصة للقتال في معركة مع أصدقائك. كما ذكر أعلاه ، يمكن لما يصل إلى 20 لاعبًا المشاركة على خريطة واحدة ، اعتمادًا على الوضع المحدد. ادعُ الأصدقاء واتحد في تحالفات وحارب لاعبين آخرين.

الرسومات والصوت

فيما يتعلق بالمكون الرسومي لـ Zooba ، أولاً ، يجدر إبراز المواقع المسلية المصممة بأسلوب رسوم متحركة. الفيزياء مهمة هنا أيضًا. لقد بذل المطورون قصارى جهدهم لتزويد اللاعبين بتوازن عالي الجودة حقًا في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، لم يبخل المطورون بوفرة المؤثرات الصوتية ، مما يزيد من الاهتمام بهذا المشروع. تعمل مقطوعتان من الموسيقى التصويرية المرحة في الخلفية ، بالإضافة إلى التمثيل الصوتي عالي الجودة لكل ما يحدث على الشاشة ، على تحسين اللعبة الممتازة بالفعل.

وصف ملف MOD

على الرغم من وفرة التعديلات التي يمكنك العثور عليها لـ Zooba على الإنترنت ، فإن المطورين يقاتلون بنشاط ضد الغشاشين ويحظرونهم باستمرار. حتى الآن ، الميزة الوحيدة المستقرة التي يمكنك استخدامها دون التعرض لخطر الحظر هي تعديل يعمل على تعطيل الإعلانات في اللعبة. تتمثل إحدى ميزات اللعبة في توفر العديد من العناصر المجانية والعملات ، والتي يمكنك الحصول عليها بعد مشاهدة الإعلانات. الآن ، يمكنك تلقي جميع عمليات الشراء المجانية دون إضاعة الوقت الإضافي في مشاهدة الإعلانات. ما عليك سوى اختيار العنصر الذي تريده وسيصبح ملكك تلقائيًا.

اكتشف المرح – قوة الحيوانات المختلفة

استمتع بالمتعة وأنت تتحكم في مخلوقات فريدة مختلفة – حيوانات تشارك بشكل مباشر في المعارك الكبيرة والصغيرة التي نشأت في اللعبة. يمكن للاعبين التحكم في حوالي 20 شخصية مختلفة أثناء المشاركة في المعارك. تتمتع جميعها بخصائص مميزة يمكن تحديدها عندما يكون هناك تغيير في المظهر وقوة فريدة. بالطبع ، لديهم أيضًا نقاط قوتهم وضعفهم. ولكل نوع قدرات وطرق هجوم فريدة.

تم اختبار ملف MOD

اختبر فريقنا ميزة التسوق المجاني لـ Zooba. تسمح لنا نتائج الاختبار بالتوصل إلى نتيجة إيجابية حول جودة النسخة المعدلة. في الواقع ، يمكنك جمع الماس وعناصر مختلفة مجانًا دون مشاهدة الإعلانات. هذا لا يعني أن هذه الوظيفة تؤثر بطريقة ما على مهاراتك في المعركة. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا إجراء تحسين أو شراء سلاح جديد. نلفت انتباهك أيضًا إلى حقيقة أن فحص مكافحة الفيروسات لم يكشف عن أي تهديدات خفية في الوضع. كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك وفقًا للإرشادات الواردة أدناه.

كما فهمت بالفعل في Zooba ، فإن مهمتك الرئيسية هي البقاء على قيد الحياة حتى نهاية القتال ، حيث يمكن أن يكون هناك فائز واحد فقط. مباشرة بعد تثبيت اللعبة وبدء تشغيلها ، يمكنك لعب جولة تدريبية يمكنك من خلالها التعرف على أساسيات اللعب وعناصر التحكم. بشكل عام ، لا يوجد شيء معقد هنا ، كل ما تحتاجه مبعثر في الموقع. عليك فقط الذهاب إلى السلاح أو الأدوية المطلوبة ، وبعد ذلك سيظهر مقياس يعرض عملية رفع الانخفاض.

عندما تكون الذخيرة معك ، قم بتنشيط مهارة واحدة يمكنك استخدامها. أعد المطورون عدة أنواع من الأسلحة ، بالأساس الأسلحة النارية. الاختيار هنا صغير نسبيًا ، وهو عبارة عن بنادق مزدوجة الماسورة ومدافع رشاشة. ومع ذلك ، يمكنك تحسينها بالتقاط قطعة ثانية من نفس السلاح. بصرف النظر عن هذا ، هناك قنابل يدوية وأنواع أسلحة باردة: رمح أو سيوف.

تحميل لعبة موبايل رويال مهكرة – Mobile Royale

الخلاصة

Zooba هي لعبة إطلاق نار ممتعة متعددة اللاعبين تتوفر على العديد من الأسلحة والشخصيات المختلفة لتقدمها للاعبين. كل بطل له سماته وخصائصه الفريدة. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأ المطورون لعبة Battle Royale الشهيرة حاليًا بناءً على مشروعهم. إذا كانت معظم نظائرها الحالية من هذا النوع تقدم معارك كلاسيكية بأسلحة قياسية ، فيمكنك هنا العثور على أنواع رائعة من الأسلحة لاستخدامها من قبل فئات معينة من الأبطال. بشكل عام ، إذا كنت من محبي ألعاب الرماية بمحتوى غير عادي ، فإنك بالتأكيد ستحب هذه اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD 1

  • MENU MOD
  • Drone View (x1 – x4)
  • Map Hack
  • Can Shot In Water

معلومات ملفات Mod

MOD Infomation

Zooba mod version

V1: No CD, Can Shoot In Water

V2: Menu Mod

See Enemies Through Grass

See Equipment Through Grass

Can Shoot In Water (Shows Locked But You Can Still Use)

Do you need Zooba hack gold coins, diamonds?

Note that this is an online game so this is not possible. You should not look for such versions to avoid being scammed by reputable websites. GameDVA always tries to update the full version of Zooba mods to everyone.

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *