MOD

لعبة باتل رويال – Gridpunk Battle Royale مهكرة

v1.0.06 MOD APK (Drone View, Unlimited MP)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 3,001
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
neverGames
الـحـجـم
112M
نسخة الإصدار
v1.0.06 MOD APK (Drone View, Unlimited MP)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

افضل العاب باتل رويال مهكرة للاندرويد انضم إلى معارك البندقية النارية في Gridpunk Battle Royale MOD APK. لعبة أكشن على أجهزة Android المحمولة للمراهقين. ستختار شخصية للوقوف معك جنبًا إلى جنب ، والتحكم في الشخصية لاستخدام الأسلحة المقدمة لتدمير العدو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسألة البقاء على قيد الحياة مهمة جدًا أيضًا. ستساعدك ميزة MOD للأموال غير المحدودة التي نقدمها في الحصول على جميع الأسلحة التي تريدها ، وتغيير الشخصية دون تردد.

Gridpunk Battle Royale MOD APK – أفضل لعبة حركة 3v3 PvP على Android

أنت لا تقاتل وحدك فحسب ، ستجمع Gridpunk Battle Royale بين زملائك في الفريق. مهمة اللاعب هي تدمير كل الأعداء في المباراة والبقاء على قيد الحياة حتى اللحظة الأخيرة. على الرغم من إصدارها مؤخرًا على متجر Google Play ، إلا أن لعبة الناشر neverGames تعد بجلب اللاعبين أكثر أوقات الاسترخاء التي لا تنسى.

لعبة جذابة

في الواقع ، لدى Gridpunk العديد من أوضاع اللعب المختلفة بما في ذلك عبر الإنترنت وغير متصل. عند المشاركة عبر الإنترنت ، يُسمح للاعبين بالاختلاط بشكل عشوائي مع الآخرين لتكوين مجموعة من ثلاثة. يوجد في شاشة اللعبة العديد من أماكن الاختباء ، راقبها بعناية لاكتشاف الأعداء. يمكن لأعضاء الفريق إخطار بعضهم البعض والتجمع في نفس الموقع. أيضًا ، لا تنسَ جمع المزيد من الصحة والقوة على طول الطريق للعثور على المعارضين. إذا نفد دمك ، فستخسر أولاً. في وضع عدم الاتصال ، سيطلق اللاعبون النار باستخدام روبوتات مبرمجة مسبقًا. الأمر ليس بالأمر السهل ، هذه فرصتك للتدرب.

اختيار الشخصيات والأسلحة

ينشئ Gridpunk صورة من 5 شخصيات رئيسية: Lil Loca و Hackerman و Van Pest و Babushka و Dima. تأتي كل شخصية مع معلومات حول القدرة على استخدام أسلحة مختلفة. ضع في اعتبارك السلاح الذي تحبه أكثر واستمر في ترقيته لاستخدامه. أو قم بترقيتها جميعًا وتغييرها باستمرار في اللعبة ، حسب ما تريد. صور الشخصيات أو الأسلحة كلها في شكل جميل. خاصة Lil Loca مع مسدس Neon Bullet.

شاشة تحكم سهلة الاستخدام

من أجل عدم التأثير على عرض اللاعب ، صمم Gridpunk واجهة سهلة الاستخدام يسهل فهمها. سيكون للجانب الأيسر زر لتحريك الاتجاه ، والجانب الأيمن هو زر لإطلاق النار وتغيير الأسلحة وحركات مختلفة … للأزرار حجم معتدل وشفافية. التحرك بمرونة مع الضرب في المكان المناسب ، ستفوز قريبًا. باتل رويال فاير مهكرة – Battle Royale Fire Force Free أوفلاين

المزيد من ميزات Gridpunk Battle Royale MOD APK

  • كنز دفين من الأسلحة القتالية المتنوعة
  • العديد من أوضاع اللعبة الجذابة
  • رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة
  • أصوات مضحكة
  • تعاون جيدًا مع زملائك في الفريق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- تمت إضافة ممر المعركة
-أسئلة مضافة
-تحديث طريق التغذية
-جديد نظام المنطق والمستوى ترقية الشرير

تمت إعادة ضبط قوائم المتصدرين ، لذا فهذه فرصتك الآن لتتصدر القائمة!

معلومات التهكير:

عرض بدون طيار ، MP غير محدود

فيديو