MOD

فاير فري مهكرة – Fire Free Battle Royale

0.0.132 Unlimited Coins
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 33,557
التاريخ
June 12, 2023
تطوير
First Anvil Games
الـحـجـم
106M
نسخة الإصدار
0.0.132 Unlimited Coins
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فاير فري Battle Royale Fire Force Free اوفلاين الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة . ألعاب Battle Royale Shooting عبر الإنترنت هي ألعاب إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في وضع عدم الاتصال في عالم postapoc.

نسيان القيود ، ساحة معركة ضخمة في صحراء بعيدة ، العب في أوضاع جديدة: منفرد ، ثنائي. البقاء على قيد الحياة من هذه المباني في ألعاب الرماية المجانية. جمع الغنائم ، والبحث عن المنافسين ، وبناء الدفاعات. الضوابط البسيطة والقدرات الخاصة ستوفر لك الكثير من الفرص للبقاء على قيد الحياة!

ألعاب إطلاق نار مجانية على الإنترنت!

– ألعاب معركة ملكية حقيقية عبر الإنترنت المعارضين الجديين – تحقق من مهاراتك ، وأظهر لهم ما أنت قادر عليه! مختلف خيارات التنقل الخريطة وألعاب المغامرات. رسومات ألعاب مشرقة وجميلة منمنمة.

– خريطة ضخمة أرض المعركة في عالم السايبربانك ، تتحدى عالم رويال بيكسل الخطير هذا. مناطق مختلفة من المباني إلى الصحراء في انتظارك!

– مجموعة متنوعة من أوضاع ألعاب الحركة واحد ضد الجميع ، لعب منفرد ، يبقى آخر الناجين. معركة الفريق – معركة فرق متعددة اللاعبين. وضع الفريق – يحارب 5 على 5. لعبة لشخصين ، وضع ثنائي لمعركة رويال الأكثر يائسة و حماية الأصناف النباتية.

– ضوابط سهلة وبديهية تصوير تلقائي – امنح أصابعك استراحة ، العب فقط واربح! التقاط زر – إذا كنت تحب ألعاب الرماية fps والرياضة الإلكترونية ، فهذا مناسب لك!

– ترسانة قوية من الأسلحة السيبرانية كاتانا الليزر وبنادق بلازما وأسلحة بكسل بكسل وأكثر من ذلك بكثير مجرد لعب هذا مطلق النار شخص ثالث رهيبة!

– شخصيات رائعة ذات قدرات فريدة مجال الحماية – كن في القلعة! معركة الطائرات بدون طيار – العب مع صديق وشريك برج الدفاع – بناء والبقاء على قيد الحياة! تسريع – جعل رعشة ، تشغيل ، دودج ، مهاجمة سريعة في هذه المعركة الملكية ضد لاعب ضد لاعب! تعزيز – قوة نارية غير محدودة!.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

إصلاح الخلل

تحسين

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *