Sky Warriors مهكرة 2023 للاندرويد

v3.10.0 (تسريع الوقت)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.2/5 التقييم: 86,267
التاريخ
Mar 3, 2023
تطوير
Wildlife Studios
الـحـجـم
162.56 MB
نسخة الإصدار
v3.10.0 (تسريع الوقت)
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Sky Warriors – سكاي ووريورز مهكرة للاندرويد مجانا، Sky Warriors: Airplane Games MOD APK هي لعبة قتال جوي مثيرة ومليئة بالحركة. هل تحب الطائرات ومعاركها؟ الهجوم الجوي معركة أكثر خطورة وتحديًا من جميع أنواع المعارك الأخرى لأن القتال مع بعضهم البعض أثناء التحكم في طائراتهم في الجو بالصواريخ القوية والأسلحة ليس بالأمر السهل. إذا كنت تقاتل على الأرض ، فسيكون السيناريو مختلفًا ، والمراوغة أقل خطورة أيضًا لأنه إذا حدث خطأ ما ، فستتعرض لإصابات خطيرة فقط ، ولكن في القتال الجوي ، ستفقد حياتك إذا سقطت من تلك المرتفعات. في هذه اللعبة ، عليك أن تطير بطائرتك عبر السماء بينما تتفادى العوائق وتسقط طائرات العدو بصواريخك المتصلة بالطائرة.

ضوابط اللعب السلسة بسيطة وسهلة الفهم من قبل جميع الأشخاص ، مما يجعل من السهل الالتقاط واللعب دون صعوبة. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، ولعب سريع الخطى ، وخيارات تخصيص متنوعة لطائرتك ، وساحات مختلفة ، والكثير من شكا من القوة والمهارات. في هذه اللعبة ، Sky Warriors: Airplane Games ، أحد العوامل الرئيسية هو أنه يمكنك التحكم في مجموعة من الطائرات المقاتلة والطائرات الأخرى لمحاربة قوات العدو في معارك مثيرة. هناك نماذج طائرات مفصلة في جميع أنحاء العالم ، وتتوفر مجموعة واسعة من الأسلحة والترقيات في هذه اللعبة. يمكن للاعبين اختيار طائرات فريدة يمكن بناؤها وتخصيصها لتشكيل قوتهم الجوية الخاصة ومحاربة لاعبين آخرين في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي. يمكنك لعب هذه اللعبة في أي مكان مع راحتك واهتماماتك.

يمكن للاعبين الطيران على Hangar أو F-35 Lightning أو F-22 Raptor أو UH-60 Black Hawk أو نماذج طائرات مختلفة من طبقات مختلفة. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص طائراتهم بجلود وأسلحة مختلفة ومشاهدتها مثل الطائرات الحربية الحقيقية. توفر Sky Warriors: Airplane Games تجربة إستراتيجية مثيرة وثلاثية الأبعاد لمحاكاة الطيران دون أي تكلفة مستحقة الدفع. تتيح لك اللعبة قيادة طائرات عسكرية وطائرات هليكوبتر وطائرات أخرى في مهام وتحديات مختلفة. يمكنك محاربة قوات العدو وإكمال مهام البحث والإنقاذ والمشاركة في المعارك الجوية. ارتقِ بمستوى عن طريق إكمال جميع المهام والتحديات المعينة وقم بترقية طائرتك بأقصى قدر ممكن من العناصر القوية.

تحميل لعبة Sky Warriors MOD APK v3.10.0 (تسريع الوقت) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Pilots,
Version 3.10 is now available at the stores and here you’ll find the details on what’s changing with this update.

NEW EVENT
Steam Warriors
5 new Decals
4 new Skins (F-15, SU-27, Mig-31, Gripen)
2 new Patterns

FIXES & IMPROVEMENTS
Tutorial and onboarding changes
Improved Squadron search function

That’s it for this update, pilots! We hope you enjoy it and if you wish to share your thoughts on this update or on anything else, please join our channels and talk to us!

فيديو