MOD

زومبي تسونامي – zombie tsunami مهكرة

4.5.128 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 3,548,419
التاريخ
Oct 4, 2023
تطوير
Mobigame S.A.R.L.
الـحـجـم
67M
نسخة الإصدار
4.5.128 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر تحديث للاندرويد يظهر عالم مليء بالوحوش المخيفة أمام أعين اللاعب ويمنحهم دورًا رائعًا في Zombie Tsunami. سيكون اللاعبون هم الغزاة ويحاولون البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لنشر الخوف بين البشر الآخرين. في الوقت نفسه ، أثناء اللعب ، لن تتجاهل طريقة اللعب المثيرة التي تجلبها اللعبة جنبًا إلى جنب مع الأحداث الجارية. زومبي فرونتير Zombie Frontier 3 مهكرة الاصدار الثالث

تغلب على البعثات المختلفة

تحتوي هذه اللعبة على نظام مهام مثير سيستغرق أي شخص الوقت لإكماله. هناك أنواع مختلفة من المهمات ، كما أن مستوى الصعوبة مختلف تمامًا. لذلك ، عند إتمام أي مهمة ، سيتم سكب جوهر المهمة في وعاء زجاجي بأشكال مختلفة. عندما تملأ برطمانات التجربة هذه ، سيظهر مبلغ من المال ، وفي وقت لاحق سيكون مبلغ المال الذي تتلقاه أكثر أيضًا.

أثناء اللعب ، لن تتجاهل بالتأكيد الحدث الذي يظهر حاليًا داخل Zombie Tsunami ؛ سيكون لكل حدث طريقة مثيرة للعب إلى جانب طريقة اللعب الخالصة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، إنها أيضًا فرصة للاعبين للعثور على بعض العناصر الجديدة والآليات الجديدة التي تهدف الإصدارات المحدثة إلى جلب قوة جديدة مرعبة لهؤلاء الزومبي. لهذا السبب يجب ألا تفوتك الأحداث الجارية.

العالم مليء بالزومبي

سيدخل اللاعبون إلى عالم مليء بالزومبي بمظهر شاحب ويتحركون باستمرار للعثور على كل طفل. لسبب ما ، فإن عدد الزومبي منتشر في جميع أنحاء العالم ؛ يمكن لأي شخص رؤيته عند المرور عبر أي منطقة. في الوقت نفسه ، لن تكون من يحاول إيجاد طريقة للهروب من هذه الكيانات ، بل مجموعة من الزومبي الذين يحاولون دائمًا الهروب والتغلب على العديد من العقبات الأخرى لتحويل البشر إلى رفاقهم.

سيتحكم اللاعبون في هذه الزومبي للتحرك في بيئة ثنائية الأبعاد وتجنب كل ما يمكن أن يسبب ضررًا. إنها لعبة عداء لا حصر له ، لذلك لا يوجد حد للتحديات التي تواجهها على الإطلاق. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا عناصر غير متوقعة أثناء اللعبة ، لذا كن حذرًا دائمًا وانتبه إلى عدد الزومبي الخاص بك لأنه إذا عاد الرقم إلى الصفر ، فسيتوقف المستوى على الفور.

تحويل البشر إلى زومبي

واحدة من الخصائص المفضلة للزومبي التي تراها غالبًا على الشاشة هي تحويل البشر إلى مثلهم من خلال اللدغات. يتم إنتاجه أيضًا داخل Zombie Tsunami ولكنه يصبح أسرع. على وجه التحديد ، سيتحول أولئك الذين تعرضوا للعض من قبلهم وسقطوا في مجموعتهم إلى زومبي على الفور وسيواصلون المضي قدمًا. ستحاول زيادة عدد هؤلاء الزومبي للتغلب على تحدي المستوى.

هناك العديد من الطرق لزيادة أعدادهم ، مثل عض أكبر عدد ممكن من الأشخاص أو مهاجمة المركبات. غالبًا ما يظهر الأشخاص الذين يقفون بمفردهم في اللعبة ويهاجمونهم بسرعة ببضع نقرات فقط. في الوقت نفسه ، يكون الأشخاص الذين يظهرون في وسائل الإعلام في بعض الأحيان هم المشكلة التي يجب عليك الانتباه إليها. ستحتاج كل مركبة إلى عدد معين من الزومبي لتدميرها ، والأشياء الكبيرة مثل الدبابات والطائرات هي أكثر شيئين يصعب تدميرهما في اللعبة.

تعد زيادة عدد الزومبي أحيانًا عنصرًا ضروريًا في هذه اللعبة لأنه بعد الوصول إلى عدد معين من العقول ، ستتلقى تذكرة يانصيب. سوف يمنحك العديد من المكافآت الرائعة. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون حريصًا أيضًا على إطالة الوقت الذي تلعبه في اللعبة لجمع أكبر قدر ممكن من الدماغ. بالإضافة إلى ذلك ، بمرور الوقت ، ستزداد سرعتك ، وستظهر القنابل أو المركبات التي تسير في الاتجاه المعاكس أكثر فأكثر.

قم بترقية قوة الزومبي

عندما تواجه Zombie Tsunami ، ستواجه حتمًا صندوقًا أبيض به علامة استفهام ، وعندما تلمسه ، سيتم إرسال قوة جديدة إليك. ستساعدك هذه القوة الزائدة على تجنب بعض العقبات التي يمكن أن تقضي على أعضاء حزبك. في الوقت نفسه ، لكل قوة نقطة مثيرة للاهتمام ، مثل الزومبي الذين يتحولون إلى نينجا يمكن أن يقفزوا في الهواء مرتين أو يتحولوا إلى تنين يمكن أن يصنع نيرانًا.

ذات صلة : لعبة محاكاة Construction Simulator 3 – العاب مهكرة

لكن القوة التي تحصل عليها في بداية اللعبة ليست القوة القصوى. بعبارة أخرى ، إذا لم تقم بترقيتها ، فقد تتعرض قواتك للإصابة بسهولة في بعض الأحيان ، ولا يمكنك الاستفادة من المهارات الخاصة من خلال الترقيات الجديدة. لذلك سوف تقضي وقتًا في ترقية الأشياء الضرورية في المتجر ، كما أن العناصر الموجودة في المتجر متنوعة تمامًا مثل ترقية الزومبي ، ورفع مستوى الطاقة ، والعديد من الأشياء الأخرى لخدمة مستواك.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. PlayalandroiD.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

- أحداث الربيع!

- إصلاح الأخطاء والتحسينات

- محسن للشاشات الأكبر حجمًا

- معالجة الانفجار

MOD APK معلومات Zombie Tsunami:

نقود لا محدودة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *