MOD

لعبة Zombie io مهكرة

1.0.19 God Mode
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 18,966
التاريخ
Dec 21, 2023
تطوير
LQ-GAME
الـحـجـم
41M
نسخة الإصدار
1.0.19 God Mode
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Shooter – Zombie.io مهكرة للاندرويد – لعبة مطلق النار لنظام Android مع رسومات ممتازة على الموضوع الشائع لنهاية العالم الزومبي اليوم. سيجد اللاعبون أنفسهم في عالم أسر الموتى المتعطشين للدماء ، والناجين لديهم القليل جدًا. من أجل البقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى التقاط سلاح قوي لاستكشاف المواقع وأداء المهام المختلفة والحذر من الزومبي. للإكمال الناجح ، يمكن للمستخدم الحصول على مكافآت وإنفاقها على فتح شخصيات جديدة وأسلحة مختلفة.

دفاع الزومبي Zombie Idle Defense اللعبه مهكرة

مغامرة آر بي جي مثيرة GAMEPLAY وقتل الزومبي

كما يوحي اسم اللعبة ، يجب عليك قتل الموتى الأحياء لحماية أرضك من الهجوم. سوف تستخدم القوى الخارقة الفريدة لشخصيتك لهزيمة الأعداء في طريقك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء كل شيء في المتجر لتجهيز أفضل العناصر للشخصية بسعر مناسب. قاذفات اللهب ، والبنادق … كلها لك والخيار لك.

افتح مستويات VIP مع مكافآت غنية

في Zombie Shooter – Zombie.io يمكنك بسهولة التحكم في بطلك واستخدام الأسلحة المشتراة. بعد مسح جميع الأهداف على الشاشة ، يمكنك فتح والاستمتاع بالجو الجديد في السياق المعاصر. بالإضافة إلى ذلك ، ستصبح المكافأة التي تحصل عليها عند فوزك بالمستويات أكثر قيمة.

رسومات جميلة مع صور عالية الجودة

تم تصميم جميع الشخصيات في اللعبة بأسلوب لطيف ومضحك ، كما أن تأثيرات المعركة حية وحادة للغاية ، مما يوفر تجربة مثيرة للاعبين. هذه لعبة إطلاق نار ولكن بدون دماء مثل ألعاب الحركة الأخرى. المؤثرات البصرية التي تم إنشاؤها باحتراف داخل اللعبة جنبًا إلى جنب مع الصوت الإيقاعي تغمر اللاعبين في معارك غامرة. عزز المؤثرات الخاصة لخلق شعور بالإثارة أثناء القتال.

نظام الحيوانات الأليفة المتنوع والمحتوى الإضافي

يمكنك استدعاء رفقاء لمساعدتك في المعارك ، مما يسهل عليك الفوز. هناك العديد من الحيوانات الأليفة المختلفة والرائعة ، ولديهم قوى غير عادية وقدرات خاصة كحلفاء لك. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف اللعبة أيضًا محتوى مع العديد من الأعداء الجدد لتستكشفهم ولديهم المزيد من التجارب الجديدة. في نهاية المستوى ، هناك العديد من الرؤساء الذين سيواجههم اللاعب ويستخدمون هجماتهم على العدو ، مما يتسبب في سقوط الرئيس على الفور.

أنماط لعب متنوعة بمستويات مختلفة من الصعوبة

بالإضافة إلى أوضاع اللعبة القديمة ، أضافت اللعبة وضع لعب جديد وأكثر إثارة “.io Battle”. لفهم أفضل وإمساك أسهل ، ستتلقى تعليمات مفصلة عن اللعبة في البداية. في الوقت نفسه ، يعد تحسين طريقة اللعب أكثر متعة بفضل أدوات التحكم البسيطة وأسلوب اللعب المباشر. يتطلب الأمر الكثير من التدريب لإتقان وتحسين مهاراتك.

تسجيل المتصدرين على الإنترنت

بعد كل لعبة ، سيقوم النظام بترتيبك بناءً على أدائك ويمكنك أن ترى كيف تقارن بخصومك وتحاول السعي لتحقيق المزيد. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الأنظمة الأخرى مثل الأسلحة والأدوار والمهارات التي يمكنك استخدامها لتجهيز شخصياتك وجعلهم أقوى محارب في اللعبة. علاوة على ذلك ، فهذه لعبة خفيفة ولا تحتوي على أي إعلانات مزعجة ، لذا يمكنك الاستمتاع بالمعارك بسلاسة.

Zombie Shooter – Zombie.io هي لعبة إطلاق نار مثيرة من منظور شخص ثالث يمكن للاعبين الاستمتاع بها من خلال أسلوب لعبها الفريد والعديد من الميزات الجديدة. أضافت اللعبة أوضاعًا وأسلحة جديدة للاعبين للانضمام إليها واستخدامها. في نفس الوقت سوف تستمتع بمعارك جميلة مع رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة.

مميزات لعبة Zombie Shooter – Zombie.io مهكرة

  • رسومات جميلة وجودة حادة: تأثيرات بصرية احترافية مع لقطات حادة وحيوية وشخصيات بأسلوب كرتوني لطيف لتستكشفه
  • لعبة مغامرة لعب الأدوار مع المهمة الرئيسية المتمثلة في قتل الزومبي والدفاع عن أراضيك من هجماتهم وهزيمة الزعماء الأقوياء في نهاية كل مستوى.
  • افتح مستويات VIP ومهارات جديدة بعد إكمال المستوى واربح مكافآت غنية لتجهيز شخصيتك لتصبح أقوى في معارك الزعماء
  • القدرة على استدعاء الوحوش لمساعدتك في المعارك الشرسة ومجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة ذات الصلاحيات الخاصة للاختيار من بينها تجعل من السهل عليك الفوز والصعود إلى قمة لوحات الصدارة.
  • يمكنك شراء واستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والعناصر لشخصياتك لتحسين مهاراتهم وزيادة قوتهم في الساحة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

  • تمت إضافة "io.Battle" ، وضع لعبة جديد تمامًا ، القتال ممتع للغاية
  • تحسين io. فتح خرائط المعركة
  • ترقية جميع تأثيرات إطلاق النار ثلاثية الأبعاد ، أكثر إثارة
  • تحسين اللعب لمزيد من الإثارة
  • إضافة وحوش جديدة ، دعنا نهزمهم
  • تمت إضافة المزيد من المكافآت
  • الأخطاء الثابتة.

فيديو