MOD

تحميل لعبة Zombie Shooter مهكرة للاندرويد

MOD APK v3.4.4 (Unlimited Money/Free Skills)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 447
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Modern Zombie Games
الـحـجـم
180M
نسخة الإصدار
MOD APK v3.4.4 (Unlimited Money/Free Skills)
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
100,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تقدم لك Zombie Shooter مهمات مليئة بالإثارة ولا تنتهي أبدًا حتى تتمكن من الغوص في المعركة وإطلاق العنان لغضبك على الزومبي القذرين بينما تغزو المدن.

قتال بلا نهاية ضد الزومبي المرعبين

يتم تضمين العديد من الأحداث والمناوشات الإضافية في معارك لا حصر لها تحدث في جميع أنحاء المدن الكبرى. ستختبر متعة اللعبة المذهلة بينما تستمر في القتال ضد أعداء متزايدي الصعوبة وأوضاع لعبهم المتنوعة. ليس هذا فحسب، بل إن بعض أوضاع اللعبة هي حقًا أعمال فنية رائعة لن تفشل أبدًا في إمتاعك بمزيجها الفريد من الأحداث الخيالية والسيناريوهات المسلية والزومبي المرعبين. قد تختلف أهدافك، لكن أهدافك هي القضاء على جميع الزومبي الموجودين أمامك.

لعبة إطلاق نار ثابتة رائعة

سيتخذ اللاعب في المقام الأول موقفًا دفاعيًا ويستخدم الأسلحة لصد موجات الزومبي، مما يجعل هذه اللعبة مطلق النار ثابتًا. على الرغم من أن حركتك محدودة، إلا أن هناك الكثير الذي يمكنك الاستفادة منه حتى تتمكن من رؤية الأخطار القادمة لإخمادها بسرعة. يمكنك أيضًا نشر بعض وسائل الدعم للتعويض عن قيود حركتك وتحسين القيمة الإستراتيجية الخاصة بك أثناء القضاء على الزومبي باستخدام وسائل دعم مختلفة. ومنذ ذلك الحين، يمكنك النجاة من الهجوم أو منع الأخطار القادمة.

قتال ضد الزومبي الجدد ومسوخهم

وسيصل أيضًا المزيد من كائنات الزومبي ذات القوى الفريدة والمخاطر العالية، مما يزيد من طبيعة اللعبة الدرامية والمعقدة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لوجود مجموعة واسعة من أنواع الزومبي، فأنت بحاجة إلى استخدام أسلحة استراتيجية، مثل استهداف مناطق الضعف أو الاستفادة منها لهزيمة أعدائك. الزعماء، الذين يظهرون حصريًا في مهام معينة، سيقدمون هزة ترحيبية للحواس عندما تكون في موقف صعب. بفضل تنوع الزومبي، تزداد متعة اللعبة إلى أجل غير مسمى، ويمكنك تحسين تقدمك في جوانب معينة مع الزعماء الجدد.

تنزيل لعبة Zombie Shooter: Offline Game v4.5 MOD APK (وضع لانهاية).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Get fully prepared to Unleash Mayhem and face off those Tough Zombies!
▶ Smooth Gameplay
▶ Shoot different deadly zombies
▶ Survive in the post apocalypse full of deadly zombies