MOD

تحميل لعبة Project War Mobile مهكرة

MOD APK v1130 (قائمة MOD، ذخيرة غير محدودة)
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 666,695
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Goblin Gamer Company Ltd
الـحـجـم
1.13 GB
نسخة الإصدار
MOD APK v1130 (قائمة MOD، ذخيرة غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Project War Mobile مهكرة، ما الذي يمكن لأي شخص أن يتوقعه أكثر من ذلك في الحروب ضد الزومبي، حيث توصلنا الآن إلى أن كل هذه الحروب متشابهة تقريبًا. التجارب والمفاهيم الجديدة غنية بالترسانة إذا كان لدينا الوقت للبحث، ولكن في النهاية، ليس لدينا الكثير من الوقت لنضيعه في مثل هذه التجارب للبحث في هذه الألعاب. لذلك نحن هنا، صديقك الحبيب الذي يقدم لك دائمًا أفضل الألعاب في الإصدارات المعدلة! يأتي Project War Mobile MOD APK مزودًا بقصة مميزة في عالم ما بعد نهاية العالم. مدينتك في خطر لأن الزومبي يصيبون البشر بشكل مستمر. أنت تلعب دور الجندي ذو الدم البارد الذي عاد إلى المدينة ويواجه مثل هذه القضية الجذرية التي لم تستطع منع غضبه وحبه تجاه شعبه. إن تركهم ليس خيارًا في لعبة الزومبي النابضة بالحياة في صور مسببة للإدمان.

للتغلب على عناصر الخوف والحروب الدموية، فإن الصوت الرنان في الخلفية مذهل. كونك عميلاً، تقع على عاتقك الآن مسؤولية جمع الأسلحة والأدوات وجمع كل الجنود الشباب والمدنيين للتعامل مع نهاية العالم بشكل جماعي وحماية المدينة. أولاً، تأكد من إنقاذ جميع الأشخاص من المدينة بأمان ونقلهم إلى أماكن أخرى. تأكد من أمان الأشخاص في Project War Mobile MOD APK ثم انغمس مع زملائك في حروب برية ضد الزومبي بالأسلحة والقنابل الفتاكة. انغمس تمامًا في طريقة اللعب الإدمانية والوقائية، وقاتل بشغف ضد أصلهم وفريق الزومبي، وصدهم. اكتشف الأسرار المخفية في الأماكن والقوة الغامضة لقتلهم تمامًا بشجاعتك وبنادقك.

مشروع الحرب موبايل مهكرة للاندرويد APK

Project War Mobile MOD APK عبارة عن لعبة تحتوي على بعض الميزات المكبرة والوظائف المتقدمة المختلفة عن الوضع العادي والإصدار الأصلي. يطلق عليه بعض الأشخاص فيما يتعلق بالتكنولوجيا الإصدار المعدل، حيث يتم إلغاء قفل الميزات المتقدمة وترقيتها، مما يحل المشكلات الشائعة التي يواجهها المبتدئين. توفير الاختراقات ورموز الغش لتبسيط اللعبة والمعركة ضد الزومبي. أموال وعملات غير محدودة للاعبين لاستخدامها وفتح جميع العناصر من اللعبة مجانًا.

استمتع بالعنصر الممتع في النسخة المعدلة مع الإعلانات المحظورة وإجراءات السلامة. البروتوكولات التي تضمن أقصى درجات الأمان لجهازك ولعبتك بعد تثبيت هذا الإصدار، مثل مضاد الحظر، والخالي من التأخير، والخالي من الأخطاء، ومضاد الفيروسات، وما إلى ذلك. انضم إلى اللعبة عن طريق تنزيل الإصدار المحسّن بالسعة الكاملة لأدوات وعناصر اللعب. تسوق مجاني للمستخدمين لشراء العناصر والأدوات من متجر الألعاب. تخلص الآن من كل أساليب اللعب المؤذية التي تحتاج فيها إلى تقليل الطاقة.

سمات

تحتوي لعبة Project War Mobile المهكرة على بعض الميزات المثيرة للاهتمام والتي تغطي مجموعة متنوعة من المفاهيم المفاهيمية ضد الزومبي والمعارك. أثناء استكشافها بشغف، تحتاج على الأقل إلى إلقاء نظرة على الميزات الموضحة أدناه للحصول على المزيد من إمكانياتها؛

جندي يقظ بظلال بدم بارد

يلعب المستخدمون هنا دور وحش بري أو جندي مستعد دائمًا للتضحية بحياته في خدمة الوطن والشرف. ومع ذلك، يجب تغيير طبيعته ذات الدم البارد لإنقاذ البشرية. في مثل هذا الوقت من نهاية العالم، حيث سيطر الزومبي على المدينة ويصيبون العدوى بشكل مستمر. تجنب ذلك بنفسك وبتشكيل مجموعة من الشباب لمحاربة الشر. انطلق واحمي مواطنيك من خلال معارك ضد هؤلاء الزومبي الذين يشربون الدماء ويتوقون إلى أكل دماغك.

حماية المواطنين واتخاذ الأسلحة

Project War Mobile MOD APK هي لعبة رائعة حيث يمكن للمستخدمين استكشاف أحدث أشكال المعارك. المعارك المتكررة ضد الزومبي والتي لا تنتهي أبدًا بكل الطرق. أولاً، عليك مواجهة مواطنيك وحمايتهم من هجمات الزومبي. الفرار من المواطنين إلى بعض الأماكن المحمية. ثم تعال مع أصدقائك بشكل جماعي لمهاجمة الزومبي في العالم الحر، حتى لا يكون هناك خطر على أي إنسان. إن وجود أسلحة وقنابل ضخمة بين يديك من شأنه أن يشعل النار في المدينة؛ ما عليك سوى كسر دماغ الزومبي، حتى يخرجوا من العالم ويجلبوا السلام إلى العالم.

عالم ما بعد المروع من الزومبي

في Project War Mobile MOD APK، يحتاج المستخدمون إلى استكشاف اللعبة بطريقة حية وأسلوب سردي. العالم الذي تأتي فيه بعد الخدمات هو مدينتك الخاصة ولكن في عالم مختلف لأن كل شيء الآن يتعرض لهجمات الزومبي. في هذه اللعبة الإدمانية والتفاعلية لمحاكاة فائقة الدقة، سوف يغوص المستخدمون في حروب رائعة. أولاً، راقب جميع أنواع الأنشطة الجارية؛ الناس خائفون ومعرضون للخطر، ويحاولون جاهدين حماية حياتهم وأحبائهم. ساعدهم وقم ببناء فريق من المحاربين البارعين في التعامل مع الزومبي والأرواح الشريرة التي تسفك الدماء.

اكتشف القوى الغامضة وشكل فرقة محاربين قوية

اكتشف الأسرار المخفية في حثالة المدينة الغامضة. للتعامل مع الجيش الضخم من الزومبي عديمي العقل، عليك أن تضع يدك على بعض الأسلحة التي لا تقاوم والتي يمكن أن تقصف أصل هذه النفوس الشريرة بالكامل. الأسلحة والبنادق المرموقة تجعل المستخدمين قادرين على قتل هؤلاء الزومبي بسهولة. عند التعامل مع مثل هذا الوضع المروع في المدينة، لا يمكنك القتال بمفردك، ولذلك تحتاج إلى بناء فريق من المحاربين الأقوياء والشباب الذين يمكنهم قتل هؤلاء الزومبي عديمي العقل. تعامل بشكل جماعي مع الظروف الخطيرة التي سيطرت على السلام، وكن هادئًا مع أصدقائك.

الخلاصة

قم بتنزيل Project War Mobile MOD APK هنا على موقعنا الإلكتروني مجانًا وبأدوات وميزات معدلة. أموال غير محدودة لفتح وترقية الأدوات والعناصر والأسلحة والشخصيات والجلود والأزياء والقوة وما إلى ذلك. انغمس في الحرب الأكثر ازدهارًا ضد جيش الزومبي القاتل في محاكاة فائقة الدقة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال