تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 183,236
التاريخ
Aug 22, 2022
تطوير
BYCODEC GAMES
الـحـجـم
96M
نسخة الإصدار
185 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة PROJECT OFFROAD مهكرة (Money) للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، على android – لعبه جوال في هذا النوع من ألعاب محاكاة السباقات. استعد لرحلة صعبة على طرق العالم الافتراضي ، تم إنشاؤها بواسطة قوانين الفيزياء. قبل أن تفتح خريطة كبيرة بها العديد من المواقع ، كل منها مصنوع بشكل فريد ، ومهاراتك فقط هي التي ستحدد المدة التي يمكن أن تستمر فيها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات دون أن تنقلب أو تعلق.

تحميل لعبة Offroad Truck Simulator مهكرة للاندرويد

قبل أن تبدأ ، عليك أن تقرر الوضع الذي ستسارك به. فقط في الموقع الأول عليك أن تمر بمئات الاختبارات لمهارات التحمل والقيادة. يوفر أسطول اللعبة سيارات حصرية ، ولكن عليك القيام بالعديد من المهام حتى تحصل على المهارة. حدد السيارة التي تشعر براحة أكبر في قيادتها ودع الحظ في في طريقك.

هناك حوالي خمسين مسارًا ، لكل منها مهامها والعقبات التي تمنعها من الجري في المرة الأولى. هذه هي لوحات انطلاق ، ومنحدرات ، وعشرات الأجهزة الأخرى التي يمكن لسيارات الدفع الرباعي الرائعة إتقانها. ولجعل سيارتك هكذا ، استخدم نظام الضخ. انتقل إلى متجر الألعاب ، واشتري إطارات جديدة ، وعناصر استهلاك ، لتخفيف بعض الجوانب في العقبات اثناء القيادة.

سيكون من السهل تعلم التنقل في اللعبة ، ولكن قد تبدو كل مرحلة تقريبا غير سالكة في البداية بسبب طابع الفيزياء. كلما عملت على نفسك ، كان من الأفضل لك التنقل في الموقع ، وكسب المال لتطوير سيارة ، أو شراء سيارة جديدة أو أسطول كامل. قم بتنزيل إصدارنا المجاني مهكرة من لعبة PROJECT: OFFROAD MOD Apk لنظام Android ، والذي يتضمن الكثير من المال ، ويظهر مهاراتك في القيادة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixed.

فيديو