MOD

تحميل لعبة world conqueror 3 مهكرة للاندرويد

v1.8.0 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 181,035
التاريخ
Nov 4, 2024
تطوير
EasyTech
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
v1.8.0 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة world conqueror 3 مهكرة للاندرويد مجانا ، افضل الالعاب الإستراتيجية. هي لعبة ستساعدك على أن تصبح قائدًا حقيقيًا. بأسلوب رسومي يعيد اللاعبين إلى زمن الحرب ، تتمثل مهمة اللاعب في أن يصبح قائدًا ، شخصًا – قائدًا حقيقيًا لبناء جيشه لغزو العالم. مع طريقة اللعب التي تتطلب تكتيكات واستراتيجيات عالية ، يجب على اللاعب تكوين جيش من ضعيف إلى آخر بقدراته. جيش قوي جاهز للمعارك الشرسة والدرامية.

تقديم حول World Conqueror 3

الانغماس في عاصفة الحرب العالمية

الخلفية هي الفترة السوداء عندما يغرق العالم كله في النار والرصاص

بعد الحرب العالمية الأولى ، كانت الحرب العالمية الثانية أيضًا حربًا لا مفر منها. ربما سمعنا عن ذلك ، لكن القسوة والظلام الذي كان على الناس أن يمروا به لا يمكن وصفه إلا من خلال عالم الواقع الافتراضي (VR) والألعاب الناجحة لكي تفهمها.

World Conqueror 3 لنظام Android

هذا هو السبب في أنني جربت World Conqueror 3. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، قد لا تكون جذابة ، بل من الصعب جدًا لعبها. ولكن بالنسبة للأشخاص المدمنين على الألعاب الإستراتيجية ، فإن World Conqueror 3 هي أفضل لعبة تتحدى كل مهارات الصبر والتكتيكات العسكرية المبتكرة.

اللعب في لعبة World Conqueror 3 – WW2 Strategy

التكتيكات في World Conqueror 3 هي شكل الوحدات القيادية على واجهة الخريطة. كل شيء ، من الأساليب والتكتيكات إلى المناورة وقيادة الجنرالات والتعامل مع المعارك … يحدث في مناطق مسطحة من الخريطة. ليس غريباً مع أي شخص معتاد على لعب الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية ولكن مع شخص ما يلعب الألعاب الإستراتيجية الحديثة فقط.

في اللعبة ، في البداية ، سيتم منحك السلطة لتكون قائدًا لفصيلة أو شركة عسكرية أو تتحمل مسؤولية أكبر حسب المشهد والمستوى. ولكن مهما كنت ، فإن مهمتك الرئيسية هي الترتيب والتوزيع والقيادة والتحرك بذكاء للوحدات الخاصة بك للوصول إلى العدو بسرعة والفوز في المعركة.

هل تتذكر الأفلام التاريخية عن الممالك الثلاث أو لعبة العروش؟ قبل المعركة ، كانت هناك عادة بعض المشاهد على خريطة مسطحة يقف عليها نموذج مجموعات الجيش بالسهام ، ومسارات الحركة لكل جناح ، والقائد العام لها … حسنًا ، هذا هو نفسه هنا.

يظهر الأصدقاء والأعداء والفروع المختلفة من الحلفاء والتحالفات على الخريطة “الإلهية”. تلاعبك هو ببساطة اللمس والسحب لتحريك كل وحدة إلى منطقة العدو للهجوم أو الدفاع. ستتحرك كل وحدة عسكرية في خلايا مختلفة. عن طريق اللمس والسحب ، سترتبهم وفقًا لنواياك.

وبدورك ، يمكنك أن تأمر بالحركة أو الهجوم لكل وحدة صغيرة. لاحظ أن كل وحدة يمكنها التحرك أو الهجوم مرة واحدة فقط (ما لم يتم الإعلان عن استثناءات في وقت مبكر قبل الانعطاف). ويمكنك اختيار واحد فقط من الاثنين ، الهجوم أو الحركة حيث لا يمكنك فعل شيئين في نفس الوقت.

قدم مواهبك للبناء وتحدي العسكريين

للتغلب على التحديات التي تقدمها هذه اللعبة ، بما في ذلك أكثر من 150 مهمة قيادية وبناء عسكري أو أكثر من 30 حملة تاريخية بثلاثة مستويات توفرها اللعبة صعبة للغاية ، يتطلب الأمر أن يكون الفريق الذي يبنيه اللاعب متفوقًا. للقيام بذلك ، يجب على اللاعب إكمال المهام الأولية التي تقدمها اللعبة وإنشاء الإستراتيجية الأكثر منطقية لتقوية وتقوية القوة العسكرية.

مع خمسة أوضاع لعب مختلفة كخمسة تحديات تضعها إستراتيجية World Conqueror 3-WW2 للاعبين ، لإثبات أنفسهم كقائد ماهر وقادر ، يجب على اللاعبين التغلب على خمسة من هذه الأوضاع مع 45 تحديًا مختلفًا. سيساعد تنوع الأوضاع اللاعبين جزئيًا على عدم الشعور بالملل. بدلاً من ذلك ، ستجذب المزيد من اللاعبين ، وستكون تجربة اللعبة أكثر إمتاعًا.

قيادة الجيش قهر العالم

من السيناريوهات التي بنتها إستراتيجية World Conqueror 3-WW2 ، سينغمس اللاعبون في سياقات حرب عالمية مختلفة تتضمن أربع طرق خلال السنوات والفترات في فترة الحرب الشرسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار البلدان التي يريدون القتال فيها ، من الاستراتيجيات التي تم تحديدها من قبل ، مع توجيههم الإبداعي ، والهجوم في الوقت المناسب ، ومعرفة كيفية التراجع عند الضرورة. من الذي سينتصر بسهولة ويتجنب الهزيمة المؤسفة.

مع الرسومات الواقعية للغاية ، سيشعر اللاعبون وكأنهم ينغمسون في مساحة حقيقية في فترة حرب شرسة مثل الحرب العالمية الثانية أو الحرب الباردة أو الحرب الحديثة وتغطي أكثر من 50 دولة مختلفة ، وأكثر من 200 جنرال مشهور خلال فترات تاريخية. هناك 148 وحدة كبيرة وصغيرة متاحة للاعبين لتجربتها بحرية.

الرسومات والأصوات تعيد اللاعبين إلى الحرب

بالإضافة إلى أوضاع اللعبة المثيرة والجذابة ، فإن المكافآت القيمة التي تجلبها اللعبة والرسومات والصوت تلعب أيضًا دورًا كبيرًا في نجاح اللعبة. تستنسخ الصور بأمانة سياق الحروب التاريخية ، وتعيد إنتاج الأصوات الشرسة والكارثية من الأسلحة أو البنادق أو الصواريخ أو الألغام ، كما يتم إنتاجها بشكل مشابه جدًا للصوت. سيشعر اللاعبون بالجو الدافئ في شريط واقع الحياة الأكثر دقة وجاذبية وإثارة من هذه العوامل.

مميزات لعبة World Conqueror 3 – WW2 Strategy مهكرة للاندرويد

  • Real-time gameplay: You will experience World War II, Cold War and Modern Warfare
  • ستنضم هذه الحرب العالمية إلى 50 دولة و 200 جنرال مشهور
  • 148 وحدة عسكرية متوفرة و 35 مهارات عامة خاصة
  • 12 Technology, including Conventional Weapons, Navy, Air Force, Missiles, Nuclear Weapons,
  • space weapons, etc
  • 42 Wonders of the World will play a key role in your victory
  • 11 إنجازات الفاتح في انتظارك
  • Open auto battle and the AI will lead instead of you
  • خريطة العالم سلس والتكبير والتصغير
  • يدعم Android x86 (Intel في الأجهزة)

ميزات World Conqueror 3 MOD:

  • ميداليات غير محدودة

ملخص حول لعبة World Conqueror 3

هذه اللعبة مخصصة للاعبين الذين يحبون التاريخ. يسمح لك باستكشاف الأحداث الرئيسية في الحرب العالمية الثانية ، واحدة من أعظم الحروب في تاريخ البشرية. ما الذي تبحث عنه؟ قم بتنزيل World Conqueror 3 MOD APK واللعب الآن!.

لعبة استراتيجية strategy tactics مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

سينضم ستة جنرالات جدد إلى المعركة
امتياز دائم مضاف حديثًا لحزمة الجنرالات وبطاقة النخبة.
ستتمكن ميزة Cloud Archive المضافة حديثًا ، باستخدام هذه الميزة ، من نقل بيانات اللعبة أثناء تغيير الأجهزة وحماية سلامة عملية لعبتك.
* نوصيك بشدة بتحميل بياناتك إلى Cloud Archive في الوقت المناسب بعد تحديث اللعبة *

فيديو