European War 6 مهكرة

v1.3.2 MOD APK (Unlimited Money, Medals)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 35,875
التاريخ
Mar 12, 2023
تطوير
EasyTech
الـحـجـم
93.8 MB
نسخة الإصدار
v1.3.2 MOD APK (Unlimited Money, Medals)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة European War 6 مهكرة للاندرويد، European War 6 MOD Apk (أموال غير محدودة) – إستراتيجية عسكرية بتنسيق خطوة بخطوة وتحيز تاريخي. حتى لو لم تكن قوياً في هذه الصناعة ، فإن طريقة اللعب ستعطي الكثير من الانطباعات لأن العالم الافتراضي غني بمختلف المباني والأجهزة العسكرية. وعلى رأس جيشك يمكن أن يكون أحد أعظم القادة في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر. لا تفوت المعارك واسعة النطاق في الأماكن التي وقعت فيها أهم الأحداث التاريخية.

يقدم عالم اللعبة عدة أوضاع ، بما في ذلك حملة كاملة ، حيث ستشارك في تسعمائة حدث رئيسي. حارب من أجل استقلال دولتك التي لا تزال هشة ، وزد من إمكاناتك القتالية ، وطوّر تكتيكات منتصرة ، وكن أحد أفضل الاستراتيجيين في وقتك. يُسمح لك باختيار إحدى القوى العشر ، وإدارتها بالكامل ، وتطويرها ، وبناء القصور ، والمشاركة في الازدهار الاقتصادي وحتى التكنولوجي.

أثناء اللعب ، سوف تتجول في نصف العالم وتستولي على أراضي أعدائك. لا تحاول فقط تجنيد المجندين في صفوف جيشك ولكن أيضًا لتجمع مهارات الوحدات بحيث يكون كل رابط محصنًا قبل هجوم العدو. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إنفاق قدر كبير من المال والقوة ، ولكن إذا فعلت كل شيء شيئًا فشيئًا ، مع أخذ الوقت في كل التفاصيل – ستصبح أعظم الفاتح.

يجب أن تكون حصنك منيعة قدر الإمكان ومجهزة بوحدات قتالية حاسمة. كلما كان لديك المزيد من الأسلحة والجنود المدربين تدريباً خاصاً تحت إمرتك ، كلما كان من الأسهل والأسرع التغلب على إحدى القوى الممثلة. قد يساعدك إذا تعرفت على جميع المعدات العسكرية التي تقدمها اللعبة لأنها ستمنحك إمكانات عالية بشكل لا يصدق في سلوك الأعمال العدائية. وتذكر: الجندي غير المحتاج سيفعل كل شيء لجلب قائده إلى النصر.

للقيام بذلك ، نشرنا نسخة مجانية مخترقة من European War 6 mod: 1804 على Android. قم بتنزيل الوضع المفتوح بالكامل على جهازك ، وفي الدقيقة الأولى ، سيكون لديك إمكانيات غير محدودة للعب. كن الفاتح الجديد للعالم القديم واجعل كل القوى العظمى في القرون الماضية تحت قدميك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو