محدث
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 121,485
التاريخ
May 15, 2024
تطوير
Alda Games
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
1.26.0 MOD APK (مكافآت مجانية)
متطلبات التشغيل
7.1
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة محاكاة المواصلات ووسائل النقل ( Transport Tycoon Empire Mod ) تعد لعبة استراتيجية تركز على بناء نظام النقل والعمل على إدارته, الهدف الخاص في لعبة Transport Tycoon Empire هو إنشاء إمبراطورية نقل مميزة وقوية وذلك بواسطة بناء المواني البحرية والمطارات بالإضافة لبناء المزيد من محطات القطار بجانب الهدف الرئيسي وهو إدارة تلك الشبكة الخاصة بالنقل.

في لعبة Game Build Transport Tycoon Empire City تتولى مهمة توصيل البضائع والركاب من داخل منطقة ما داخل الإمبراطورية لمنطقة أخرى بالإضافة إلى أنك ستكون مسؤلاً أيضا عن البنية التحتية لتلك الإمبراطورية التي تجعلك تتمكن من تحقيق كل هذه المهام المرادة, أيضا بتلك اللعبة تستطيع بناء السكك الحديدية وإنشاء خطوط الشاحنات التي تتمكن من خلالها القيام بعمليات النقل التي تريدها بكل سهولة وبدون مواجهة بها أي عوائق تمنع حركة الشاحنات.

نبذة عن لعبة Transport Tycoon Empire City مهكرة اخر اصدار

بعد تنزيل لعبة Transport Tycoon Empire يمكنك التوسع في الجبال والقيام بإنشاء طُرق إضافية تعمل على إختصار الوقت والمسافة التي ينتج عنها أيضا توفير الوقود المستخدم في النقل, أيضا تستطيع نقل البضائع عبر البحر وذلك بواسطة إنشاء المواني البحرية, وعليك أيضا تخطيط شبكة النقل الخاصة بك بعناية لكي لا تحدث أخطاء في بناء شبكة الطُرق بالإضافة للعمل على عمل الطُرق بصورة مناسبة تقوم بتوفير وقت النقل والوقود المستخدم كما يمكنك توفير الخدمات المميزة للمسافرين, “لعبة Transport Tycoon Empire City Mod Apk” بحاجة لإستراتيجية جيدة في إدارة جميع الخدمات والموارد لكي يتم تحقيق الربح تستطيع ترقية وتوسيع وسائط النقل لكي تعمل على تقديم خدمة أكبر مما تتمكن من الربح بصورة أكبر من العملاء الذين تقوم بتقديم الخدمة لهم.

يجب عليك العلم أن لعبة Transport Tycoon Empire Mod Apk لا تعمل سوى بواسطة الإتصال بالإنترنت وبالتالي لا يمكن الاستمتاع بخدمات هذه اللعبة سوى بعد الاتصال أولا بالإنترنت, علاوة على تلك الخدمات المتوفرة حرصنا اليوم على تقديم النسخة المهكرة من اللعبة والتي تستطيع بواسطتها الاستمتاع بتجربة أفضل لأنها توفر مميزات لا توجد في النسخة الأصلية.

مميزات لعبة Transport Tycoon Empire Mod Apk اخر اصدار مهكرة للاندرويد

  • جودة الرسومات : من مميزات لعبة Transport Tycoon Empire مهكرة اخر اصدار أنها تحتوي على رسومات عالية الجودة تستطيع بواسطتها الاستمتاع بتجربة أفضل باللعبة وذلك لأن تلك الرسومات تجذب المستخدمين للعبة.
  • الجولة التعليمية : “تحميل Transport Tycoon Empire City Apk” لا يحتاج لمستخدمين يملكون المهارة في استخدام الألعاب بل يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بتلك اللعبة وذلك لأنها توفر بها جولة تعليمية تستطيع يتم من خلالها تعليمك كيفية اللعب.
  • البناء التطوير : من مميزات لعبة Transport Tycoon Empire City أنها تعد من الألعاب الإستراتيجية القائمة على البناء والتطوير مما يتمكن المستخدم من الاستمتاع باللعبة الهادفة التي تقوم فكرتها على البناء والتطوير.
  • اللعب المفتوح : تعد لعبة Transport Tycoon Empire من فئة ألعاب العالم المفتوح الذي لا يقتصر فيه اللعب على الوجود في مكان بعينه بل تستطيع التنقل في جميع المناطق الموجودة في الإمبراطورية واللعب بها بدون قيود.
  • التأثيرات الصوتية : لعبة Transport Tycoon Empire تتميز أيضا بامتلاكها تأثيرات صوتية مميزة تعزز من تجربة اللعبة, هذه التأثيرات الصوتية تتمثل في صوت الموسيقى التي توفرها لك اللعبة بالإضافة لأصوات الحركات الخاصة بوسائل النقل المتوفرة لديك.
  • المؤثرات البصرية : لعبة Transport Tycoon Empire Apk مهكرة تحتوي أيضا على مؤثرات بصرية تزيد من واقعية اللعبة مثل التطورات التي تحدث في الإمبراطورية وحركة الشاحنات والقطارات وبناء شبكة الطرق.
  • كثرة المستويات : لعبة Transport Tycoon Empire Mod مهكرة تتميز بامتلاكها مجموعة ضخمة من المستويات التي يمكن خوضها وكل هذه المستويات تراكمية أي لا تستطيع الاستمتاع باللعب في أي مستوى دون القيام أولا بتخطي المستويات السابقة لها.
  • تنوع المكافآت : مطور لعبة Transport Tycoon Empire مهكرة يحرص على جذب اللاعبين وذلك من خلال توفير لهم مجموعة كبيرة من المكافآت التي يمكن الحصول عليها واستخدامها في التطورات والترقيات التي تقوم بها.
  • خاصية الترقية : مع التقدم في لعبة Transport Tycoon Empire مهكرة تواجه العديد من التحديات التي تحتاج منك لتوفير معدات احدث لكي تستطيع تنفيذ تلك المهام, تستطيع القيام بكل هذه الترقيات من المتجر المتوفر باللعبة.
  • توفير المعدات : لعبة Transport Tycoon Empire City Apk Mod توفر عدد هائل من المعدات التي يمكن الاستمتاع بها داخل اللعبة, بالتالي تستطيع شراء المُعدة التي تملك المواصفات التي بحاجة إليها لإستخدامها في النقل.

إضافات تهكير لعبة Transport Tycoon Empire برابط مباشر من ميديا فاير

نحن نعلم أن لعبة Transport Tycoon Empire City مجانية ومتوفرة علي متجر بلاي ولا تحتاج منك دفع اشتراكات لكي تستمتع بها, ومع ذلك النسخة المهكرة التي نوفرها الآن حازت على شهرة كبيرة بين المستخدمين وذلك لأنها توفر خدمات تجعل المستخدم يستمتع بتجربة أفضل باللعبة مثل :

  1. مكافآت مجانية : من إضافات هذه النسخة أنها تقوم بتوفير مجموعة كبيرة من المكافآت المجانية التي من خلالها تحصل على عدد أكبر من المكافآت داخل “لعبة Transport Tycoon Empire Apk” دون الحاجة لتوفير الأموال.
  2. إزالة الإعلانات : من القيود التي توجد باللعبة الأصلية أنها تدعم الإعلانات وبالتالي تظهر بها فيديوهات إعلانية عديدة أمام المستخدم وتلك الإعلانات تتسبب في إزعاج المستخدمين لأنها تظهر بصورة مفاجئة أمام المستخدمين, لكن المميز بهذه النسخة أنها تحجب ظهور الإعلانات وبالتالي تستطيع الاستمتاع بتجربة مميزة وخالية من الإعلانات.

نظرة على قصة لعبة Transport Tycoon Empire مهكرة اخر اصدار برابط مباشر

قصة لعبة النقل والمواصلات الثقيلة strategy of City Building تدور حول أنك تخوض رحلة كمدير لشركة نقل قوية, تلك القصة تبدأ بمجرد وصولك إلى مدينة صغيرة تعاني من مشكلة كبيرة في نظام النقل العام والتي تتوفر بها ازدحام مروري شديد, تتوقف مهمتك في اللعبة حول القيام بإعادة بناء وتطوير نظام النقل الخاص بهذه المدينة لكي تصبح تلك الشبكة الخاصة بالنقل من أفضل شبكات النقل والتي تقوم بتسهيل عملية النقل من موقع لأخر داخل المدينة.

لكن مع التقدم في لعبة strategy of City Building Mod ستواجه العديد من التحديات التي تعوق تنفيذ المهام مثل نقص التمويل بالإضافة للتضاريس الكبيرة, بالتالي تلك التحديات تجعلك تقوم بتخطيط شبكات الطرق بعناية والعمل على اختيار وسيلة النقل المناسبة لكل منطقة بالإضافة للحرص على توفير الخدمات العامة, أيضا أثناء التقدم ستتمكن من القيام بالمزيد من أعمال التطوير في شبكة الطرق والقيام بفتح المزيد من المدن والمناطق لكي تقوم بتوسيع امبراطوريتك لتشمل العديد من المناطق.

أيضا توجد تحديات كبرى تحتاج منك إلى المهارة في الإدارة للتعامل مع حجم النقل وتنوع الاحتياجات, مع اللعب والقيام بالتطورات الكثيرة ستصبح شركتك رائدة في مجال النقل وتتمتع بشهرة كبيرة وسمعة طيبة في صناعة النقل, تقوم أيضا بتوسيع وسائل النقل بواسطة شراء الشاحنات والقطارات والطائرات من المتجر المتوفر في لعبة Transport Tycoon Empire Mod Apk , كما تستطيع ترقية تلك الوسائل لكي تستطيع نقل كم أكبر من البضائع مما توفر المزيد من الوقت والجهد لأنك ستقوم بالنقل في عدد أقل من النقل, الهدف الرئيسي من تلك اللعبة إنشاء المدينة الكبيرة التي تضم بها شبكة مميزة لطرق النقل وتوفير وسائل النقل المتعددة إذا كانت برا أو بحرا أو جوا.

تمتع بالبناء والتطور في لعبة Hack Transport Tycoon Empire Mod Apk مهكرة

تعتبر لعبة Transport Tycoon Empire City Mod Apk من أفضل ألعاب الاستراتيجية التي تحتاج بها لعمل الكثير من التطورات وبالتالي تعد اللعبة من الألعاب الهادفة البناءة التي يكون لها نتائج إيجابية على المستخدم, وذلك لأن المستخدم يستطيع من خلالها تعلم المزيد من المهارات التي يمكنك استخدامها في حياتنا العملية.

بمعنى أن لعبة Transport Tycoon Empire City Mod Apk تستطيع بواسطتها تعلم كيفية إدارة حياتك والقيان بالارتقاء بها وأن يكون لك هدف تسعى لتحقيقة وتعمل على تخطي الصعوبات التي تواجهك لتحقيق هذا الهدف الذي تقوم بتحديده, حيث أن هذا اللعبة تسعى فيها لتحويل المدينة الصغيرة التي لا تحتوي على طرق مميزة وتضم بها مشكلة الازدحام المروري, وتقوم أنت في هذه المدينة بعمل ترقيات وتطويرات لشبكة الطرق الخاصة بها.

كما تستطيع أيضا القيام بتحسين البنية التحتية الخاصة بالمدينة والعمل على توفير بها المزيد من الخدمات التي يمكن لسكان المدينة الحاجة لها, يمكنك القيام بكل هذه التطويرات بواسطة وسائل النقل التي تملكها والتي تعمل على التوسع بها مثل : القطارات التي تسعى لإنشاء لها شبكة مميزة ومتوفرة في جميع أنحاء المدينة لكي يمكن استخدام تلك القطارات في عمليات النقل المرادة بأي منطقة من المدينة بدون قيود في الوصول لتلك المنطقة بالقطار.

كما أنك تحرص على توفير وتطوير أنواع عديدة من الشاحنات التي تستطيع استخدامها في نقل البضائع المتعددة والمتنوعة, كما يتم الحرص أيضا على توفير وسائل للنقل الجوي من خلال شراء أحدث أنواع الطائرات والقيام أيضا بترقيتها لكي تعمل على نقل الركاب والبضائع بسهولة وتوفير خدمة أفضل في عملية النقل.

وتلاحظ في لعبة Transport Tycoon Empire City أن تلك المدينة محاطة من بعض الجوانب بالبحار وهذا الأمر يعمل على توفير للمدينة ميزة كبيرة جدا وهى الإتصال بباقي المدن الأخرى بسهولة بجانب العمل على تقديم خدمة النقل البحري التي بها تقوم ببناء المواني والقيام بتوفير أنواع مميزة وثقيلة من السفن المخصصة لنقل البضائع والقيام باستخدام تلك الوسيلة في المناطق التي تضم بها البحر ولا يوجد بها شبكة طرق برية.

المستويات الممتعة بعد تحميل لعبة Transport Tycoon Empire City Mod Apk

من أبرز العناصر المميزة بعد تحميل لعبة Transport Tycoon Empire أنها تحتوي على عدد كبير المستويات المتنوعة وكل مستوى من تلك المستويات يحتوي به على تحديات متنوعة وكل هذه التحديات تزداد صعوبة مع التقدم في اللعب والوصول لمستويات أعلى, الجدير أيضا بالذكر أن كل هذه المستويات متراكمة وبالتالي لا يمكن الاستمتاع بخوض أي مستوى دون القيام بتخطي وتنفيذ المهام الخاصة بباقي المستويات السابقة لها أولا, أيضا كل الهدف من كل مستوى هو القيام ببناء أحد الخدمات المحددة لك, لكن لا يمكنك القيام بهذه المهام بدون استخدام وسائل النقل المتوفرة لك, كل مستوى أيضا يحتاج لطريقة وأسلوب مختلف في عمليات الإدارة.

المميز أيضا أن أثناء قيامك بكل هذه التطورات تلاحظ أمامك مؤثرات بصرية مميزة تجعلك تتعايش مع كل هذه الأحداث والتطورات التي يتم القيام بها, حيث أنك تلاحظ البناء بصورة مباشرة بالإضافة لعمل الآلات بصورة مستمرة وتحرك الشاحنات بصورة منتظمة على الطرقة والمسار الخاص به.

كما أنك تستطيع أيضا في لعبة الإستراتيجية في البناء strategy of City Building القيام ببناء أكثر من موقع في آن واحد من خلال تحديد وسيلة نقل لتعمل على النقل في منطقة بعينها والانتقال لمنطقة أخرى وتحديد وسيلة أخرى للنقل وتلاحظ تقدم عملية النقل في وقت واحد وبالتالي يتم البناء في كلتا المنطقتين, أيضا توجد بعض المناطق التي تتسم بتضاريسها الصعبة والتي تحتاج منك التكسير في الجبال والصخور الموجودة لكي يتم العمل إنشاء طرق بدلا من تلك الجبال.

تفاصيل المتجر في لعبة البناء والمواصلات strategy of City Building مهكرة

لعبة Transport Tycoon Empire مهكرة اخر اصدار للاندرويد تحتوي على متجر يضم به مجموعة هائلة من الشاحنات والطائرات والسفن بالإضافة للقطارات التي تحتاج لإستخدامها في عمليات النقل والتطوير التي تقوم بها في اللعبة, كما أن كل شاحنة أو طائرة من الطائرات والشاحنات وباقي الوسائل الأخرى مواصفات تعمل على تمييز كل شاحنة عن الأخرى, بالتالي يمكنك الحصول على الشاحنات والقطارات والطائرات المميزة والتي تحمل المواصفات العالية وذلك بواسطة القيام بتنفيذ المهام المتوفرة باللعبة والتي من خلالها يتم منحك تلك الشاحنات المرادة, علاوة على ذلك تلك الوسائل التي يتم شرائها تستطيع ترقية مواصفتها لكي تكون قادرة بصورة أكبر على تنفيذ العمليات التي تقوم بتحديدها لها.

كل هذه الترقيات تكون مقابل مجموعة من العملات التي تقوم بجمعها أثناء اللعب, عليك العلم أن توجد بعض المهام التي لا يمكن القيام بها سوى باستخدام بعض الوسائل المحددة بعينها, مثل البناء في البحر والقيام بأعمال تطهير المياه التي لا تستطيع القيام بها سوى باستخدام السفن فقط وبالتالي لا تستطيع القيام بها بباقي الوسائل الأخرى, كما أنك أثناء القيام بتحديد الوسيلة لا تظهر لك سوى الوسائل المسموح لك استخدامها فقط, توجد بعض الأعمال والمهام التي يمكن استخدامها جميع الوسائل وبالتالي تتمكن من إدارة تحديد الوسيلة بناءا على استخدامك لباقي الوسائل الأخرى في بعض المشاريع الأخرى.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

- حدث عطلة نهاية أسبوع جديد مع المتصدرين - المنطقة 7 - جميع العقود (المستوى الأقصى 499) - حدث Big Rigs - إصلاحات الأخطاء وتحسينات اللعبة

فيديو