تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.1/5 التقييم: 121,485
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Alda Games
الـحـجـم
88M
نسخة الإصدار
v1.24.1 MOD APK (مكافآت مجانية)
متطلبات التشغيل
7.1
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Transport Tycoon Empire مهكرة – Transport هي لعبة محاكاة نقل البضائع المبتكرة والمثيرة. سيحظى اللاعبون بلحظات الترفيه الأكثر استرخاءً ومتعةً أثناء تقدمهم عبر المستويات العديدة لنقل البضائع والمواد غير العادية. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكنك جمعها والتحقيق فيها. في هذه اللعبة، يمكنك توقيع عقود بناء متعددة وتزويد اللاعبين بالمواد اللازمة. ستتاح لك أيضًا الفرصة للتعرف على أكثر الطرق فعالية لتوسيع أعمال النقل الخاصة بك.

تحميل لعبة Transport Tycoon مهكرة

في هذه المدينة، يمكن لشخصيات اللاعب في Transport Tycoon Empire أن تصبح أباطرة الشاحنات. لقد تمكنت من تطوير شركة النقل الخاصة بك وتوقيع عقد بناء مربح بسرعة بفضل فطنتك وذكائك التجاري. اجمع مجموعة متنوعة من السيارات في طريقك لتصبح قطب نقل ناجحًا. يمكنك تلبية احتياجات عملائك والوفاء بمتطلباتهم بطريقة أكثر كفاءة وموثوقية وطويلة الأمد. علاوة على ذلك، يجب عليك استخدام أساليب اللعب الذكية إذا كنت تريد أن يثق بك الكثير من الأشخاص ويوقعون عقدًا طويل الأمد معك.

اكتشف أفضل الاستراتيجيات التي تفوز بالعملاء

عند لعب لعبة Transport Tycoon Empire، يجب على اللاعبين ممارسة قدرتهم على التفكير بشكل إبداعي وذكي لاستنباط أفضل الاستراتيجيات وأنسبها. مع سفن الشحن الخاصة بك، يمكنك السيطرة على أي ميناء بحري تريده. سيتم تسليم كل منتج على الفور إلى وجهته، بما يلبي احتياجات العملاء ويتجاوز توقعاتهم. لديك العديد من العملاء لأنك تهتم بهم وتشحن طلباتهم بسرعة. يمكنك أيضًا المساعدة في إصلاح الجسور والحفاظ على البيئة وبناء العديد من المتنزهات الترفيهية.

صمم مدينة أحلامك

في لعبة Transport Tycoon Empire، ستتمكن من بناء المدينة بحرية، مما يسمح لك بجعلها تبدو أكثر أناقة وحداثة. من الممكن بناء مباني جديدة مع بناء الطرق أيضًا وإنشاء نظام نقل منظم، مما يسهل على الناس التنقل. يمكنك أيضًا تزيين مدينتك لجعلها تبدو أكثر جمالًا واكتمالًا. اعتمادًا على تفضيلاتك، يمكنك زيادة عدد الأشجار في المنطقة، وإنشاء أماكن أكثر ملاءمة للمواعدة وتناول الطعام، وما إلى ذلك.

إنشاء مصانع إضافية لمعالجة البضائع

عندما تقوم بالتسجيل في Transport Tycoon Empire، فإن أحد المتطلبات هو بناء المزيد من المصانع لمعالجة العناصر التي يرسلها عملاؤك إليك. أثناء قيامك بالمناورة، سيقوم أسطول الشحن الخاص بك بتسليم البضائع إلى عملائك. ونظرًا لتوفر خدمات الشحن والتوصيل، يمكن تسليمها إلى أي مكان على هذا الكوكب. لا ينبغي أن تخاف من الانضمام إلى المرح والمتعة والراحة. وبسبب الكثافة السكانية العالية في المدينة، فإن منطقة اللعب مزدحمة وحيوية للغاية.

رسومات ثلاثية الأبعاد متميزة وحديثة

فيما يتعلق بـ Transport Tycoon Empire، سينبهر اللاعبون بالرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة. تم تقديم الصور بشكل واقعي بألوان نابضة بالحياة، مما يثير إعجاب اللاعبين ويثير إعجابهم. علاوة على ذلك، فإن الشاشة الخلفية نابضة بالحياة، مما يؤدي إلى تجارب غير متوقعة للاعبين. يجب أن تعمل بجد وتلعب وفقًا لقواعدك لتصبح أغنى قطب النقل وأكثرهم موهبة في المدينة.

يعجبك ايضا : Bus Simulator 2023 Transport مهكرة

تنزيل Transport Tycoon Empire v1.21.1 MOD APK (مكافآت مجانية).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

- حدث عطلة نهاية أسبوع جديد مع المتصدرين - المنطقة 7 - جميع العقود (المستوى الأقصى 499) - حدث Big Rigs - إصلاحات الأخطاء وتحسينات اللعبة

فيديو