MOD

تحميل لعبة The Battle of Polytopia مهكرة

2.8.4.11684 Mod (Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 215,926
التاريخ
Dec 21, 2023
تطوير
Midjiwan AB
الـحـجـم
120.79 MB
نسخة الإصدار
2.8.4.11684 Mod (Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Battle of Polytopia Mod Apk مهكرة للاندرويد، (مفتوح) لنظام Android – مشروع شبكة تم إنشاؤه في النوع الإستراتيجي القائم على الدوران. ستكون تحت سيطرتك قوة عظمى واحدة ، يجب أن تتوسع فيها باستمرار من خلال البحث وحتى الحروب مع الدول الأخرى. يتم إغلاق العديد من عناصر اللعبة في المراحل الأولية في الإصدار الأصلي ، لكننا نقترح عليك تنزيل نسختنا والبدء في التعرف على عالم اللعبة دون أي قيود.

ابدأ باختيار إحدى الدول التي ستتحكم فيها كلما تقدمت. سيكون لديك مستوطنة صغيرة. تحتاج إلى تطويره في أسرع وقت ممكن عن طريق إنشاء جيش وبناء منشآت استراتيجية ومزارع وأشياء أخرى. لا تنس أنك بحاجة إلى بنية تحتية قوية من أجل ازدهار أي قوة ، ويجب عليك ، بصفتك رئيسًا مهتمًا ، تزويد سكان قريتك بكل ما يحتاجون إليه. وفر الموارد للبقاء على قيد الحياة وجمع المحاصيل – ستجلب لك نجومًا إضافية لتوسيع أراضيك.

في اللعبة ، سيعتمد كل شيء على مدى جودة إعداد المباني الخاصة بك. كلما ارتفع مستوى تطوير رأس المال الخاص بك ، زادت الإمكانيات في طريقة اللعب. ستتلقى مكافآت يمكن إنفاقها على ترقيات وتوظيف وحدات جديدة. وعندما يصبح كل شيء جاهزًا ، ابدأ بالتدريج في الاستيلاء على الأرض المحيطة ، والتي تمكنت المستوطنات الصغيرة بالفعل من الاستقرار عليها. من خلال التقاط الأرض الجديدة ، يمكنك البدء في تطوير واسع النطاق من شأنه زيادة مواردك ودخلك.

نقترح عليك تنزيل الإصدار المهكر من The Battle of Polytopia Mod Apk على نظام Android الذي يتمتع بميزة كبيرة. مع فتح جميع التعديلات ، ستحصل على المزيد من شخصيات اللعبة والموارد اللازمة للتطور السريع لأراضيك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Crash fixes

فيديو