تحميل لعبة Battle of Polytopia مهكرة

2-2-2-7802 Mod unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 201,384
التاريخ
July 31, 2022
تطوير
Midjiwan AB
الـحـجـم
94M
نسخة الإصدار
2-2-2-7802 Mod unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة باتل اوف Battle of Polytopia مهكره للاندرويد مجانا ، Battle of Polytopia – لعبة إستراتيجية حضارة (MOD ، Unlocked) – لعبة فلاش رائعة ببناء قائم على الأدوار ورسومات صغيرة متعددة الأضلاع لطيفة للغاية. في هذه اللعبة ، عليك بناء عالمك الخاص ، وإنشاء قبيلتك الخاصة وتطوير تقنيتها ، لذلك عليك جمع الموارد واستكشاف أراضي جديدة ، تحتوي اللعبة على العديد من العوالم المختلفة مع الأدغال والغابات المتاحة للتعلم.

مقدمة حول لعبة Polytopia

Battle of Polytopia هي لعبة إستراتيجية فريدة من نوعها 4 ×. تم إصداره لأول مرة في عام 2016 بواسطة Midjiwan AB لأنظمة تشغيل Android و iOS. وبحلول أغسطس من هذا العام ، تم إصدار اللعبة رسميًا على Steam.

أضافت Battle of Polytopia العديد من الميزات الجديدة منذ الإصدار الأول. يمكنك الآن التواصل مع لاعبين حقيقيين آخرين والتنافس ضدهم. سيتم أيضًا إعداد النظام تلقائيًا ، مما يتيح لك الاقتران مع خصوم من نفس القبيلة. لم تكن المعركة مثيرة وملحمية أبدًا. قم بتنزيل Battle of Polytopia وابدأ في بناء حضارتك على الفور! وسائط.

لقطة من معركة بوليتوبيا

في حملة اللاعب الفردي ، تقاتل ضد الذكاء الاصطناعي للعبة. هناك وضعان للعبة للاختيار من بينهما ، بما في ذلك الكمال والهيمنة.

الكمال يقتصر على 30 دورة. في هذه اللعبة عليك أن تحاول ربح النقاط لهزيمة خصمك والفوز. هذا الوضع قصير جدًا ويستمر لمدة 10 دقائق. يمكنك اللعب أثناء الاستراحة أو قبل النوم مباشرة لتشعر بمزيد من الاسترخاء.

تستغرق القاعدة وقتًا أطول قليلاً عندما يتعين عليك التناوب على هزيمة كل الأعداء والحضارات الأخرى وتصبح الحاكم الوحيد. أنا شخصياً أفضل هذا الوضع لأنه أكثر صعوبة ولديه إحساس بالدراما.

في حملة متعددة اللاعبين ، يكون خصومك لاعبين حقيقيين. بالطبع ، أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت ثابت للوصول إلى الخادم. تحتوي الحملة أيضًا على وضعين فرعيين ، القوة والمجد.

وضع المجد يشبه سباق النقاط. الهدف 10,000 نقطة. من يصل إلى هذا العدد من النقاط يفوز أولاً. تتمتع Glory بجاذبية كبيرة ، خاصة في لعبة إستراتيجية مثل Battle of Polytopia. يحاول كل لاعب إعاقة نمو الآخر من أجل الارتقاء بالمستوى. سيستغرق الفوز وقتًا طويلاً إذا لم يكن لديك استراتيجية تطوير طويلة الأجل ومثالية بشكل كافٍ.

يجلب وضع القوة معركة شرسة بين العشائر. فقط الحضارة الأقوى والأكثر تقدمًا والأسرع نموًا هي القادرة على الهيمنة. يجب ألا تكون أبدًا ذاتية ، لأن الحضارات الأخرى يمكن أن تزداد قوة بين عشية وضحاها. الهدف في Might هو غزو القبائل وتوحيد البلدان بأكملها.

لاحظ أيضًا أن حملة اللاعب الفردي مجانية. في غضون ذلك ، عليك أن تدفع لتجربة حملة متعددة اللاعبين.

قم بتوسيع قبيلتك

في بداية الحرب في معركة بوليتوبيا ، تتولى قيادة قبيلة. هدفك هو فتح التقنيات وترقيتها وتطويرها لبناء الحضارة الأكثر تقدمًا. تجلب التكنولوجيا موارد قوية وتساعدك على هزيمة القبائل الأخرى في اللعبة.

يمكن شراء التكنولوجيا أثناء كل لعبة. عليك أن تبني مدنًا لتجمع النجوم – العملة الرئيسية. يمكنك أيضًا الحصول على تقنية خاصة من خلال الفوز في المعركة مع القبائل الأخرى.

المدن هي العنصر الأساسي في معركة بوليتوبيا. إنهم مثل مورد قابل للحصاد. ستحصل على عدد النجوم المطابق لمستوى هذه المدينة ، لذا ركز على تطويرها وتحسينها للحصول على المزيد من النجوم.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك أيضًا مراعاة نظام المهمة. من خلال إكمالها ، يمكنك الحصول على النجوم أو المباني التي تساعد في تحسين مدينتك.

لعبة استراتيجية تقوم بدورها

افتتاح Battle of Polytopia مشابه تمامًا للعبة الأسطورية Age of Empires. كانت قبيلتها في البداية تمتلك وحدة واحدة فقط. يمكنك اصطحابهم إلى الأرض على الخريطة للعثور على الموارد وجمعها. الخريطة مغطاة أيضًا بالضباب. يجب على الجنود البحث عن مصادر ومواقع القبائل الأخرى.

مميزات لعبه Battle of Polytopia

  1. لعبة إستراتيجية مجانية في الوقت الفعلي تعتمد على معارك تناوب الأدوار.
  2. استراتيجية للاعب واحد والعديد من اللاعبين.
  3. التوفيق بين لاعبين متعددين (ابحث عن لاعبين من جميع أنحاء العالم)
  4. مباريات في المرآة (مواجهة الخصوم المنتمين إلى نفس القبيلة)
  5. منظور في الوقت الحقيقي للعديد من اللاعبين.
  6. 4x (eXplore و eXpand و eXploit و eXterminate)
  7. البحث في التكنولوجيا والاستكشاف والاستراتيجية العسكرية والزراعة والبناء.
  8. هناك ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: مثالي ، ومسيطر ، وإبداعي.
  9. عدد كبير من القبائل المختلفة ، تقدم كل منها فرصة فريدة للتفاعل مع الطبيعة والثقافة والألعاب.
  10. الخرائط التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية تجعل كل لعبة تجربة فريدة من نوعها.
  11. اجعل من الممكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال.
  12. صور لاعب.
  13. كلا الوضعين الرأسي والأفقي متاحان في هذه اللعبة.
  14. تمرير والتشغيل ولعبة استراتيجية متعددة اللاعبين.
  15. لوحة نتائج تظهر بناة الحضارة الحاصلين على أعلى الدرجات ونقاطهم.
  16. هذه الرسومات المنخفضة بولي لطيفة جدا.

 

ميزات ملف التهكير للعبة Battle of Polytopia MOD:

  • مفتوح: فتح الشخصيات ووضع تعدد اللاعبين.
  • الكلمات الأخيرة حول معركة بوليتوبيا

تم إصدار Battle of Polytopia لمدة 4 سنوات. ومع ذلك ، يواصل فريق التطوير العمل بجد لتحسين اللعبة والخبرة للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم نسخة MOD APK من Battle of Polytopia ، سيتم فتح وضع متعدد اللاعبين لتتمتع بتجربة أكثر ثراءً.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Turned off online friends feature
- Iteration of fixes for game crashing cases

فيديو