MOD

تحميل لعبة Special Ops مهكرة

MOD APK 1.3.1 God Mode, Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 108,191
التاريخ
Jan 27, 2024
تطوير
Fun Shooting Games - FPS
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.3.1 God Mode, Money
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
50,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Special Ops مهكرة للأندرويد – تقدم Special Ops 2020 للجميع طريقة لعب تكتيكية في الوقت الفعلي وتجمعها مع عناصر FPS لتعزيز تجربة اللاعب. علاوة على ذلك، فهي تجمع بين العديد من العناصر الحديثة والمتطورة، مما يخلق الظروف المثالية للاعبين للبقاء منغمسين في اللعبة وفتح إمكانات جديدة في حياتهم المهنية. بالطبع، العديد من أوضاع اللعب الخاصة تكون متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حتى يتمكن الجميع من قضاء أفضل وقت مع زملائهم في الفريق. الميزة الأبرز في طريقة اللعب في Special Ops 2020 هي سرعتها وأجواءها المفعمة بالحيوية في كل مكان أو لحظة. كما أنها تتميز بمجموعة واسعة من الخرائط ولديها العديد من المفاجآت لتحفيز تجربة الجميع أو جعل الأمور أكثر حيوية ومتعة مع تقدم وقت المعركة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر طريقة اللعب للجميع العديد من الإمكانات الجديدة، مثل الأسلحة وأنماط اللعب والمزيد، بحيث يكون الجميع دائمًا مبدعين عند تلقي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

v1.3.1 مرحبًا بك في مجموعة القوات الخاصة، أيها الجندي! - الإصلاحات العاجلة وتحسينات الأداء. لا تنسَ منح 5 نجوم لتشجيعنا، والمزيد من التحديثات في الطريق!

فيديو