MOD

تحميل لعبة Slash and Girl مهكره للاندرويد

1.99.8.0003 God Mode, Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 96,153
التاريخ
Apr 1, 2024
تطوير
SHENZHEN QINGTIAN IE TECHNOLOGY CO. LTD
الـحـجـم
84M
نسخة الإصدار
1.99.8.0003 God Mode, Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل التحديث الجديد من لعبة Slash and Girl مهكره للاندرويد ، Slash and Girl هي لعبة حركة مثيرة ذات مستويات صعبة يمكن للاعبين تجربتها. في جوهرها ، هذه لعبة عداء لا نهاية لها ؛ سيتعين على اللاعبين هزيمة الجوكر ليعيدوا أنفسهم إلى العالم.

كن مغامرًا وهزم الجوكر

أولاً ، Slash and Girl هي لعبة حركة فريدة من نوعها ، حيث سيتعين على اللاعبين التحول إلى شخصية Doris للمشاركة في معارك مختلفة وجريئة. تختلف هذه اللعبة عن الألعاب المماثلة ، فهي أكثر إثارة ولكنها مليئة بالتحديات التي سيتعين على اللاعبين القيام بها. أن تصبح مغامرًا هو أهم خطوة في اللعبة ، حيث يتعين عليك إكمالها. بالنسبة للجزء الأكبر ، تتميز اللعبة بأسلوب لعب متنوع للغاية ، ولا يحتاج اللاعبون إلا لهزيمة Jokers للفوز باللعبة في النهاية. علاوة على ذلك ، فإن النقطة الفريدة التي تمنحك إياها اللعبة ليست فقط تجنب العقبات المعقدة ، ولكن عليك أيضًا قطع وقتل بعضكما البعض.

انضم بحرية إلى الرحلة لهزيمة الجوكرز

في بداية اللعبة ، سيتم تخصيص اللاعبين في مهام للمشاركة في رحلات المغامرة لهزيمة الجوكر. تجري اللعبة في العالم الذي يغزوه Jokers وسيطرته ، وعليك أن تلعب دور تلك الفتاة ، الشخص الوحيد الذي يجرؤ على القتال بمفرده مع الآخرين. تنتظر دائمًا قوات الجوكر مواجهتك في كل مكان ، لذلك يجب أن يكون اللاعبون متيقظين حتى لا يفاجأوا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في ألعاب المقصلة الضيقة المثيرة للغاية. أظهر مهاراتك القتالية لتجنب المضحكين الذين يعيقون طريقك.

قم بتخصيص وتشكيل الطابع الخاص بك

إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعب إلى التحكم في السرعة أثناء اللعبة عندما يواجه اللاعب أعداء خطرين. على عكس الألعاب السابقة ، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في وضع لعبة Fever الفريد لتجربة معارك مثيرة. علاوة على ذلك ، إنها لعبة حركة ، ولكن يظهر للاعب أسلوب الموضة للشخصية ، ويسمح للاعبين باختيار الأزياء الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم. لا تتوقف عند هذا الحد ، توفر اللعبة أيضًا نظام أسلحة متنوعًا للاعبين لاستخدامه في مواجهة المهرجين.

باختصار ، أثبتت الميزات المذكورة أعلاه أن هذه اللعبة مناسبة بشكل استثنائي للاعبين الذين يحبون أنواع ألعاب الحركة. من خلال اللعبة ، لديك المزيد من التجارب التي تكون أكثر إمتاعًا.

دلائل الميزات في Slash and Girl المهكرة للاندرويد

  1. توفر اللعبة للاعبين الاستمتاع برسومات عالية الدقة ثلاثية الأبعاد فائقة الجودة لتتمتع دائمًا بلعب جديد وممتع وتجربة رسوم متحركة فائقة النعومة وحادة.
  2. كأحدث إصدار للاعبين لتجربة مستويات مثيرة ، مما يجعل اللاعبين يغوصون في متعة لا نهاية لها وغير محدودة لهذه اللعبة.
  3. في وضع القصة ، سيتعين على اللاعب الانضمام إلى الشخصية Dori لبذل كل طريقة للهروب من مطاردة Jokers وإحلال السلام للبشرية.
  4. نظام تحكم فائق السلاسة للاعبين لاستخدامه بكفاءة ، خاصةً يمكن للاعبين التلاعب بإصبع واحد للتحكم في شخصيتهم للتغلب على العقبات المختلفة.
  5. يسمح للاعبين بالتفاعل مع أوضاع لعب متعددة بأهداف مختلفة وتخصيص أزياء وملابس وأسلحة مختلفة كما تريد للحصول على أفضل تجربة.

لعبة Slash of Sword 2 اوفلاين مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. New Event: "Joker Mechanical Empire"

Enter the secret lair hidden in the ground and have an exciting duel with the ancient technology - Joker Colossus!

 

2. New Set "Nova" and Weapons

Nova, a mysterious girl who claims to be an ace hacker from the future, has always been running in the virtual world of data. When her speed reaches the climax, she is back to the past.

 

3. Sets Optimization

Jewel set, CODE-V, Taoist Ling, SPARK and other sets are fully upgraded, not just special effects!

MOD APK Slash & Girl info:

MOD MENU

God mode

All weapons unlocked

All face unlocked

All hairstyles unlocked

All avatars unlocked