لعبة Slash of Sword 2 اوفلاين مهكرة

1.0.04 MOD
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 3,240
التاريخ
May 23, 2021
تطوير
NoTriple-A Games
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
1.0.04 MOD
متطلبات التشغيل
7.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Slash of Sword 2 – Offline RPG Action Strategy مهكرة استمرار لعبة Slash of Sword على الجوال. رسومات محسنة ومستويات جديدة وقصة مثيرة.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

تم اتهامك بجريمة لم ترتكبها وتم إرسالك للقتال في الساحة كعقاب. معارك دامية وتكتيكية من أجل البقاء متفاوتة التعقيد مع العديد من المنافسين في انتظارك. حاول تعلم المهارات لتصبح أكثر كفاءة ، وكذلك استكشاف المواقع والتفاعل مع الشخصيات لتحقيق العدالة!

هل ستحاول اتخاذ قرارات بشأن مساعدة رجل جريح كان لصوصًا مؤخرًا وسرق مسافرين عاديين؟ هل تخبر المالك عن الكنز الذي وجدته؟ أو ربما ترك الفتاة تذهب مع السارق الذي خطفها ، أو تتعامل معه وتعيد الفتاة إلى والدها؟ انت صاحب القرار…

 

▣ انغمس في القصة بالعديد من الخيارات لكيفية سير الأحداث.

 

▣ اتخذ قرارات من شأنها أن تؤثر على القصة ومواقف الشخصيات تجاهك لاحقًا.

 

تعرف على نظام القتال التكتيكي ، حيث تحتاج إلى اختيار لحظة الهجوم ، وكذلك منع أو تفادي الوقت.

 

▣ سجل للمشاركة في معارك بالأيدي في الحانة.

 

▣ استكشف المواقع من خلال زيارة مختلف المدن والمستوطنات والغابات والكهوف.

 

▶ القصة – تحقق من أحداث متشابكة مع أخيك ريتشارد. انتقل من كونك مسافرًا عاديًا إلى كونك محاربًا أسطوريًا واكتشف من الذي أطر لك ولماذا. قابل شخصيات مثيرة للاهتمام بقصصهم الخاصة وساعدهم ، أو قاتل خصومًا مميزين واربح مكافآت خاصة لهزيمتهم.

 

▶ التخصيص – يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأسلحة المختلفة ، السيوف بيد واحدة أو السيوف بيد واحدة ، بالإضافة إلى الدروع والدروع. يمكنك الذهاب إلى الحلاق لتغيير مظهر شخصيتك. تنمو لحية أو ذيل حصان. ارتدِ غطاء للرأس عندما تمطر أو لف نفسك في عباءة لإضفاء مزيد من العمق على شخصيتك.

▶ تسوية القوة – كن محاربًا أكثر خبرة يقاتل في الساحة أو ضد قطاع الطرق أثناء السفر في عالم اللعبة. كن سيد السيف أو الدرع ، أو ارفع مستوى كل مهاراتك تدريجياً. تعرف على كيفية إرهاق خصمك بالهجمات المرتدة أو كيفية الفوز بسلسلة من الضربات عالية السرعة بسرعة البرق.

 

من مبدعي Glory Ages – Samurais.

اللعبة مدعومة بجهاز بدون انترنت.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *