تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,500,229
التاريخ
Apr 5, 2024
تطوير
Deca_Games
الـحـجـم
52M
نسخة الإصدار
1.23.0 (Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة robbery bob مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً. دخل اللص الملك مباشرة إلى لص من قبل الكاتب الدرجة الثامنة AB هنا في لعبة Robbery Bob 2 MOD (أموال غير محدودة / غير مقفلة) لعبة RPG.

في  لعبة بوب السارق robbery bob – King of Sneak سترافق اللص لإكمال مهامه. لا توجد شرطة ولا سياسات ، لكن هناك مخاطر عديدة على لص مثل بوب. ماذا عن عدم توقيفك من قبل حارس أمن؟ كل مهمة هي رحلة لك مع العديد من المشاكل المثيرة التي يمكن أن تظهر.

تحميل لعبة الص Robbery Madness 2 مهكرة

تاريخ عودة بوب

عودة إلى بوب ، رجل ولد بخبرة … سرقة. بعد الانتهاء من المهمات في حياة مواطن ممتاز في النصف 1 ، يبدو أن مصير اللص لم يضعه على الطريق. الجزء الثاني ، بذل الجهد. يجب عليه أن ينجز المهام التي كلفه بها الرئيس السيد تيوز وكشف ألغاز الأجانب.

يبدأ كل شيء بمحاولة بوب التسلل إلى الزواج والاضطرار إلى إزالة المجوهرات. لقد أفسد حفل الزفاف هذا في الواقع. لسوء الحظ ، فإن صاحب الزواج ، والد العروس ، هو رجل أعمال سيء السمعة. يجب أن يحاول بوب سرقة الأجهزة في المنازل والمطاعم … لاستبدال الأجهزة التي دمرها. هل الحظ إلى جانبه مرة أخرى؟

لا تحتوي طريقة اللعب على العديد من الاختلافات

تتميز لعبة Robbery Bob 2 بطريقة لعب مختلفة عن سابقتها ، على الرغم من تضاعف التحديات والمشاكل. أكثر من 60 تحديًا مع مواقع مثل Playa Mafioso أو Shamville أو Seagull Bay هي أماكن يمكنك اقتحامها والحصول على أدوات قيمة.

بصفتك لصًا ، تتعلم المناورة بأصابع قدمك. خلسة وصامتة ، وتجنب بذكاء المناطق التي بها كاميرات مراقبة. تتطلب منك مناطق قليلة فقط اقتحام منزل مع كلب ضال أو مواجهة الشرطة المحلية.

بعد الحصول على ما تحتاجه ، اكتشف طريقة للوصول إلى الباب الرئيسي وبكل الوسائل لا تدير رأسك. بوب لديه مواهب اللص المتفوق. يمكنه التمويه بأسلوب لا يستطيع أحد اكتشافه. بعض الأجهزة في المنزل التي يمكن أن يرتديها بوب مثل الأدراج والخزائن وأواني بونساي وحتى المستنقعات. مع ذلك ، لا يمكنك ارتداء الملابس هناك إلى الأبد. نظرًا لأن كل مرحلة لها حد زمني ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت ، فيمكنك تصنيف نجمة واحدة.

سيساعدك زر التشغيل على التقدم بسرعة لفترة قصيرة من الوقت ، ولكنه قد يصدر ضوضاء ويجذب أعين حراس الأمن. بعض التعديلات الصغيرة مقارنة بـ Theft Bob ، وبعض المنازل بها نظام رفع أحادي الاتجاه. إذا كنت تريد الذهاب في الاتجاه الخاطئ ، فيجب عليك استخدام زر التشغيل. أثناء الجري ، يمكنك أن تجعل ضباط الأمن يسيئون إليك ويبحثون عنك ، لذلك عليك اتخاذ القرار الصحيح.

الرسم

فيما يتعلق بالرسومات ، فإن Robbery Bob 2 لديها تحسن طفيف عن سابقتها. رسومات ثلاثية الأبعاد بدقة HD تجعل خبرتك رائعة. بفضل العرض من أعلى إلى أسفل ، يمكنك بسهولة مراقبة تصرفات المنزل بأكمله أثناء اكتشاف تقنية لسرقة الأدوات القيمة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أيضًا أن يكون صوت اللعبة مضحكًا جدًا.

مميزات  لعبة بوب السارق Robbery Bob

أسوأ أسوأ

تسلل من حراس الأمن والمقيمين والبلدغ النائم بينما تستعيد المسروقات في كل مرحلة. استخدم مهاراتك التي تشبه مهارات النينجا للاختباء في الأماكن الضيقة وتجنب اكتشافها.

اكتشف خرائط مختلفة

ستأخذك مهامك المذهلة عبر الحي ووسط المدينة وحتى بعض المعامل السرية. هل يمكنك الحصول على واحد مثالي من الجميع؟

العب من أجل اللوت

سيتعين على بوب سرقة كل شيء من المستندات السرية إلى الملابس القديمة إلى أجهزة التحكم عن بُعد التلفزيونية المراوغة دائمًا!

الجريمة هي لعبة قديمة ممتعة

كن مفتونًا بالحبكة الكوميدية مع الرسوم المتحركة المرحة ، والسيناريو المضحك والقصة الملتوية حقًا.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thank you for playing Robbery Bob! We are constantly working on improving the game. Download the latest version to get access to new features, optimizations and bug fixes.
Features of the MOD version

Unlimited Money: Money increase when you use.

Unlocked All: All chapters of the game have been unlocked.

فيديو