MOD

تحميل لعبة Rally One مهكرة

v1.34 MOD APK (أموال غير محدودة، غير مقفلة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 37,734
التاريخ
Mar 10, 2024
تطوير
zBoson Studio
الـحـجـم
146M
نسخة الإصدار
v1.34 MOD APK (أموال غير محدودة، غير مقفلة)
متطلبات التشغيل
7.1
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Rally One مهكرة للاندرويد، لقد عادت سباقات الرالي وبأفضل من أي وقت مضى، بكل شدة وإثارة وتضاريس لا ترحم ومحركات مدوية ورائحة المطاط المحترق. لقد دخلت عالم Rally ONE، حيث يتنافس السائقون من جميع أنحاء العالم وجهاً لوجه. ها هي فرصتك لبناء سيارة السباق التي تحلم بها من الألف إلى الياء. حان الوقت للبدء في جمع الملصقات وقطع غيار السيارات استعدادًا للسباق حتى خط النهاية، حيث سيحصل الفائز على الميداليات الذهبية والجوائز الأخرى.

تحميل لعبة Rally One مهكرة 2024 للاندرويد

لنبدأ باللحوم والبطاطس في لعبة رالي ون Rally ONE: طريقة اللعب. في وضع VS الخاص بـ Rally ONE، يتنافس اللاعبون من جميع أنحاء العالم ضد بعضهم البعض في منافسة مثيرة في الوقت الفعلي. وتزداد إثارة السباق من خلال البيئات الفريدة التي يوفرها كل حدث.

أولئك الذين يتوقون إلى تجربة رالي أكثر واقعية يجب أن يلعبوا في وضع البطولة. تخيل نفسك، وسيارتك الموثوقة، وبيئة قاسية وغير معروفة. المكونات المثالية لتجمع ناجح، أليس كذلك؟

يضيف وضع بطولة Drift عنصرًا جديدًا تمامًا لمحاكاة سباقات الرالي. إن قيادة سيارات الرالي هي شكل من أشكال الفن، وليس مجرد الضغط على دواسة الوقود والقيادة بسرعة. سيختبر هذا الوضع حتى أكثر اللاعبين خبرة عندما ينفذون الضربات الركنية باستخدام وحوش السباق فائقة الشحن.

رالي كروس: رياضة عالمية

Rally ONE هي أكثر من مجرد لعبة؛ إنه عالم افتراضي بأكمله. يعد وضع Rallycross جزءًا لا يتجزأ من هذا الكون ويوفر لعشاق الرالي تجربة جديدة ومثيرة. إنه وضع حيث تتسابق على مسارات فعلية، ولكل منها إرشاداتها الخاصة. لا شيء يضاهي الانجراف حول الزاوية، وتجاوز منافسك، والفوز في إحدى هذه الدورات الأسطورية.

تجربة الوقت والانجراف

بدون مناقشة أوضاع Drift Trial وTime Trial، سيكون استكشافنا لـ Rally ONE ناقصًا. تمنحك أوضاع السباق الإضافية هذه المزيد من الفرص للفوز بأشياء قيمة، مثل قطع غيار السيارات، التي ستساعدك على التقدم في المهنة التي اخترتها.

ومع ذلك، فإن المكافآت ليست كل شيء. يمكنك اختبار مهاراتك في القيادة في إعدادات فريدة من نوعها في هذه الأوضاع والاختيار من بين مجموعة واسعة من المركبات التي لن تجدها في أي مكان آخر. تقدم أوضاع اللعب هذه تحديات ستجعلك تعود للمزيد، سواء كنت تحاول التغلب على الزمن أو تحسين مهاراتك في الانجراف.

ولكن انتظر هناك المزيد! يعمل Rally ONE بجد على إنشاء محتوى أكثر إثارة لك. يتم حاليًا اختبار ميزات إجراء التغيير مثل Game Pass وCareer Mode. ستعمل هذه الإضافات على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك من خلال توفير المزيد من العمق والتنوع والمكافأة.

مسافر مستمر

تستمر إثارة Rally ONE لفترة طويلة بعد انتهاء السباق. لقد وعد منشئو اللعبة بتحديثات منتظمة ومحتوى جديد. إنها مهمة لا تنتهي أبدًا لنقدم لك تجربة سباقات الرالي الأكثر إثارة وغامرة على الإطلاق.

خلاصة القول، Rally ONE تلتقط الإثارة الخالصة والبدائية لسباقات الرالي وتقدمها في تجربة لعب مثيرة وجذابة لا تنتهي أبدًا. هناك شيء يناسب كل أنواع محبي السباقات في هذه اللعبة، وذلك بفضل أوضاع وبيئات اللعبة العديدة المختلفة والوعد بمزيد من الميزات المذهلة في المستقبل. يعد Rally ONE مثاليًا لكل من الوافدين الجدد والمحترفين المتمرسين الذين يبحثون عن تحدٍ جديد.

مميزات التهكير:

  • تعديل القائمة
  • جميع السيارات والصور الرمزية مفتوحة
  • أموال غير محدودة
  • وقود غير محدود
  • فتح جميع أجزاء السيارة
  • مقفلة جميع الملصقات.

تحميل ايضاً : لعبة ريل رالي Real Rally مهكرة

تنزيل لعبة Rally ONE MOD APK (أموال غير محدودة، غير مقفلة).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- تمت إضافة أحداث جديدة!
- أصبح وضع لعبة Versus قابلاً للعب دائمًا
- تم إصلاح المشكلات المتعلقة بحفظ التخطيط المخصص واختفاء الزر
- إصلاح الأخطاء الطفيفة.

فيديو