MOD

تحميل لعبة Project QT مهكره للاندرويد

MOD APK v17.0 (Mega Menu, Gems, Damage Multiplier)
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,006
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Nutaku
الـحـجـم
800M
نسخة الإصدار
MOD APK v17.0 (Mega Menu, Gems, Damage Multiplier)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Project QT العاب مهكرة بروجيكت يوتي هي لعبة لعب أدوار آسرة مع محتوى لا نهاية له يحيط بالفتيات المثيرات لمكافأة كل إنجاز مشرف.

دائمًا ما تكون ألعاب المغامرات والحركة هي الخيار الصحيح للاعبين ليغمروا أنفسهم في عالمهم الخيالي والواسع. علاوة على ذلك ، تسمح العديد من الألعاب للاعبين بالترفيه واستكشاف عناصر جديدة لا تمتلكها الألعاب الأخرى. ستقدم هذه المقالة Project QT ، وهي لعبة أكشن ومغامرات مدمجة مع الألغاز ، إلى جانب المحتوى الأكثر روعة الذي لا تستطيع العديد من الألعاب تقليده. العنصر الأبرز في اللعبة هو الفتيات المثيرات ، والمكافآت ، وزملائه في الفريق ، ومصادر الترفيه اللانهائية.

لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان ومغرية

تعد Project QT واحدة من أكثر الألعاب إبداعًا ، حيث تجمع بين عناصر من المغامرة والحركة والألغاز المطابقة لإنشاء طريقة لعب جديدة تمامًا. في هذه اللعبة ، سيختار اللاعبون مجموعة من الفتيات الجميلات والقويات وينضمون إلى المعركة لصد العدوى من الانتشار في جميع أنحاء العالم. يأتي مع تفاعلات شخصية مختلفة ، مما يسمح للاعب بالتلاعب بالشخصيات بسهولة أكبر وممارسة المهارات عند استيفاء الشروط المعنية. يشمل إبداع اللعبة أيضًا أوضاع اللعب وعناصر الترفيه الأخرى للفتيات الجميلات والساحرات. أيضًا ، تتميز اللعبة بآليات وأنظمة مختلفة ، ويمكن للاعبين استكشافها أثناء الاستمتاع باللعبة.

ذات صلة : لعبة بروجكت ميك اوفر Project Makeover

(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

في لعبة Project QT اصطحب فتيات قويات طوال رحلتك

آلية القتال في اللعبة بسيطة. يحتاج اللاعبون فقط إلى مطابقة الكتل الملونة معًا لأداء العديد من الإجراءات المختلفة. علاوة على ذلك ، فهي في نمط مطابقة الارتباط ، وبالتالي سيحصل اللاعب على درجة أعلى عند ربط الكتل الملونة. تحفز مجموعة الكتل المتنوعة التي تجتمع معًا قدراتها على الحل ويجب أن تجد أطول طريق للتنفيذ. اعتمادًا على لون الكتل المرتبطة ، يمكن للاعب تنفيذ إجراء مماثل وتجميع نقاط الطاقة للحركات الحاسمة. أيضًا ، يمكن للاعبين استخدام عناصر خاصة في منتصف المعركة لبناء إستراتيجية أكثر فاعلية ولديك المزيد من المزايا على العدو.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

التحديثات الجديدة

[Nutaku Version]

1. Unlock all 1-5 stars character image (even unsummoned one)

2. Unlock monster girl video (only unlocked monster girl)

3. God Mode

4. Auto Win

5. Continuous Combo

6. Damage x100

7. 1 turn skill cool-down

8. Hide state