محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 3,354,464
التاريخ
Mar 27, 2024
تطوير
Magic Tavern Inc.
الـحـجـم
497M
نسخة الإصدار
MOD APK 2.85.1 Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Project Makeover مهكرة – قم بإجراء التغييرات الضرورية في المظهر لمساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم! اختر أحدث الملابس العصرية وتصفيفات الشعر والمكياج وحتى الأثاث! تعامل مع الشخصيات الدرامية مثل رموز الأزياء المغرورين، أو المساعدين الماكرين، أو العملاء العنيدين الذين يحتاجون بشدة إلى خزانة ملابس جديدة. العب ألغازًا مليئة بالتحديات تحت عنوان الموضة للمساعدة في العثور على المظهر المثالي! ولا تنسَ تصميم صورتك الرمزية بأسلوبك المميز!

جرب ألعاب الجمال المتخصصة المتخصصة

يمكن أن تكون هذه اللعبة مثالية لأولئك الذين لديهم شغف كبير بالمكياج وأنشطة التجميل الثانوية مثل. ب- اختيار الملابس وتسريحات الشعر والعديد من الإكسسوارات. يلعب اللاعبون دورًا مهمًا في جعل الشخصيات التي تتميز بها اللعبة أجمل ما يمكن. لكي تصبح لاعبًا ممتازًا وتستخدم الأدوات المتاحة ، يجب على اللاعبين أيضًا إظهار الإبداع لجعل شخصيتهم دائمًا جديدة ومتميزة.

يبدو الأمر بسيطًا جدًا ، لكن Project Makeover يأتي أيضًا مع الكثير من التحديات التي تتطلب من اللاعبين إنشاء حلول مناسبة لكل موقف ، مثل التعامل مع عدد لا يحصى من المشاهير الذين يتسمون بالغرور والانتقاء بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بالموضة والملابس ، أو بالتخطيط. المساعدين الذين يريدون دائمًا الأذى والتقليل من موقعهم. سيظهر دائمًا عملاؤك الدائمون أو غيرك من العملاء الدائمين بشكل دوري طوال اللعبة.

حيل كاملة لجمع المزيد من الأموال والإكسسوارات

إن أهم ما يميز هذه اللعبة هو أنها تقدم سلسلة من الألغاز وتسرد جدولًا من مربعات الرموز لتختار من بينها. تدور هذه الاختبارات بشكل أساسي حول موضوع الموضة المليء بالتحديات للاعبين لاكتساب المزيد من المعرفة بالأزياء والعثور على المظهر المثالي. بعد حل ألغاز Merge Life ، يجمع اللاعبون المزيد من القطع النقدية وتتاح لهم فرصة فتح العديد من الملحقات الفريدة الجديدة لشخصياتهم.

يعد حل ألغاز المطابقة الثلاثية أمرًا سهلاً للغاية ، بنفس طريقة العمل مثل Candy Crush Saga. تقدم اللعبة للاعب لوحة بها العديد من مربعات الرموز التي تمثل إكسسوارات الموضة بما في ذلك الأحذية وأحمر الشفاه والأحجار الكريمة والمزيد. تتمثل مهمة اللاعب في الرسم بطريقة يتم فيها تحرير مربعات مطابقة من ثلاثة أو أكثر من نفس الرموز. احترس من القنابل المتفجرة التي تقدمها اللعبة لإطلاق المزيد من الرموز بسرعة.

اجمع المزيد من الرموز والإكسسوارات والديكورات الداخلية

بعد جمع الأموال من الاختبارات الممتعة ، يمكن للاعب تغيير مظهر الفتاة من بلد قبيح إلى بلد جميل وعصري للغاية. مع تسريحات الشعر والألوان المختلفة ، يمكن للاعبين تصميم تسريحة شعر شخصيتهم بحرية أو استخدام أدوات المكياج مثل أحمر الشفاه ولون العين والبودرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة العديد من الإكسسوارات مثل الأحذية والحقائب الجميلة لإضفاء لمعان على الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الأموال التي تم جمعها ، لا يمكن للاعبين جمع المزيد من مستحضرات التجميل والإكسسوارات فحسب ، بل يمكنهم أيضًا شراء الأثاث لتزيين وتجديد طابع غرفهم. تنقسم كل قطعة أثاث أيضًا إلى العديد من الأشكال والأشكال والألوان المختلفة لتختار من بينها. استخدم إبداعك وهذه الأشياء يمكن أن تحول غرفة مظلمة فوضوية إلى شقة فاخرة وفاخرة.

مزايا مذهلة من بناء الصورة الرمزية في اللعبة

إذا أراد اللاعب إبراز شخصيته من بين الحشود ، فلا يجب على اللاعب فقط إعداد مظهر جميل للواجهة ، ولكن أيضًا تغيير أفضل صورة رمزية لديك بانتظام. يخلق إنشاء الصور الرمزية لخزانة الملابس أيضًا فرصة مواتية للاعبين للانضمام إلى قوائم المتصدرين المرموقة في اللعبة. حتى اللاعبين يمكنهم طلب غرف وشقق – المنزل الجديد النهائي في عالم Merge Life.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الصورة الرمزية ، يمكن للاعبين أيضًا تعلم أسلوب ملابس الخصم أو التعرف على ثروة اللاعبين الآخرين. إذا كنت تحبهم ، يمكنك أيضًا استخدام صور الملف الشخصي هذه للعثور على الأصدقاء وزيارتهم بانتظام. بفضل هذه الميزة المثيرة ، يمكن للاعبين تكوين صداقات جديدة والحصول على فرصة ممتازة للتعلم وتبادل المعرفة المفيدة حول أسلوب اللباس بشكل خاص والأزياء بشكل عام.

لا تخيب هذه اللعبة آمال اللاعبين عندما يتعلق الأمر بامتلاك طرق لعب مختلفة ، ولكنها مسلية بنفس القدر. هنا ، يمكن للاعبين التعبير بسهولة عن أسلوبهم في الموضة ومن خلاله

مميزات لعبة Project Makeover مهكرة للاندرويد

  • اختر من بين العديد من الملابس العصرية لخلق المظهر المثالي!
  • اجعل العملاء لا حول لهم ولا قوة ومنحهم الثقة لمتابعة أحلامهم!
  • تزيين غرفة الشخص وكذلك مظهره!
  • الدراما موجودة في كل مكان ، فاستعد للقاء بعض الشخصيات المتطرفة!
  • حل الإدمان مع عقبات صعبة!
  • صمم صورتك الرمزية لتبرز على السجادة الحمراء!
  • قم بزيارة الأصدقاء وشاهد كيف قاموا بتزيين صورهم الرمزية!
  • شق طريقك عبر المستويات مع تعزيزات الطاقة المثيرة ذات الفوائد الهائلة!

الكلمات الأخيرة حول لعبة Project Makeover مهكرة

تتيح اللعبة للاعبين الانغماس في مغامرات الموضة الفريدة الخاصة بهم. من خلال مساعدة الآخرين على التغلب على احتياجاتهم ، يمكنك أيضًا التغلب على معاناتك في الحياة. استمتع بتعلم ارتداء الملابس بشكل صحيح ومزج الأنماط الخاصة بك لتكون أكثر ثقة. واستمتع أيضًا بلعب العديد من مستويات المطابقة الثلاثية التي ستبقيك على اتصال بحركة اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

الجديد في لعبة PROJECT MAKEOVER

أحدث ضيف على PROJECT MAKEOVER هو منتج موسيقي لم يشهد استوديو التسجيل الخاص به أي نجاح منذ عقود. هل يمكنك أن تعطي أسلوبه واستوديوه ريمكسًا حديثًا؟ على الجانب الآخر ، لدينا مستويات جديدة مليئة بالتحديات وحدث جديد ، الحريات الإبداعية!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *