MOD

تحميل لعبة طبخ – Cooking Bae مهكرة

14.0.0 Unlimited Money
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 987,892
التاريخ
Mar 4, 2024
تطوير
Nutaku
الـحـجـم
59.0MB
نسخة الإصدار
14.0.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
يتباين بحسب الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة طبخ Cooking Bae مهكرة اخر تحديث للاندرويد Cooking Bae – لعبة طبخ ، ولكنها ليست مجرد لعبة عادية ، ولكنها أكثر من ذلك. عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، سيختبرون الكثير من الأشياء الجديدة وسيجعلونك تشعر بالرضا ، خاصة مع اللاعبين الذكور. يمكن للاعبين حتى العثور على أحبائهم من عملائهم.

تقديم الطعام للعملاء

سيصبح اللاعب طاهياً ، وتتمثل هذه المهمة في تقديم الطعام لعملائه. نظرًا لأن مطعم اللاعب مكان مشهور ، فغالبًا ما يأتي الكثير من الأشخاص للاستمتاع بالطعام. ومهمة اللاعب هي خدمة العميل بالكامل لإرضائه عن الطبق. عندما يشعرون بالسعادة لما يقدمه اللاعب لهم ، بالإضافة إلى المال ، يتلقى اللاعب أيضًا الكثير من المكافآت الغامضة الأخرى. هذه المكافآت الغامضة هي التي جعلت اللعبة مشهورة ، لذا يرجى الحضور إلى اللعبة لاستكشافها. يمكنكم ايضا تحميل هوس الطبخ Food Fever

تجهيز أطباق الطلب

عندما يأتي العملاء إلى مطعم أحد اللاعبين ، يحتاج اللاعب إلى تقديم ما يطلبونه لإرضائهم. سيرى اللاعبون العديد من المكونات المختلفة على الطاولة ، وسيستخدمها اللاعبون لإعداد الطعام. بكل بساطة ، كل ما يحتاجه اللاعب هو استخدام إصبعه لسحب المكونات المطلوبة لعمل الطبق الذي يحتاجه. على سبيل المثال ، إذا طلب العملاء آيس كريم شوكولاتة ، فسيحتاج اللاعبون فقط إلى الحصول على كوب واحد وإضافة آيس كريم الشوكولاتة لخدمة العملاء. سيكون لكل عميل طلب مختلف ، ويحتاج اللاعبون إلى معالجة الطعام الذي يحتاجونه لتلقي الأموال منهم. إذا لم يمتثل الشخص لما طلبه ، فسيغادر بغضب ، وسيخسر اللاعب المال.

السفر حول العالم

لم يتم تقديم اللاعبين في متجر واحد فحسب ، بل سيسافر اللاعبون إلى العديد من الأماكن حول العالم ليتمكنوا من طهي أطباق نموذجية في ذلك المكان. هذا يجعل المطبخ في اللعبة متنوعًا للغاية حيث يوجد العديد من الأطباق من أماكن مختلفة حول العالم. على سبيل المثال ، عندما يأتي اللاعبون إلى المكسيك ، سيشتهر اللاعبون بكعك التاكو الشهير ، أو عند القدوم إلى اليابان ، سيكون هناك سوشي نموذجي.

طور مهاراتك

يمكن للاعبين أيضًا ترقية مهارات الطاهي ليكونوا قادرين على تقديم أداء أفضل. ولكن للترقية ، سيحتاج اللاعب إلى الكثير من المال ، لذا حاول العمل حتى تتمكن من تلقي الكثير من المال. عندما يقوم اللاعبون بالترقية ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين سرعة الطهي بشكل كبير ، ولن يحتاج العملاء إلى الانتظار طويلاً لاستلام الطبق.

تحميل لعبة Cooking Bae (MOD ، أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.