هوس الطبخ Food Fever

1.10
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 30,592
التاريخ
10 ديسمبر 2019
تطوير
Girl Cooking & Restaurant Games
الـحـجـم
26M
نسخة الإصدار
1.10
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Food Fever هوس الطبخ – Food Fever & Restaurant Craze هي أفضل لعبة مطعم للبنات في العالم! استمتع بفرحة الطبخ في مطعم البنات مجانًا! إلعب ألعاب الطهي المجانية الجديدة وأفضل ما في 2019 في The Food Maker Craze Genre! قم بترقية مطبخك وخدمة عملائك في ألعاب صانع الأطعمة هذه! تعلم كيفية طبخ وصفات جديدة مثل أجنحة الدجاج الساخن مع بطاطا مقلية ورقائق البطاطس! تغلب على حمى ألعاب الطبخ Madness اليوم وطبخ وجبات أمي اللذيذة والأطباق والحلويات في كل بلد في العالم! الشيف الشاب سوف يعلمك لطهي الحلويات والوجبات اللذيذة! ألعاب الوجبات السريعة!

الميزات Food Fever joy :

– 4 مطاعم مذهلة مع الطعام لذيذ
– 200+ مستويات وصفات لذيذة
– انقر لتطبخ وسهلة اللعب
– خدمة العملاء الجياع الخاص بك
– تذوق الطعام الهوس!

قم بإعداد وتقديم الطعام اللذيذ مع كوب من حبوب الفاصوليا الطازجة لجميع أفراد عائلتك وتعلم وصفات جديدة! ستتمكن من تحضير فطيرة وحلويات أمريكية لذيذة من وصفة أصلية. ستطبخ الكعك المفضل لديك ، فطيرة الجبن والكعك. للحلوى سوف تتعلم الصيغة السرية من كريمة الفانيلا أو كريمة الشوكولاتة والكعك! المقلية المخبوزة أو المشوية ، ستكون شرائح لحم الخنزير لذيذة على أي حال أنت تعدها! سنغطي منطقة المأكولات البحرية الطازجة وكذلك الطبق الإيطالي الحقيقي! العب مع ألعاب الباندا للطبخ الجنون في الوقت الحقيقي وتعلم الطبخ.

تحتوي لعبة الطهي الجديدة للمطعم على مجموعة متنوعة من المطاعم مثل الوجبات السريعة والمأكولات البحرية والطعام الصيني والهندي ومتجر الثلج ومتجر الشاطئ والمزيد. طبخ وجبات لذيذة كشيف مطعم مجنون باستخدام صانع للوجبات السريعة للعملاء الذين ينتظرون في مطعم العداد.

يمنحك هذا المطعم ألعاب للبنات كل متعة للفتيان والفتيات مع الكثير من المستويات للعب.

إلعب ألعاب الطبخ الجديدة الخاصة بنا Mania – Food Fever & Restaurant Craze اليوم!

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *