تحميل لعبة Prey Day mod apk – مهكرة

14.0.17 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 156,254
التاريخ
May 17, 2021
تطوير
APPLIFE LIMITED
الـحـجـم
465MB
نسخة الإصدار
14.0.17 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Prey Day: Survive the Zombie Apocalypse : بري داي. اللعبة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار.

تحميل لعبة Prey Day هي لعبة بقاء مطلق النار متعددة اللاعبين من أعلى لأسفل على الإنترنت ، وتقام في مدينة ضخمة في عالم بعد نهاية العالم التي تدور حول الزومبي. دمر فيروس غير معروف جزءًا كبيرًا من السكان ، تاركًا فقط حفنة من الناجين على الأرض. أصبح معظم السكان الزومبي أو تحوروا تحت تأثير الفيروس. من بين متاهة الشوارع الخالية ، يقوم الناجون بتحصين المخيمات لمقاومة جحافل الزومبي ، والمغامرة بالخارج لاكتشاف سبب العدوى التي تركت العالم في حالة بقاء.

 

المميزات في لعبة Prey Day: Survive the Zombie Apocalypse :

عالم ضخم على الإنترنت

The World of Prey Day هي لعبة إطلاق نار عالمية مفتوحة تدور أحداثها في مدينة شاسعة دمرتها موجة من العدوى. أنت تركت للبقاء على قيد الحياة مع البشر الآخرين – اللاعبين الحقيقيين. يمكنك التواصل مع أي لاعب تقابله ، أو تنضم إليه في مجموعة ، أو تقاتل ضدهم لأخذ أموالهم. لا توجد قواعد في ألعاب العالم المفتوح!

 

العشائر

توحد مع لاعبين آخرين في عشائر قوية ، وفتح الوصول إلى مواقع العشائر ، حيث يمكنك اكتشاف العناصر النادرة وفتح الحرف الجديدة التي يمكن أن تساعدك في الحرب ضد الموتى الأحياء. جنبا إلى جنب مع عشيرتك ، يمكنك السيطرة على المخابئ العسكرية المهجورة ، وإنشاء قاعدة عشائرية ، وبدء عمل عسكري حقيقي في الشوارع.

 

حرفة

يمكنك صنع أسلحة ومعدات جديدة من مختلف العناصر التي تم جمعها في رحلتك. أطلق وصفات حرفية جديدة يمكنها المساعدة في حماية حياتك ضد لاعبين آخرين – تتيح لك مهارات الصياغة بناء ملجأ خاص بك وحمايته بالفخاخ!

 

مغامرة

ما سبب نهاية العالم؟ في لعبة الزومبي هذه سوف تكمل المهام وتستكشف هاربورتاون. تحتوي أفضل ألعاب الزومبي على قصص قصة غنية وغامضة ، ولا يختلف Prey Day. انغمس في سلسلة كاملة من المغامرات ، وانزل في مترو الأنفاق في المدينة ، وسافر إلى الجبال والمتنزهات الوطنية على حافة المدينة ، وأخذ المغامرة عبر القفار ، وكل ذلك أثناء إطلاق النار في طريقك عبر جحافل القتلى الذين يمشون.

ار بي جي وبقاء

Prey Day هي واحدة من أخطر ألعاب البقاء على قيد الحياة في الزومبي المليئة باللاعبين الذين قد يكون لديهم أهداف وطرق مختلفة للبقاء على قيد الحياة – تشغيل ، إطلاق النار ، الدفاع ، تشكيل فريق ، استهداف ، ومحاربة لاعبين حقيقيين يقاتلون من أجل البقاء مثلك تمامًا. تتحدى ألعاب الرماية مهاراتك وسرعتك ووقت رد فعلك ، وعندما تقاتل من أجل البقاء ، ستفعل كل ما لا يمكنك أن تموت. مع كل من عناصر التعاون و PVP ، يمكنك التواصل والتوحد مع الأصدقاء ، أو معارضة وقتل المنافسين – أفضل تقاليد MMO وألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت!

تحميل ذات صلة :

لعبة Zombie Age 3 – مهكرة الاصدار الثالث

ليفت 4 ديد left to survive

صور المقال

التحديثات الجديدة

– Fixed errors with in-game chat.
– Sector Z is now open for clans ready to fight for Mutagen! Available for clans that constructed Mutagen storage.
– Added weekly rewards for players and their clans for collected mutagen!
– New location: Military base. Contains guaranteed high-quality loot.
– Reduced resources and level required to build Radio tower.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *