تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 328,157
التاريخ
May 6, 2023
تطوير
My.com B.V.
الـحـجـم
1.1GB
نسخة الإصدار
v5.7.2 (Unlimited Ammo)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب حرب اكشن – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة Left to Survive مهكره جديدة وجاهزة لتنزيل Left to Survive v5.7.0 MOD APK (Damage, God Mode, Ammo) تم تحديثها لنظام Android 2023 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

Left to Survive (MOD ، Unlimited Ammo / High Damage) هي لعبة بقاء غنية مع خبرة واسعة وتقدم منظورًا ثالثًا مرنًا لاستكشاف أسلوب اللعب غير العادي.

التجربة التي يمكن للاعبين العثور عليها في Left to Survive متنوعة تمامًا ، وستحبها بالتأكيد وتستغرق وقتًا لاستكشافها. في عالم ما بعد المروع ، سيكون هناك دائمًا أنواع مختلفة من الأعداء الذين ستواجههم ، ولديهم دائمًا خصائص يمكنك استغلالها والفوز بها. كما أن نظام الأسلحة حديث تمامًا ، وسوف تستخدم قوتهم. حشرة عملاقة معادية مخيفة جديدة في انتظارك في الموسم 11.

لعبة زومبي Lets Survive Mod apk مهكرة

عالم مثير للإعجاب ما بعد الحقبة

عندما يتعلق الأمر بعالم ما بعد نهاية العالم ، فمن المؤكد أن اللاعبين سيفكرون على الفور في ظهور كائنات زومبي مرعبة للغاية أمام أعينهم. في Left to Survive ، ستتاح للاعبين الفرصة لمواجهتهم بشكل متكرر واستخدام الأسلحة للقضاء على هؤلاء الأعداء. يمكن القول أن لديهم العديد من الخصائص المختلفة التي ستعرفها من خلال العديد من المستويات. لذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى تحسين مهاراتهم في الرماية لحماية أنفسهم عندما تظهر الزومبي كثيرًا. ستتحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث ويمكنك تغيير منظورك لإطلاق النار بطريقة معقولة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، في وضع PVE ، نادرًا ما يتحرك اللاعب ويتحرك فقط في مواجهة موجة جديدة من الزومبي. بمعنى آخر ، تتميز هذه اللعبة ببعض الخصائص المشابهة لألعاب الرماية بالسكك الحديدية. ولكن عندما تكون من خلال وضع PVP ، يمكنك التحرك بحرية أكبر للاختباء خلف الأشياء ومواجهة أعدائك ومحاولة إنزالهم.

اهزم الزومبي المزعجين

كما ذكرنا سابقًا ، تمتلك الزومبي في هذه اللعبة خصائص مختلفة تمامًا داخل هذه اللعبة. لذلك ، بناءً على خصائصهم ، سيكون لديك طرق مختلفة لإنزالهم بسرعة دون فقد أي دم. عادة ما تتميز هذه السمات بالحركة والمهارة التي تمتلكها. على سبيل المثال ، بعض الزومبي يتنزهون ، لكن البعض الآخر مرن للغاية ويمكن أن يصل إليك ؛ يمكن للآخرين أن ينفجروا بعد الموت. بسبب الخصائص المخيفة المذكورة أعلاه ، سيجد اللاعبون أسلحة لاختيار المشاركة في شاشة اللعبة. على وجه التحديد ، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على نفس الأسلحة الأساسية مثل ألعاب FPS. البندقية الأساسية التي تحصل عليها في المباريات الأولى هي البندقية التي تساعدك على مهاجمة العدو بشكل كامل ومستمر. مهمتك هي توجيه العدو بدقة وإطلاق النار على نقاط الضعف في أجسادهم لأن الكائن سيكون أكثر فاعلية وسيستخدم عددًا أقل من الرصاص.

إلى جانب الأسلحة التي يمكنك استخدامها ، تعتبر الأسلحة المشاجرة أو القنابل أيضًا من العوامل التي تساعدك على التغلب على المواقف الصعبة. لكن إحدى ميزات هذين النوعين هي أنه سيكون لهما حد لعدد الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم نوعين من الأسلحة وستتغير باستمرار في اللعبة حسب خصائص أعدائك. الأعداء الذين يواجههم اللاعب هم زومبي ولاعبون أو شخصيات أخرى يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.

تجربة بقاء غنية

في Left to Survive ، سيخوض اللاعبون العديد من المستويات المختلفة لتحدي أنفسهم والحصول على موارد محددة في اللعبة. يمكن أن يكون المال لإنفاقه على العناصر الضرورية للشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، ليس هذا هو الوضع الوحيد الذي يمكن للاعبين البحث فيه ، ولكل عدو تواجهه في أوضاع أخرى خصائصه التي ستحتاج إلى الانتباه إليها. يمنحك تجربة غامرة وغامرة تمامًا.

يمكن للاعبين المشاركة في غارات القاعدة حيث يهاجمون معاقل العدو بطائرات الهليكوبتر والمدافع الرشاشة لإحداث الخراب. في الوقت نفسه ، بالطبع ، تمتلك الطائرة أيضًا العديد من الصواريخ لإحداث أضرار جسيمة. بالإضافة إلى ذلك ، سيواجه اللاعبون لاعبين آخرين في وضع لاعب ضد لاعب وسيحاولون تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط. يمكن إصابة الجميع بسهولة ، لذلك تحتاج أيضًا إلى إيجاد طريقة للمراوغة والظهور بشكل غير متوقع.

قم بترقية قوة الأسلحة

إحدى الميزات التي ستحتاج إلى الانتباه إليها بخصوص أسلحتك هي أنها تتمتع بقدرة مذهلة على استخدامها عند استيفاء الشروط. على وجه التحديد ، سيكون هناك زر يمكنك رؤيته بالقرب من أزرار النار والعناصر. إنه زر الوظيفة الخاصة بالبندقية ، وأنت تعرف أيضًا كيف سيتم ملء مستوى الطاقة باستمرار. عند اكتماله ، يمكنك تبديل السلاح إلى وضع إطلاق نار آخر وإلحاق ضرر أكبر من وضع إطلاق النار القياسي.

في نفس الوقت ، بمرور الوقت ، ستفتح العديد من أنواع الأسلحة المختلفة ، ولكل نوع بنادق مستوى تتميز بعدد النجوم والألوان. ستزداد قوتهم اعتمادًا على المستوى الذي يحصلون عليه. لذا ، إذا كنت تريد أن تكون بندقيتك أكثر قوة ، فحاول الانضمام إلى المباراة وجمع مواد ترقية كافية. لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لأن مبلغ المال الذي تحتاج إلى إنفاقه سيزداد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Left To Survive Mod APK is a first-person shooter game set in a post-apocalyptic future in which zombies have conquered the Earth and seized power. The battle for survival has started!

UPDATE 5.4.0
Ready to be scared?!
Lucky you--Halloween is here! Pumpkin zombies are everywhere.
Which means you can win some terribly spooky prizes.

SOON
NEW ADVENTURES. NEW ENEMIES.
It's a totally different Earth, a totally different beginning of the 20th century!
History took another turn right at the turn of the century.
The nascent Neue Erde Rabe has already infected this world with zombies.
- save the alternate Earth from catastrophe.
- meet Smithy, a sweet and charming mechanic.
MOD info:

MOD 1

  • MENU MOD
  • Damage multiplier [x1 – x1000]
  • God mode
  • Max ammo and No reload

MOD 2

  • MENU MOD
  • 1000 rounds per clip
  • Instant recharge
  • High damage
  • Consumable not items after use

MOD 3

  • Unlimited Ammo

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *