لعبة بوكيت لايف مهكرة Pocket Love

1.12.2 (Unlimited Money, Daily Spin)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 382,086
التاريخ
Dec 1, 2022
تطوير
HyperBeard
الـحـجـم
124M
نسخة الإصدار
1.12.2 (Unlimited Money, Daily Spin)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بوكيت لايف مهكرة Pocket Love للاندرويد ، تجلب Pocket Love جوًا لطيفًا ودافئًا يخلق شعورًا بالبهجة والإثارة للاعبين. إنه لأمر رائع أن تكون أنت الشخص الذي يصمم المنزل لنفسك ؛ ستكون قادرًا على اختيار الأثاث وإعادة تزيين الغرفة وفقًا لتفضيلاتك. رحلة مثيرة في المستقبل على وشك أن تتكشف. سوف تكتشف العديد من الأشياء الجديدة بالإضافة إلى رسم تجارب التصميم الخاصة بك ، والتي من خلالها ستنشئ تصميماتك الفريدة لمنزلك المفضل.

محاكاة لعبة Pocket Love واقعية

تبدأ قصة Pocket Love عندما تجد نفسك صديقًا تعيش معه وتعمل معًا للعثور على الغرفة المناسبة ، وتجديدها إلى منزلك بإبداعك الخاص. صمم المنزل ليكون المكان الأكثر ملاءمة للعيش ، واختر الأثاث ، وشراء العناصر ، وزين الغرفة بنفسك ، … اعتمادًا على التفضيلات التي تريدها وفقًا لجماليات كل شخص.

على وجه الخصوص ، تم تصميم اللعبة بألوان زاهية وشبابية لإضفاء إحساس بالاسترخاء والفرح لنسيان فوضى الحياة مؤقتًا. سيكون الخيار الأمثل لأولئك الذين لديهم شغف بالتصميم ، وتفتح هذه اللعبة أيضًا الفرصة لك لتجربة وممارسة وظائف جديدة تتطلب إبداعًا لمساعدتك على تحسين جمالياتك.

عناصر زخرفية متنوعة

تم تصميم مساحة الغرفة في اتجاه مفتوح بحيث يمكنك مراقبة الغرفة بأكملها بسهولة في العديد من الاتجاهات المختلفة. وبالتالي ، سيخرج اللاعبون بأفكار ويختارون لأنفسهم التصميم المناسب. تم بناؤه بالعديد من الأنواع المختلفة ، ليس فقط مساحة عائلية ولكن أيضًا المدارس والمتنزهات والشقق والمكاتب والعديد من عناصر الدعم الزخرفية للاعبين لإرضاء أفكارهم الإبداعية.

قم بإنشاء تصميمات مذهلة لمساحة المعيشة الخاصة بك ، وحقق أحلامك ، وقم ببناء منزل أحلامك معًا. إن الاستمتاع بأسعد الأوقات وأكثرها استرخاءً في المنزل الذي أنشأته مع أحبائك هو أمر لا يمكن وصفه بالكلمات – سعادة غامرة.

ألعاب مصغرة إضافية

سيكون الأمر مملًا حقًا إذا كررت اللعبة التصميم الداخلي الممل ؛ عندما يشارك اللاعبون في أي لعبة ، فإنهم يريدون دائمًا أن تمنحهم اللعبة المتعة ، والمتعة تجعلهم سعداء طوال اليوم. إنهم يدركون أن ناشر اللعبة بوكيت لايف Pocket Love قد أطلق اللعبة بالعديد من الألعاب الصغيرة الشيقة لتختبرها.

سيتم تقديم رسومات التصميم للمنزل ومواد التصميم كدليل للمبتدئين. احصل على المال والعديد من الهدايا القيمة من خلال إعطائك مرجع التصميم ، مما سيساعدك على شراء المزيد من العناصر الزخرفية لجعل المنزل المثالي حسب رغبتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التنافس في مسابقة التصميم الداخلي التي تنظمها اللعبة ، وإنشاء تصميمات فريدة تدخل المنافسة ، والفوز لفتح العديد من العناصر القيمة.

أنشطة ممتعة لتبادل الأصدقاء وتكوين صداقات

بيئة التبادل المثيرة تخلق الابتكار ؛ ستلتقي وتتواصل مع العديد من الأصدقاء الجدد من خلال المنافسة. يمكنك تربية الحيوانات الأليفة معًا لإنشاء قصص مثيرة تدور حول الحياة اليومية. أطلق العنان للعديد من الابتكارات عندما تعيش مع الرؤساء الذين يمنحونك لحظة من السلام والسعادة لم يسبق لها مثيل.

اللعبة مناسبة لجميع الأعمار ، وخاصة الأطفال ، مع طريقة لعب بسيطة وواجهة جميلة تجلب الإثارة للاعبين عند تجربتها. ملعب صحي مع فنون عالية ، حيث سيتمكن اللاعبون من العثور على أسلوب التصميم الخاص بهم بالإضافة إلى تحسين الجماليات. إن تقديم مجموعة متنوعة من التصاميم ، وعناصر زخرفية جميلة ، وأنواع جديدة … يساعدك على أن تتخيل لنفسك بسهولة أسلوب تصميم مناسب لمنزلك.

يعيش مع ذلك الشخص الخاص

لا يوجد شيء أكثر سعادة من أن تكون قادرًا على العيش مع الشخص الذي تحبه ، وتشاركه ، والعناية بالحيوانات الأليفة ، وخاصة تصميم منزل أحلامك معًا. كل شيء سهل للغاية عندما تأتي إلى Pocket Love ؛ ستختبر الحياة الأكثر إثارة في حياتك والتي تفتح صفحة جديدة في حياتك – مليئة بالحب. استمتع بلحظات جميلة مع هذا الشخص المميز ومع الجيران الطيبين. اجعلهم المكان الأكثر ملاءمة للعيش للاستمتاع بأغلى لحظات الحياة. دعنا نصنع أفضل الذكريات مع شريكك ، وننزل اللعبة ونجربها اليوم.

دلائل الميزات Pocket Love مهكرة للاندرويد

  • اختر شخصية ، وخلق شخصية لنصفك الآخر لتناسب شخصيتك بشكل أفضل.
  • لعبة محاكاة واقعية بألوان زاهية وشابة تجلب الاستمتاع بالتجربة.
  • قم بتنظيم مسابقات تصميم صغيرة للاعبين للمشاركة وكسب المال وتلقي العديد من الهدايا الجذابة.
  • العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة لمساعدتك على التواصل والتعرف على العديد من الأصدقاء الجدد.
  • طريقة لعب بسيطة ولطيفة مناسبة لجميع الأعمار لمساعدة اللاعبين على تطوير أسلوب تصميمهم الخاص.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New items for your collection, and other surprises, await in this update!

MOD info:

MOD 1

Opening the shop give you cash.

Exchange cash to gold always available.

Daily Spin always usable.

Intrusive ads removed.

MOD 2

Money increases when you spend!

فيديو