MOD

لعبة كات سبا Cat Spa مهكرة

v3.1.2 + MOD (Unlimited Money, Apple)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 96,536
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
HyperBeard
الـحـجـم
127M
نسخة الإصدار
v3.1.2 + MOD (Unlimited Money, Apple)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كات سبا Cat Spa مهكرة اخر تحديث للاندرويد لم تكن هناك أبدًا لعبة ترحب فقط بالعملاء الذين هم من القطط عندما تأتي إلى Cat Spa. يُعرف هذا المكان بصالون تدليك مدروس يعتني به طاقم استثنائي رباعي الأرجل. هنا ، نقوم بتهيئة الظروف لك لتصبح مالكًا يهتم بالموظفين ويستمع باستمرار إلى آراء العملاء لتحسين المزيد والمزيد. كل ضيف تستقبله لديه قصة مثيرة مختلفة تخلق فيلمًا لا ينتهي بلحظات مؤثرة ومضحكة. اللعبة شبيه للعبة توكا بوكا

لعبة كات سبا – لعبة عرضية للأندرويد يكشف فيها اللاعب عن صالون تجميل غير عادي. سيكون الموظفون والعملاء قطط مضحكة. بعد افتتاح الصالون ، يمكننا أن نتوقع الضيوف الأوائل الذين يرغبون في تقديم جميع الخدمات الضرورية: التدليك ، وعلاجات السبا ، وقص الشعر. بالإضافة إلى الزيارات المباشرة ، ستخبر كل قطة أيضًا قصصًا ممتعة.

مرحبًا بكم في متجر CAT MASSAGE

إذا كنت تشعر بألم في الجسم من العمل طوال اليوم ، فقد ابتكر Cat Spa الآن لعبة تحاكي تشغيل متجر للتدليك يمكن أن تساعد في تخفيف بعض الألم الجسدي والعاطفي. هذا هو أفخم منتجع صحي في هذه المدينة ، لذلك سيتعين عليك استقبال عشرات العملاء كل يوم ، حتى المئات. هل أنت مستعد لتصبح رئيسًا لمثل هذا المتجر الكبير؟

حدد الموظفين لمنح العملاء التجربة الأكثر تفكيرًا

الآن ، يفتح Cat Spa لك بوابة معينة حيث يمكن للاعبين تعيين الكثير من الموظفين لخدمتهم. سوف تقوم بتعيين كل موظف إلى أقسام مختلفة. إنها أيضًا الموطن والخبرة التي تمتلكها الشخصية. ومع ذلك ، فإن الموظفين الذين أشير إليهم هنا ليسوا أشخاصًا أو أبطالًا ، بل هم قطط رائعة. تظهر بأعين متلألئة ، إلى جانب وجود الفراء الناعم الذي لا يحبه أحد.

رحلة الديكور للتسوق

دعنا نبدأ على الفور في تزيين المتجر عندما تأتي العديد من الأحداث الأساسية في العام. لتكون قادرًا على جذب وجذب العملاء إليك ، ناهيك عن جودة الخدمة ومهارة الموظفين ، ولكن مقارنة متجر قبيح بمتجر رائع ، فربما يختار الجميع الأخير. لا تهتم. يمكنك شراء الزينة مثل الزهور أو المصابيح أو الأثاث الفاخر أو الكلاسيكي لتزيين المحل. لذلك ، يعتبر هذا دورًا رئيسيًا في نجاحك.

محاكاة القط Cat Simulator – مهكرة

صالة خاصة للموظفين بعد العمل

بعد ساعات من العمل الشاق ، يحتاج موظفوك إلى الراحة ، وليس التوقف عند هذا الحد. نتيجة لذلك ، تم إنشاء صالة مخصصة للموظفين. والغرض الأساسي منه هو مساعدة القطط على التعافي بسرعة. يمكن استخدام هذا المكان لأخذ قيلولة أو النوم ليلاً أو تناول الإفطار ، كما يمكن استخدام العشاء للتحدث والمناقشة مع الزملاء.

العناية من الشعر إلى كل وجبة للعملاء

ليس ذلك فحسب ، بل نعود معًا إلى خدمات رعاية العملاء في Cat Spa. إلى جانب الوظيفة الرئيسية للتدليك لتوفير الراحة والاسترخاء للعملاء ، نوفر أيضًا صالون حلاقة. سيكون هذا المكان هو المكان الذي سيعتني فيه الحلاقون بك عند قص كل خصلة من شعرك بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء الاسترخاء ، سيكون العديد من العملاء جائعين ، لذلك أضفنا أيضًا مطعمًا يقدم أطباق كاملة من آسيا إلى أوروبا.

دلائل الميزات

  • تحول إلى مدير متجر تدليك كامل مع مهمة توفير الراحة للعملاء ، ومساعدتهم على تخفيف آلام المفاصل وإرهاق الظهر.
  • توظيف موظفين من القطط الجميلة المكرسة لخدمة العملاء ، مما يمنحهم أفضل تجربة.
  • قم ببناء مطعم لتزويد العملاء بالطعام والشراب عندما يكونون جائعين أثناء التدليك من قبل موظفيك.
  • كما تم بناء صالات خاصة للضيوف للموظفين لمساعدتهم على الراحة بعد ساعات من الخدمة المتعبة.
  • العناية بكل خط شعر للعملاء عند فتح صالون شعر جميل لجلب العملاء الجمال المثالي.

تحميل لعبة Cat Spa v2.12.1 MOD APK (مكافآت مجانية ، شراء)

صور المقال

التحديثات الجديدة

Enjoy the Halloween bingo event where various rewards await with the mysterious Duke Duke!

MOD info:

MOD 1

  • High Diamonds
  • High Churu
  • High Apple
  • How To: Press Settings in Game, Upload Cloud Save, Copy the code, load saves, past the code, Load, Enjoy the new save with all currency.
  • Video Guide

MOD 2

  • Diamonds increase with spending
  • Get rewarded without watching ads

فيديو