محاكاة القط Cat Simulator – مهكرة

2.1.1 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 373,431
التاريخ
July 30, 2019
تطوير
Swift Apps LLC
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
2.1.1 Mod
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Cat Simulator Mod APK : لعبة Cat Simulator الأكثر جمالا وواقعية المتاحة على الأندرويد هي لعبة متعددة اللاعبين!

 

العب كقطة حقيقية ، واستكشف المنازل الضخمة والحدائق الرائعة. اختر القطط المختلفة وقم بإلباسها كما تريد ، جرب نفسك في تحديات الوقت وبالطبع إزعاج البشر. العب مع القطط الأخرى في وضع اللعب المتعدد الجديد – قم بدعوة أصدقائك أو تنافس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم!

 

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت Cat Simulator

الآن يمكنك التنافس مع محبي الحيوانات الأخرى في وضع اللعب المتعدد الجديد! العب مع البسيسات الأخرى ، تعرف على أصدقاء جدد وتعرف على من لديه أفضل المهارات. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى لعبة في الموقع الذي تختاره.

 

القطط الصغيرة أو القطط الكبيرة؟

ما هو سلالة المفضلة لديك؟ سيامي؟ والفارسية غاضب؟ أو ربما كيتي رمادي لطيف وبسيط؟ إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فجرب النمر القوي أو أطرف القطط الخارجة عن العالم مثل المومياء!

 

تلعب اللباس! في Cat Simulator

نمط القط بالطريقة التي تريدها! يمكنك الاختيار من بين العديد من القبعات المختلفة ، والنظارات المضحكة ، والأطواق ، والأحذية اللطيفة لترقية صديق حيوانك. مجرد استخدام الأسهم لاختيار الزي الخاص بك قبل المباراة وتذهب الرياء!

 

LOCATIONS

هناك أحد عشر موقعًا لاكتشافها – استكشف الحي بأكمله في مغامرة ساحرة! يمكنك البدء في شقة صغيرة حيث يمكنك معرفة أساسيات اللعبة. تتيح لك المستويات التالية اكتشاف حدائق كبيرة ومنازل مختلفة حيث ينتظرك متعة خالصة. تحطم حفلة الشواء ، والبعثات كاملة والتفاعل مع البشر والحيوانات الأخرى! هذه ليست نهاية الأمر – يمكنك أن تصاب بالجنون والعبث في السوبر ماركت أو تسبب كارثة المطبخ في المطعم!

 

التداخلات Cat Simulator

هناك أكثر من 50 التفاعلات. يمكنك تحطيم الثلاجة ، وركوب المكنسة الكهربائية ، والاستحمام في الجاكوزي ، والدخول في الغسالة ، والشراب من المغسلة ، واستيقاظ الكلب وغيرها الكثير. افعل الأشياء التي يقوم بها قطك يوميًا.

 

ضوابط بسيطة Cat Simulator

يمكنك استخدام عصا التحكم الموجودة على اليسار لتحريك قطة ، زر القفز على اليمين لجعلها تطير وانتقد للنظر حولك. يمكنك استخدام زر الضغط على اليمين لتحطيم الأجسام باستخدام قوتك الهائلة الرائعة.

 

سجل اللعب Cat Simulator

أصبح تسجيل اللعب ممكنًا الآن! تمكينه في الإعدادات ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك عبر Facebook و Twitter و Youtube!

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *