بوكيت فاميلي مهكرة Pocket Family Dreams

Pocket Family Dreams APK v1.1.5.36
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 21,890
التاريخ
October 1, 2022
تطوير
Kooapps Games | Fun Arcade and Casual Action Games
الـحـجـم
142M
نسخة الإصدار
Pocket Family Dreams APK v1.1.5.36
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة بوكيت فاميلي Pocket Family Dreams مهكرة اخر تحديث للاندرويد هذه هي الاصدارة المهكرة Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . ساعد عائلتك الافتراضية في بناء المنزل المثالي! يحتاج اللاعبون إلى الفوز بجميع أنواع أجزاء الديكور المنزلي من خلال التخلص من الموسيقى ، وبعد ذلك يمكنك استخدام خيالك لتزيين منزل دافئ وفقًا لرغباتك الخاصة!.

طريقة اللعب هي عادية في هذا النوع. تقسم اللعبة محتواها إلى إنجازات التي يجب عليك أن تسعى لإتمامها. الإنجازات هي الأشياء مثل ‘ إعادة بناء طابق’ أو ‘ شراء طاولة القهوة’ . ستحتاج لنجوم من أجل بناء العناصر في المنزل و للحصول على تلك النجوم، يجب عليك لعب ألعاب صغيرة بأسلوب مطابقة ـ3 ( مثل Candy Crush أو Bejeweled). كالعادة، على مطابقة أربعة أو أكثر من العناصر، ستنشأ تقويات خاصة. الفكرة هي النقر على المناطق من الشاشة التي تطابق أكثر من ثلاثة من نفس العناصر لتخلص منهم أو تحويلهم إلى تقوية.

اللعبة هي مصنوعة من أكثر من مئة من المستويات المختلفة حيث يمكنك لقاء شخصيات جديدة ( مثل الوالدين أو الأطفال) و فتح الكثير من المحتوى. تاريخ العائلة سيتم الكشف عنه ببطأ بينما تقوم بالتزين تبعا لذوقك.

Pocket Family هي لعبة مسلية جدا مع رسومات جذابة و تحكمات رائعة للأجهزة التي تعمل باللمس.

لعبة بوكيت بناء Pocket Build مهكرة

أحلام عائلة الجيب لبناء بيتي الافتراضي – صمم منزلك وأنشئ منزل الأحلام في Pocket Family! أنشئ عائلة افتراضية مليئة بالشخصيات المتحركة الرائعة وساعد في بناء منزل أحلامك من خلال ألعاب وألغاز مطابقة 3.

كوِّن عائلة بشخصيات لطيفة وممتعة بشكل لا يصدق جاهزة للانتقال والعيش في منزلك الجديد! العب ألغاز الصور المقطوعة لتلبية طلبات العناصر المنزلية الخاصة بهم والحفاظ على منزلك سعيدًا ومتزايدًا!

مميزات لعبة Pocket Family Dreams :

  • صمم منزلك وزينه بغرف وأثاث مذهل ومصمم بشكل فردي.
  • إنشاء منزل عائلي لمجموعة من الشخصيات الكرتونية الرائعة مع شخصيات وتفضيلات مختلفة.
  • لعب المباراة 3 الألغاز لبناء وتزيين منزلك.
  • استمع إلى رغبات عائلتك الافتراضية واجعل منزلك سعيدًا!
  • أرسل الهدايا إلى عائلة صديقك حتى يتمكن المزيد من الشخصيات من الانتقال إلى المنزل!

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ يحتوي القصر على برنامج تعليمي لقصة مصقولة ولامعة!

+ تنظيف وسحق بعض الحشرات المزعجة

فيديو