MOD

تحميل لعبة NBA JAM apk مهكرة

2.6.2 Mod (Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 21,029
التاريخ
Dec 27, 2023
تطوير
Com2uS
الـحـجـم
648.77 MB
نسخة الإصدار
2.6.2 Mod (Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة NBA JAM apk مهكرة للاندرويد 2024، عبارة عن محاكي آركيد يمكنه إرضاء جميع عشاق كرة السلة وعشاق الرياضة بشكل عام. جوهر اللعبة خالص: عرض المطورون للاعبين لعب كرة السلة. وعلى أعلى مستوى ، لأن الفرق المكونة من نجوم الدوري الاميركي للمحترفين يجب أن تدار. وسيواجه اللاعب ما لا يقل عن خصوم بارزين.

تحميل لعبة NBA 2K20 مهكرة

ومن المثير للاهتمام ، أن جميع الشخصيات عبارة عن نسخ من لاعبي كرة السلة المشهورين الحاليين. وليس فقط الوجوه ، ولكن أيضًا البنية الجسدية والارتفاع ، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية. سيتمكن ما مجموعه 30 رياضيًا من مساعدة اللاعب في طريقه إلى النصر. ولكن هناك أيضًا مفاجأة تسمح لك بالاستفادة من خدمات ثلاثة لاعبي كرة سلة مشهورين لكن مخفيين في وقت ما. من يستطيع أن يتعلم هذا فقط بعد الوصول إلى مستوى معين؟

نظرًا لأن اللعبة المعروضة هي لعبة محاكاة للـ NBA ، فقد أتاح المطورون الفرصة للعب لأي فريق من الفرق الثلاثين الموجودة في دوري كرة السلة الأكثر نشاطًا هذا لمزيد من الواقعية. المشجعين الذين سيكونون سعداء ويتتبعون بدقة شكل اللعبة. لمزيد من الجاذبية الممتازة لـ NBA JAM free يتم بواسطة مطورين متعدد الأوضاع. لذلك ، يتمتع كل لاعب بفرصة اختيار أحد الأوضاع التالية:

لعبة سريعة – في هذه الحالة ، تحتاج إلى اختيار فريق وتجهيزه باللاعبين والقتال مع الخصم ؛

الشركة القائمة – سيتعين على اللاعب اللعب مع جميع الوحدات الـ 29 الأخرى في الدوري. يتم ذلك لتحديد البطل. هذا هو الوضع الوظيفي.

تعدد اللاعبين عبر الإنترنت – هذه إحدى أكثر الطرق شيوعًا للاعبين. نظرًا لأنه يسمح لك باللعب مع لاعبين حقيقيين آخرين ، يجب أن نتذكر تحذير المطورين ، والذي يقول إن تشغيل NBA JAM mod apk في هذا الوضع لن يكون ممكنًا إلا إذا كان هناك إصدار أصلي من هذه اللعبة الشهيرة.

من الممكن أيضًا استخدام لاعبين محليين ، مما يسمح لك بلعب كرة السلة مع الأصدقاء ، باستخدام شبكة Wi-Fi محلية أو Bluetooth. تجدر الإشارة إلى أن بساطة وكفاءة إدارة محاكي NBA هذا يساهم في التكوين الصغير لكل فريق (تقام اللعبة 2X2) ، وهو أمر مناسب. يتطلب التحكم في تصرفات شخصياتهم ثلاثة أزرار فقط مسؤولة عن القفزات والأوعية والرمي.

يزيد من جاذبية رسومات وصوت NBA JAM apk بجودة عالية. وتضيف الواقعية أن معلق كرة السلة الشهير أعلن عن اللعبة في الماضي القريب. لذلك ، سيسعد المشجعون الحقيقيون لهذه اللعبة الديناميكية بسماع العديد من العبارات ذات الصلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Play NBA NOW 23 - An Officially Licensed NBA Basketball Game

1. Regular League gameplay improved
2. New roster added
3. All-Star team lineup effect added
4. World Challenge improved
5. FA Sign Up / Auction system improved
6. Skill progression system improved
7. UI & UX improved
8. Tutorial added