تحميل لعبة NBA 2K20 مهكرة

v98.0.2 Mod (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 4,538,416
التاريخ
Jan 17, 2023
تطوير
2K Inc.
الـحـجـم
3.6GB
نسخة الإصدار
v98.0.2 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة NBA 2K20 بنسخة مهكرة Mod يمكنك الحصول على اللعبة بملف APK MOD واحد فقط. حيث تأتي اللعبة بمميزات وترقيات رائعة مثل في وضع MyCAREER ، يمكنك شراء عناصر حتى إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال. تسوق مجاني…

NBA 2K20 هي عودة امتياز NBA 2K لكرة السلة برسومات منقطعة النظير وطريقة لعب غامرة. الموسم القادم من كرة السلة الرائعة من مطوري 2K ، حيث ستجد العديد من الفرق والرياضيين المحترفين ، وكذلك القدرة على تخصيص المظهر للاعبك.

الرسومات

اشحذ اسم كل صورة وإطار بدقة في كل خطوة ولحظة

يرتدي المصنع رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية ، كل شخصية في اللعبة بارعة بشكل استثنائي ودقة لا تختلف عن الحياة الواقعية. كل شخصية لاعب في اللعبة تعيش في كل إطار وتخرج من الشاشة الصغيرة. تم تصوير كل التفاصيل على وجه اللاعب بتفاصيل ووضوح كبير. تعد هذه اللعبة بجلب مشاعر وإثارة جديدة للاعبين ، لذا فإن مصنعي 2K يصنعون NBA 2K20 بميزات جديدة فريدة لجذب اللاعبين إلى أقصى حد.

إحصائيات الواقع

يمكن للاعبين بناء فريقهم الحقيقي وكتابة قصتهم الخاصة للفريق ، حيث يحاول الفريق الإبداعي أن تطأ قدمه البطولة. الأسطورة التي يحلم بها كل فريق كرة سلة حول العالم هي الدوري الاميركي للمحترفين. هذه ميزة مبتكرة للغاية تسمح للاعبين بالإبداع وفقًا لتفضيلاتهم وإعجابهم بحرية. بالإضافة إلى قصص اللاعبين ، أضاف المنتج أيضًا قصة البطولة خطوة بخطوة لتتمكن من التطور لتصبح أكبر بطولة كرة سلة في العالم في اللعبة.

تجنيد

لأول مرة في ألقاب كرة السلة ، أثارت NBA 2K20 شغف المشجعين من خلال جلب اللعبة إلى 12 فريقًا وأكثر من عشرة فرق دخلت أسطورة NBA ، ونشأ أكثر من 100 فريق في جميع أنحاء أسطورة NBA. مع وجود أكثر من 140 لاعبًا حول العالم ، يمكن للاعبين تخصيص وإنشاء فريقهم للمنافسة على البطولة في أكبر بطولة كرة سلة في العالم.

موقع المنافسة

على عكس ألعاب كرة السلة القياسية التي تحدث فقط في عدد قليل من المواقع المقصودة ، مثل الساحة تحت حلقة السقف ، في NBA 2K20 ، هناك بالإضافة إلى سلسلة المباريات في البطولة. تقام المباراة على ملاعب كرة قدم في الشوارع. يمكن للاعبين تأكيد وجودهم هناك ، وتأكيد أنفسهم في الترتيب والتسلق ببطء إلى أكبر بطولة لكرة السلة. ستكون مباريات الشارع مكانًا رائعًا لإظهار موهبتك.

أعلى تعليقات

جميع المباريات في جميع أنحاء اللعبة ، في المسابقات ، وخارج الملعب يقودها المعلق مشهور للغاية بتجربته في التعليق على العديد من الألعاب عبر تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين مثل كيفن هارلان وإيرني جونسون والعديد من المعلقين الآخرين. مع وجود أكثر من 60.000 سطر مكتوب وإحضارها إلى اللعبة من المباريات الواقعية بالإضافة إلى التعليق على المباراة ، يتم أيضًا البحث في سطور الشخصية في المقابلات مع وسائل الإعلام والتسجيلات في الاستوديوهات … تم البحث عنها واختيارها من قبل المنتج في اللعبة

متعدد اللاعبين

بالإضافة إلى الاضطرار إلى المشاركة في دورة تحت سيطرة الناشر المبرمج ، يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع أصدقائهم وخصومهم ليتمكنوا من إظهار مهاراتهم المتفوقة وكذلك إخضاع خصومك والفوز بكل شيء والعودة إلى المنزل من البطولة ومعك الأصدقاء ، مارسوا الرياضة بجد لتحسين مهاراتهم أكثر فأكثر ، مما يجعلهم أكثر كفاءة. قم بإنشاء أسلوب لعب جديد في اللعبة واستخدم أسلوبك الخاص وتكوينك للفوز بها جميعًا

الآن لا ينتظر عشاق كرة السلة ، في أكبر بطولة كرة سلة في الدوري الاميركي للمحترفين ، أي شيء دون التنزيل حتى يتمكنوا من الانغماس في الأجواء النارية ، وأزيز الألعاب الأسطورية. اهزم الخصوم ، واربح الكأس وأكد على نفسك وأنت تخطو إلى قمة مجد الدوري الاميركي للمحترفين اللامحدود لاحتضان كأس البطولة.

عمليات

بمساعدة رجل الأعمال الصاعد شيلدون كانديس ، أصبح NBA 2K20 أحد رواد التقدم التكنولوجي. لقد حقق تطورات تتجاوز ما هو ممكن بالفعل في الرياضة. لن تكون هذه الميزات مرئية في أي مكان في السوق ؛ ولكن بمجرد إطلاق اللعبة ، من المحتمل أن تصبح معيارًا صناعيًا حديثًا.

يتمتع كل لاعب بالإبداع المناسب لسنه إذا تم تغيير اللعبة موسمياً ، عاماً بعد عام. سيتم تعديل المقاييس بمرور الوقت بناءً على الوضع الحالي للاعبين ، بما في ذلك المظهر والموقف والمؤشرات الفنية. سوف يلعبون بشكل أكثر تقنيًا وببطء بحلول عام 2020 ، لكن لياقتهم البدنية لن تسمح لهم بذلك. كل شيء يمكن أن يكون صادمًا بشكل عام ، والمحاكاة الحقيقية تصل إلى أدق النقاط. أفضل الاستثمارات جودة هي تلك التي تضم طاقمًا مرصعًا بالنجوم مثل Idris Elba و Rosario Dawson وجميع نجوم NBA السابقين والحاليين. قم بتجميع فريق أحلامك.

ملاحظات

اللعبة كبيرة جدًا ، يرجى التحلي بالصبر عند التثبيت ، فقد يتعطل الجهاز ، يرجى الانتظار قليلاً.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Roster Updated
• Bug Fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *