MOD

لعبة summoners war للاندرويد

MOD APK v8.2.2 (Unlimited Money/Crystals)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.9/5 التقييم: 22,290,507
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Com2uS
الـحـجـم
1.1G
نسخة الإصدار
MOD APK v8.2.2 (Unlimited Money/Crystals)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة summoners war للاندرويد اللعبة جيدة لعبة ار بي جي RPG خيالية مليئة بالإثارة مع أكثر من 100 مليون مستدعي حول العالم! اللعبة مهكرة بأخر اصدار فوز فوري / ضرر / صحة. اقفز إلى Sky Arena ، عالم في صراع على المورد الحيوي: Mana Crystals. قم باستدعاء أكثر من 1000 نوع مختلف من الوحوش للتنافس لتحقيق النصر في Sky Arena. قم بتجميع أعظم فريق من الوحوش لتحقيق انتصارات استراتيجية!.

مسلسل اللعبة

تدور أحداث القصة في عالم Summoners ، حيث توجد وحوش فريدة وبلورات مخفية ذات قوة لا مثيل لها. بعد آلاف السنين مدفونة في الأرض ، تظهر هذه الحجارة عن طريق الخطأ وتزعج عالم المستدعين. طموح الحيوانات في الارتفاع ، يقاتلون معًا ويفعلون أي شيء للحصول على القوة من الحجر. سيلعب اللاعبون دور الساحر الموهوب المسؤول عن إعادة السلام إلى العالم. سيتعين على اللاعبين استدعاء الوحوش للانضمام إلى الحلبة السماوية ، حيث يوجد أشرار عدوانيون.

ألعاب RPG المحمولة مع معظم اللاعبين

summoners war: Sky Arena هي لعبة قتال تعتمد على الأدوار مع عناصر الفريق. سيتعين على اللاعبين جمع الحيوانات الأليفة وبناء أقوى جيش. في بداية اللعبة ، ستظهر واجهة الشاشة في مملكة مصغرة حيث يمكنك رعاية وتنمية حيوانك الأليف. العمل في البلد له تأثير التدريب ومساعدة الحيوانات الأليفة على تطوير المهارات والقوة وخفة الحركة. يحتاج اللاعبون إلى استغلال الموارد للبناء والترقية ، فكلما ارتفع المستوى ، زاد الأداء.

يحتوي نظام الحيوانات الأليفة على أربع سمات رئيسية: الماء والنار والرياح والرعد. يمتلك كل سطر سمة مهارات فريدة وله ميزة فريدة يمكن للاعبين تطويرها. بمجرد أن تشعر بالقوة الكافية ، ابدأ اللعب في الساحة على الفور ، حيث يواجه اللاعب زعماء أقوياء وذكيين للغاية. يحتاج اللاعب إلى حساب تكتيكات الهجوم المنطقية. عندها فقط يمكن هزيمتهم. أيضًا ، توفر اللعبة أيضًا نظام تصنيف ؛ يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم البعض بشكل عادل ، وسيحصل الأشخاص الأعلى مرتبة على المزيد من الفوائد كل شهر.

لعبة الخارق Imortal Summoners

اخيرا

تم تصميم لعبة summoners war: Sky Arena MOD على كل من الأنظمة الوظيفية وأنظمة اللعب. سيتم إسقاط اللاعبين في عالم خيالي وينسون كل المشاكل الموجودة على هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خلفية الرسومات هي أيضًا تصميم دقيق للغاية ، وهي مزيج ذكي من الفن الدرامي مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد جميلة. كما أن اللعبة مجانية وقابلة للتنزيل وبنفس التجربة.

الموقع الرسمي للعبة : summoners war

الفيس بوك

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

A global RPG that mesmerized users worldwide!
Win battles with unique decks!

- 7th anniversary special event update
- Arena glory points improved
- Content QoL improved
- Other errors fixed

Got feedback? Leave a review or visit http://customer-m.withhive.com/ask and drop us a line!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *