MOD

MotorBike مهكره

v2.3.5 MOD APK [Unlimited Money, full Nitro]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 32,194
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Wolves Interactive
الـحـجـم
302MB
نسخة الإصدار
v2.3.5 MOD APK [Unlimited Money, full Nitro]
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة MotorBike : Drag Racing Game مهكره للاندرويد مجانا ، لعبه حركة مرور الدراجات النارية وسباق السحب، بغض النظر عما تبحث عنه في لعبة السباق ، فإن الدراجات تجلب لك أكبر قدر من الرضا. لماذا لا تقوم بتنزيل Motorbike Traffic & Drag Racing Mod APK أحدث إصدار مجاني لنظام Android للحصول على هذه التجربة؟

من يريد تجربة سباقات السحب الأكثر واقعية في تاريخ رياضة السيارات ، مباشرة على هواتفهم المحمولة؟ إذا كنت كذلك ، فقم بتنزيل Motorbike Traffic & Drag Racing لنظام Android. هذه بالتأكيد اللعبة التي يجب أن تلعبها!مع كل شوط ناجح ، ستحصل على بطاقات مختلفة. ستذهب هذه البطاقات نحو دراجات جديدة وميزات أخرى مذهلة ستضيف المزيد من السرعة إلى الجري. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

بالإضافة إلى ذلك ، ستعيق العديد من العوائق الجري. ستحتاج إلى التنقل بسرعة عبر كل شيء في طريقك والوصول إلى الهدف في أسرع وقت ممكن. إذا تمكنت من إدارة هذا ، فستحصل على درجة عالية.

الدراجات المختلفة التي يمكنك استخدامها متوفرة بكثرة. من الدراجات البخارية إلى Harleys وكل شيء بينهما ، سيكون لديك دراجة لا تقفز عليها وركوبها. لا يوجد شيء بعيد عن متناولك عند لعب هذه اللعبة! احصل على الدراجة التي تناسب تفضيلاتك وقدراتك وستسجل بالتأكيد درجة عالية في كل مرة!

جماليات وأصوات

الرسومات حقيقية للغاية بالنسبة للعبة محمولة. علاوة على ذلك ، أصبحت الموسيقى في مستوى جديد تمامًا. سوف تنفجر الأغاني الكلاسيكية لموسيقى الروك المرخصة في أذنيك طوال فترة اللعب. هذه المربى تسبب النشوة الجنسية بشكل خطير لأذنيك. ومع ذلك ، إذا لم تكن من محبي موسيقى الروك ، فيمكنك دائمًا تشغيل الموسيقى للتركيز على الركوب.

اشعر بكل التفاصيل الدقيقة في الوقت الفعلي وأنت تدفع بنفسك إلى أقصى الحدود مع تجربة سباقات الدراج الفائقة هذه. سترمي نفسك خلف العشرات من الدراجات السريعة المذهلة والمجنونة وتصل إلى Goa عبر كل مرحلة. ما الذي يمكن لأي شيطان سرعة أن يطلبه أكثر من ذلك عند محاولة البحث عنه عند استخدام هواتفهم المحمولة. احصل على نفس اندفاع الأدرينالين في عروقك عند لعب هذه اللعبة المخدرة!

ابدأ تشغيلك

الضوابط سهلة للغاية بحيث لا تشعر بالراحة معها. سيؤدي إجراء النقر البسيط والضغط على وسادات الاتجاه إلى التحكم في دراجتك. مع هذه الواجهة البسيطة ، لن تشعر أبدًا بالضياع أو فقدان السيطرة على دراجتك المثيرة والمليئة بالوقود!

قبل بدء الجري ، يمكنك الضغط على قائمة الخيارات للتأكد من أن جميع عناصر التحكم ترضيك. بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص أن يلعب بالطريقة التي يحلو لها ، بدون قيود أو مصفاة. لا توجد أبدًا لحظة لا تشعر فيها أبدًا بأنك الشخص الذي يتحكم.

ومع ذلك ، فإن الموسيقى هي شيء يمكنك تجربته ، بغض النظر عن تفضيلاتك. فقط استمع سريعًا وستعرف على الفور ما إذا كنت ستحبه أم لا.

بغض النظر عن الموسيقى والرسومات ، ستكون اللعبة بالتأكيد شيئًا ما لكتب التاريخ. لم نتمتع أبدًا بمثل هذه اللعبة الرائعة لسباق الدراجات مثل هذه. في الواقع ، قد يكون هذا هو الأول من نوعه الذي يضرب الأجهزة المحمولة ويعطي نوعًا من الأجواء المذهلة الموجودة في كل مرة.

Motorbike Traffic and Drag Racing Mod APK تنزيل

الآن ، دعنا نتحدث عن النسخة المعدلة من اللعبة. سيعطيك هذا الإصدار ميزات إضافية غير موجودة في الإصدار العادي. لماذا تقوم بالتنزيل والتثبيت مباشرة من متجر التطبيقات ، عندما يمكنك الحصول على السبق مع Motorbike Traffic and Drag Racing 2020 Mod APK؟ هذا ما يهتم به الجميع ، وستكون مجنونًا ألا تكون جزءًا منه.

تحتوي النسخة المعدلة على الميزات التالية:

مع هذه الميزات ، ستحتل المرتبة الأولى دائمًا ولا تقلق أبدًا بشأن شراء دراجات إضافية.

لذا ، احصل على السبق الذي تحتاجه ، لأنك تأخرت بالفعل. فقط قم بتنزيل النسخة المعدلة من لعبة Motorbike Traffic هنا ، الآن! وأثناء تواجدك فيه ، تحقق من تعديلاتنا على ألعاب السباق وملفات APK الأخرى للتنزيل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes
Performance Improvements