موتور تور – motor tour مهكرة

v1.8.5 MOD APK (Unlimited Money, Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 25,759
التاريخ
Mar 29, 2023
تطوير
Wolves Interactive
الـحـجـم
155.65 MB
نسخة الإصدار
v1.8.5 MOD APK (Unlimited Money, Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة موتور تور Motor Tour مهكره اخر تحديث للاندرويد تعرف على Motor Tour ، ستأخذك جولة السيارات إلى جولات جديدة وجذابة للسيارات. هنا سوف تكون قادرًا على بناء والسيطرة على السيارات ذات الإزاحة الكبيرة بنفسك.  ستواجه حلبات السباق تحديات ، وستكون هناك إصابات ، أو حتى نجاحات كبيرة يتم إعادة إنتاجها بأمانة في هذه اللعبة.  ستنغمس في البطولة وستحصل على النتائج التي تستحقها هي أيضًا الطريقة التي تصنع بها اسمًا لنفسك.  جربها الآن وقهر التحديات في هذه اللعبة. المعنى الحقيقي للعبة الموتوسيكلات النارية  ستجده فقط مع لعبتنا  Motor Tour 2022

Motor Tour MOD APK إذن يا شباب اليوم في هذا المنشور ، سأشارك لعبة سباق دراجات نارية توفر العديد من الدراجات للسباق جنبًا إلى جنب مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تحبها حقًا. اللعبة الآن هي Motor Tour MOD APK ، نعم تقدم هذه اللعبة محاكي القيادة الذي يوفر أوضاع لعب متعددة إلى جانب جولة المرور. لذا فإن الجزء الرئيسي الرائع في هذه اللعبة هو تلك الدراجات التي ستركبها جميعًا في الحياة الواقعية ، لذلك من المذهل حقًا الركوب في كل مرة. أيضًا ، يوفر Motor Tour MOD APK هذا العديد من أوضاع اللعبة لجعل ركوبك ممتعًا دائمًا. الآن إذا قمت بتنزيل اللعبة من هنا ، فستحصل على نسخة معدلة بها أموال غير محدودة بالإضافة إلى التسوق المجاني.

طوِّر قدراتك

هل سبق لك أن صنعت محركات إزاحة كبيرة؟ بالفعل لديك فكرة ، ولكن ليس لديك الشروط ، لذلك من الصعب تنفيذها. لذا انغمس في جولة في Motor Tour لإتاحة الفرصة لإظهار قدرتك وتطوير قدرتك المتأصلة حتى يعرفها الجميع ويعجب بها. سيتمكن اللاعبون من اكتشاف وبناء واستخدام محركاتهم الخاصة وفقًا لأفكارهم.

ستتم المتعة في اللعبة هذه المرة ، وسيختبرها اللاعبون جميعًا. ولدت السيارات برغبة في إنشاء أسمائها الخاصة ، والمساهمة بجزء من مجموعة السيارات العالمية. إن قيادة السيارة التي صنعتها بنفسي هي طريقة لإظهار شغفي بالنتائج التي صنعتها. يمكنك أيضًا المشاركة في السباق الكبير للفوز بالجائزة.

سباقات مفاجأة

اختر أفضل مرشح للمشاركة في السباقات الكبيرة في مجموعة الدراجات النارية التي تقوم بإنشائها. سيكون كل سباق مكانًا تُظهر فيه موهبتك الحقيقية وتُظهر للجميع النتائج التي تصنعها. السباقات في Motor Tour مثيرة بشكل مذهل وتظهر مستويات مختلفة من المشاعر. قهر التحديات لتحقيق النصر لنفسك.

اهزم كل خصم

قبل الدخول في معركة المنافسة ، يجب أن نستعد جيدًا لسيارتنا من خلال فحص المحرك وتصحيح الأخطاء للحد من الأخطاء الفنية عند المشاركة في المنافسة. المسار عبارة عن طريق سريع ، حيث يوجد الكثير من حركة المرور ، لذا ابق هادئًا وابحث عن طريقة للرد بحكمة حتى لا تتخلف عن الركب. قم بترقية الأوضاع في السيارة بنفسك للحصول على أفضل النتائج. حاول التغلب على جميع الخصوم لتحصل على طاولة ذهبية مرموقة في العالم.

ميزات لعبة Motor Tour :

– لعب غير محدود – لا يوجد وقود أو حد زمني

– عدة أوضاع تحكم: إمالة أو أزرار أو عجلة قيادة

– 5 أوضاع للعبة: متعددة اللاعبين ، لا نهاية لها ، مهنة ، تجربة زمنية ، سباق حر

– 100 مهمة في الوضع الوظيفي

– 5 بيئات واقعية: النهار والغروب والليل

– 40 دراجة نارية مختلفة مع إمكانية التخصيص

– افتح قفل الدراجات النارية عن طريق جمع المخططات أو شرائها

– تحسين وظائف الدراجة: القوة ، والمناولة ، والمكابح

– مجموعة متنوعة من المركبات المرورية: شاحنات ، أتوبيسات ، فانات ، فانات ، سيارات الدفع الرباعي

– سباقات متعددة اللاعبين ، تحديات بين الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

– إمكانية استخدام وظيفة النيتروز في وضع اللعب المتعدد

– قيادة سلسة وواقعية.

تحميل لعبة motor depot مهكرة

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

Performance Optimization
Bug Fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *