تحميل لعبة Merge Journey مهكرة للاندرويد

1.2.15 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 6,649
التاريخ
July 5, 2022
تطوير
Lucky Spin Games
الـحـجـم
180M
نسخة الإصدار
1.2.15 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Merge Journey مهكرة للاندرويد ، تساعدك لعبه Merge Journey في الحصول على تجارب جديدة مع ألعاب تزيين المنزل. سيكون لديك فرصة للمغامرة حول العالم ، وجمع كل العناصر التي تعتقد أنها جميلة ، واستخدامها لتزيين منزلك الرتيب.

كشخص لديه احتياجات جمالية عالية ، لا يمكنك الجلوس ومشاهدة منزلك يبدو رتيبًا. حان الوقت للتفكير في جعله المنتج الفريد في Merge Journey. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، لديك فرصة للمغامرة حول العالم ، واستكشاف أراضٍ غريبة لم ترها من قبل. دعونا نجمع العناصر الجميلة والنادرة من كل مكان ونستخدمها لتزيين منزلك.

عزز جودة منتجاتك عند دمجها

الاحتمالات لا حدود لها ، لذا اجعل منزلك يبدو فريدًا مع العناصر عند دمجها. قم ببناء قلعة أحلامك بالأشياء التي تجمعها بنفسك. ومع ذلك ، سيبدو أكثر فخامة عند الجمع بين الأشياء العتيقة. في الواقع ، لا تتطابق أي من هذه الأفكار مع أفكارك. يمكنك حتى إعادة تصميم وتصميم العنصر الأكثر أناقة وفريدة من نوعها بنفسك.

احصل على معلومات مفيدة حول العناصر القديمة

ليست مجرد لعبة بسيطة ، يمكنك تعلم المعرفة التاريخية المفيدة من التحف التي تجمعها. في Merge Journey ، في كل مرة تحصل فيها على مخزون جيد ، يمكنك النقر فوق العنصر للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. سيُظهر لك بوضوح وقت التكوين والخصائص ذات الصلة بالمنتج ، مثل المادة أو الشخص الذي صنعها.

سافر حول العالم بأراضي غريبة

لم تفعل ذلك من قبل ، وهو السفر إلى أراضٍ غريبة في جميع أنحاء العالم. ستكون هذه هي أثمن فرصة في حياتك عندما يمكنك السفر إلى كل مكان دون إنفاق أي أموال. لكن لا تضيعوا. اغتنم الفرصة لاستكشاف الأراضي والمساحات التي لم ترها من قبل. حقق حلمك بالسفر إلى أي مكان تريده.

جمع العناصر الجميلة والنادرة

لا تضيع رحلة الدمج على أشياء غير مجدية. اغتنم هذه الفرصة الفريدة لجعل رحلتك أكثر جدوى. يمكن للاعبين جمع العديد من العناصر النادرة في العالم واستخدامها لتزيين منازلهم. ليس عليك أن تأخذ كل شيء وفقًا لمتطلبات اللعبة ؛ فقط تطابق ذوقك والجمالية.

الخصائص الرئيسية Merge Journey مهكرة للاندرويد

– انطلق في رحلة حول العالم إلى أراضٍ غريبة دون إنفاق أي أموال ، وقم برحلة أحلامك لاستكشاف كل مكان.

– اغتنم هذه الفرصة لتجميع جميع أندر وأجمل العناصر في العالم ، واستخدم جميع المنتجات الفريدة لتزيين منزلك الحبيب.

– قم بتخصيص العناصر حسب رغبتك أو تصميم العناصر الخاصة بك أو دمجها لجعل قلعتك تبدو فاخرة قدر الإمكان.

– تعرف على المزيد من المعرفة التاريخية المفيدة بالعناصر القديمة التي تجمعها ، في كل مرة تنقر فيها على العنصر ، سيعرض معلومات مفصلة عن كل شيء.

– افعل كل شيء وفقًا لتفضيلاتك ، بدءًا من العناصر التي تجمعها إلى كيفية تزيين منزلك. كل هذا يتوقف على إبداعك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug-fixes and performance improvements
MOD APK Merge Journey info:

Unlimited Money

can use money even if you don't have enough