تحميل لعبة Junes Journey مهكرة

v2.80.4 - Mod APK (Free purchases, Free Energy)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 1,120,406
التاريخ
Apr 29, 2023
تطوير
Wooga
الـحـجـم
113.86 MB
نسخة الإصدار
v2.80.4 - Mod APK (Free purchases, Free Energy)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب الغاز – لعبة تحميل رحلة يونيو – الأشياء المخفية Junes Journey – Hidden Objects مهكرة اخر اصدار للاندرويد، ستكون في مغامرة شيقة جداً، اللعبة تأتي بنسخة مهكرة تسوق مجاني / ترقيات، MOD, Unlimited Currencies.

لعبة المغامرات June’s Journey هي لعبة مغامرات تدور حول رحلة لكشف النقاب عن سر عائلي سيجدون الكثير من المفاجآت الاعبين عند العب بها. تستخدم هذه اللعبة عنصر ألغاز لبناء كل شيء ، لكن طريقة لعبها بسيطة ، كما أنها تحتوي على قصة مثيرة للاعب. علاوة على ذلك ، فإن رحلة اللاعب لا تقوم فقط بفك تشفير أسرار العائلة ، ولكنها تتضمن أيضًا العديد من الأشياء المختلفة التي تجعل الرحلة لا نهاية لها.

 

قم بحل الألغاز المثيرة للإعجاب في العشرينات من القرن الماضي!

ستكون طريقة اللعب في اللعبة بسيط وبدون الكثير من الأشياء المعقدة، ولكن يجب أن يتمتع اللاعب بمهارات مراقبة جيدة للتغلب على تحديات اللعبة. ستمتد رحلة اللاعب إلى عدة فصول مختلفة ، سيكون كل منها قصة جديدة ، مع تفاصيل مهمة تربط كل شيء معًا. إلى جانب حل اللغز، سيلتقي اللاعبون أيضًا بالعديد من الشخصيات الخاصة ذات الشخصيات والأساليب المتنوعة.

المطلوب منك ان تفتح عيونك جيداً

ستجلب هذه اللعبة اللاعبين إلى عدد لا يحصى من المواقع المختلفة، ولكن يتعين على اللاعبين اتخاذ خيار معقول ليكونوا قادرين على التقدم في الألغاز المثيرة للاهتمام. ترتبط أي أسئلة تظهر على الشاشة بقصة القصة، والتي سيتم تشغيلها كلما نجح اللاعب في العثور على دليل. يتم إخفاء القرائن دائمًا في كل تحد، وعندما يتم العثور عليها فقط يتم الانتهاء من التحديات.

الغموض مع البريق الإضافي

سيتم إخفاء الأشياء التي يحتاج اللاعبون إلى العثور عليها بعناية، وسيتم العثور على بعضها بسهولة من خلال الملاحظة، وسيتم إخفاء بعضها تحت أشياء أخرى. سيستغرق البحث وقتًا طويلاً، لذلك يجب أن يتمتع اللاعب بمهارات مراقبة جيدة للعثور على العناصر المطلوبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bring a little green to Orchid Island and the world with our upcoming time-limited offer. Make sure you pay a visit to Orchid Island to turn over a new leaf and help the planet.

MINOR BUG FIXES AND IMPROVEMENTS - We fixed several bugs and made a few adjustments to create a smoother gameplay experience. We hope you enjoy it!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *