MOD

لعبة me is king مهكرة للاندرويد

MOD APK (Unlimited Resources) 0.23.55
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 87,045
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
PIXIO
الـحـجـم
70M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Resources) 0.23.55
متطلبات التشغيل
7.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة me is king مهكرة للاندرويد – هي لعبة محاكاة زراعة مثيرة مع إعداد العصر الحجري. سوف تبني مزرعة كبيرة لنفسك وتديرها لتصبح أغنى رئيس. سوف تكون أنت سيد القبائل وتسيطر على أسلافك. هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن ألعاب محاكاة الزراعة الأخرى ، وستكون مدير أرضك وتتحكم في الأشخاص للعمل على جني الأرباح وتوسيع المملكة.

لعبة مزرعة جديدة لكنها مثيرة للاهتمام للغاية

هذه ليست مجرد لعبة لتحرير الصور ، ولكن عليك أيضًا أداء مهمة بناء قريتك بشكل أكثر تطورًا. ستستخدم الصور المتوفرة في اللعبة وتختار طريقة أدائها لجمع الموارد ، والطعام ضروري لمساعدتك في الحصول على الكثير من المال. قطع الأشجار لبناء المنازل ، واصطياد الخنازير الشرسة والتمتع بحياتك الزراعية الخاملة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد كنوزًا نادرة من العصر الحجري وتطلب من قبيلتك العمل على إنشاء مملكة مزدهرة.

مغامرة لا تصدق على الفور

سيكون بعض المقيمين في Me is King جيدًا في صيد الحيوانات ، لكن بعض السكان سيكونون أفضل في جمع الموارد وبناء منازل دائمة. تحكم في قبيلتك الخارقة للقيام بالأمور بشكل صحيح واستكشاف المزيد من الأراضي الجديدة.

لعبة me is king فريدة من نوعها

سيتولى اللاعبون دور الحاكم القبلي ويساعدون المملكة على النمو والبقاء. من أجل توفير الأشياء الضرورية للمملكة ، يجب على اللاعب اتخاذ القرارات الأساسية في الزراعة والتربية والصيد وتوسيع المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب حماية قبيلتك من هجوم الوحوش.

بناء مملكة أحلامك

لتوفير الغذاء للسكان ، يجب أن تزرع أشجار الفاكهة ، وفي نفس الوقت ، تزرع الأشجار للخشب لبناء المنازل. إلى جانب ذلك ، قد يساعدك أيضًا إذا قمت بترقية قبيلتك الخارقة من خلال إطعامهم لمساعدتهم على العمل والنمو بشكل أقوى. قم بتنمية حضارة مملكتك لتصبح إمبراطورية حقيقية من العصر الحجري. سواء أصبحت مليونيرا أم لا ، يعتمد على قدرتك وقرارك. اكتشف الآثار الغامضة لتزيين مزرعتك.

ميزات ملف التهكير Me is King Idle Stone Age MOD:

  1. الأحجار الكريمة غير محدودة
  2. غير محدود وودز
  3. الفول غير محدود
  4. عدد غير محدود من القروش
  5. عدد غير محدود من الأطعمة
  6. الإعلانات المتطفلة إزالتها.

مميزات لعبة Me is King مهكره

مغامرة الخمول: بعض رجال الكهوف يجيدون صيد الحيوانات البشعة ، وبعض رجال الكهوف يساعدون في زيادة دخلك ، والبعض الآخر مفيد … للاستكشاف ؟! دعهم يستكشفون محتوى قلوبهم حتى تتمكن من فتح الأراضي البعيدة!

حياة المزرعة المثالية: قم بزراعة محاصيلك ، فلن تبقى جائعًا إلى الأبد! بناء مزرعة أحلامك العصر الحجري! ارفع مستوى قبائلك الخارقة من خلال إطعامهم!

بقاء الجزيرة: حارب الحيوانات البشعة والمخيفة التي تهاجم قريتك! حافظ على لياقتك لمطاردتهم للاستمتاع بعد ذلك!

قم بتوسيع مملكتك: هل أنت مستعد لتوسيع قرية ألعاب meme الخاصة بك لتحويلها إلى إمبراطورية حقيقية من العصر الحجري؟ طور حضارتك في غضون أيام قليلة أو حتى ساعات قليلة!

صنع القرار: مستعد للحياة القبلية؟ كن مليونيرًا ثريًا في لعبة meme هذه مع الخيارات التي تختارها! شاهد دخلك العاطل ينمو أكثر فأكثر كل يوم!

ضوابط بسيطة: فقط اختر ما تريد أن تفعله قبائلك الخارقة وانتظر حدوث السحر! كل شيء سهل مثل الفطيرة في لعبة محاكاة الزراعة النقدية الخاملة هذه!

الفن الرائع: هل هذه لعبة ميمي؟ أم أنها لعبة لطيفة؟ لماذا ليس كلاهما؟ حتى الحيوانات البشعة جميلة!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ATTENTION: BIGGEST UPDATE EVER! Have you ever felt like something was missing in your life? Say, for example... A PET DINOSAUR? Raise your very own Dinosaur while you grow your Kingdom! But that's not all - hire new Star Workers and Heroes that can easily do the job of five men! They're built different; they're harder, better, faster, stronger!

MOD APK Me is King info:

Unlimited Resources

فيديو