MOD

كوكينج سينتر Cooking Center للاندرويد

v1.3.31.5086 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 14,226
التاريخ
Jan 18, 2024
تطوير
Dream Tap
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
v1.3.31.5086 MOD APK (أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
4.4
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كوكينج سينتر مهكرة للأندرويد – مع وجود لعبة Cooking Center Mod APK في متناول اليد، فإن تحقيق حلم أن تصبح طاهيًا ليس بعيدًا كما تظن. ستأخذك اللعبة حول العالم بينما تستكشف عادات الطهي المميزة لمختلف البلدان. الجميع ينتظر بفارغ الصبر تذوق طعامك، والطريق لتصبح طاهيًا رئيسيًا لم يكن بهذه السهولة من قبل.

اكتشف فن الطبخ

الأكل هو أبسط طريقة للاسترخاء وإشباع الرغبة الشديدة. إن القدرة على تناول عشاء لذيذ مليء بالأطباق المفضلة هي دائمًا رغبة قصوى لدى الجميع، والطاهي هو من سيحقق ذلك. سيتولى اللاعب هذه المهمة في مركز الطبخ، وتقع على عاتقك مسؤولية تنفيذ الطلبات التي قدمها العملاء. أنت تعلم أن كل عميل سيكون له تفضيلات ومتطلبات مختلفة. سوف تحتاج إلى الكثير من الوقت لبناء سمعة طيبة وتحقيق أهدافك لأنه أمر صعب.

قم بإنشاء مطعم ذو طابع خاص

تعد فرصة تناول الطعام في المطاعم المزينة بأنماط مختلفة أحد أكثر الجوانب جاذبية في مركز الطبخ. يمكن للاعبين اختيار مطعم بناءً على تفضيلاتهم ومستوى قدراتهم. نطاق الموضوع سيسهل على اللاعبين التكيف. سيؤدي قضاء الوقت في بيئات مختلفة إلى تحسين قدرتك على التكيف مع المواقف الجديدة. يمكنك أيضًا التعرف على عملاء جدد من خلال التفاعل معهم في المطاعم الأخرى. مع تقدم اللعبة، سوف يفهم اللاعبون المزيد عن فنون الطهي.

ادارة الوقت بفاعلية

بغض النظر عن مستوى مهاراتهم، يجب على كل طاهٍ أن يهدف إلى إتقان فن التوقيت. ستزداد فوائد اعتماد نظام إدارة الوقت. المرحلة الأولى هي تقليل أوقات انتظار العملاء، حيث يرغب معظم العملاء في تجنب أوقات الانتظار الطويلة. الميزة الثانية لإدارة الوقت هي تقليل تكاليف تشغيل المطعم. خلال ساعات الذروة، يمكنك خدمة المزيد من العملاء في نفس الوقت. والثالث هو تحقيق أرباح أعلى بسبب الفوائد المتسلسلة لتحسين جودة الخدمة.

تحميل مركز الطبخ MOD APK (أموال غير محدودة)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

- تم حل المشكلة التي منعت من فتح قفل بكين! --أخبار جيدة أيها الطهاة الطموحون! لقد نجحنا في معالجة المشكلة التي منعت من فتح مدينة بكين النابضة بالحياة. الآن، مع التحديث الأخير، يمكنك الوصول بسهولة إلى عجائب الطهي في بكين.

فيديو