تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 68,598,961
التاريخ
16/01/2022
تطوير
Mouse Games
الـحـجـم
29M
نسخة الإصدار
1.1 Mod
متطلبات التشغيل
4.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Last Human Life on Earth مهكرة اخر تحديث للاندرويد افضل العاب مهكرة 2022 ، هناك حقيقة مفجعة وهي أن هذه الأرض يتم تدميرها تدريجياً من قبل البشر ، وبطبيعة الحال ، يجب إزالة العامل الممرض. وهذا هو خوف الناس على مدى العقد الماضي وما إلى ذلك. لكن المنتجات الترفيهية الصوتية الخيالية حول هذه القضية تم إصدارها كثيرًا وجذبت انتباه الجماهير في جميع أنحاء العالم. قدم “last human” منتجًا جديدًا تم نشره مؤخرًا بواسطة ناشر Mouse Games. إذا انتبهت ، يمكنك أن ترى أنهم يمتلكون متجرًا ضخمًا للألعاب تم إصداره على Google Play. لذا فإن هذا المنتج الجديد مقبول على نطاق واسع ومقبول من قبل الكثيرين ليس بالأمر الغريب.

ذات صلة : لعبة Human Fall Flat – العاب مهكرة

تم تصميم “Last Human Life on Earth” بأسلوب لعبة Survival الشهيرة. بالحديث عن مستقبل ليس ببعيد في عام 2035 ، كان بعض الناس يدمرون هذه الأرض كثيرًا. في ذلك الوقت حدث جائحة كارثي وتسبب في اختفاء جميع البشر على هذه الأرض. تم تدمير معظمها ، ويتم تحويل الباقي إلى زومبي. أنت آخر شخص نجا في هذه المدينة وأيضًا في هذا العالم. سيلعب اللاعبون هذه الشخصية ، محاولين البقاء على قيد الحياة في عالم بلا أصدقاء فقط الأعداء والجوع والمرض.

قصة اللعبة ليست مبنية بشكل ثابت. سيكون هناك الكثير من الأحداث العشوائية الجارية. سيؤدي هذا إلى إنشاء الكثير من المتغيرات ودفع اللاعبين إلى مئات التحديات الصعبة والتغلب عليها. لكن لا تقلق كثيرًا لأن جميع الأسلحة في هذا العالم متاحة الآن لك لاستخدامها ، والأسلحة المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات والمزيد! يمكن أن تعرض شاشة الألعاب وحدة تحكم محاكاة موجهة MFi ؛ سيوضح لك اليمين الأدوات اللازمة للقتال (القبضات ، والسكاكين ، والبنادق ، …) سيكون عليك إعداد الكثير من الأشياء لحياتك ، على سبيل المثال ، مياه الشرب وزجاجات الدم. عش أطول وقت ممكن ، لا تموت.

تحميل last human (MOD ، Much Money) مهكرة

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. PlayalandroiD.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

v1.1: Fixed some crash bugs of the game. Thanks.