MOD

لعبة Human Fall Flat مهكره – العاب مهكرة

1.13 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 19,698
التاريخ
Sep 22, 2023
تطوير
farid+boubaker
الـحـجـم
1.3G
نسخة الإصدار
1.13 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة Human Fall Flat مهكرة اخر اصدار ، أصبحت اللافتات في اللعبة مجنونة بسبب لعبة Human Fall Flat.  إنها لعبة ألغاز وسباق متعددة المنصات ، وهي لعبة ممتعة وممتعة للغاية للعب في وقت واحد.  عليك أن تلعب في عالم الشخصيات المتذبذبة ؛  لماذا تتبع وتتحدى قواعد الفيزياء في وقت واحد ، مما يجعلها أكثر صعوبة في التحكم.  إنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يتعين عليك اللعب مع لاعبين مشابهين لمستوى مهارتك وحل الألغاز المعقدة قبل أن يفعلها شخص آخر.  إنها لعبة مضحكة تعتمد فيها طريقة اللعب فقط على الألغاز وعدد الأشخاص الذين يقاتلون لحلها.

ذات صلة : لعبة مهكرة Vampirs Fall: Origins RPG

العالم مليء بالتحديات

البداية التي يمكن للاعبين رؤيتها هي أنهم سقطوا في عالم غير عادي مع عوامل بيئية مختلفة. ستقضي وقتًا في البحث عن هذه العوامل وملاحظة المعلومات التي تحصل عليها عندما تجد جهاز تحكم عن بعد. في نفس الوقت ، مهمتك في Human هي أنك ستمر بالعديد من المستويات المختلفة ، وعلى طول الطريق ستكون هناك صعوبات سيتعين عليك التغلب عليها. غالبًا ما تظهر في شكل ألغاز يجب حلها. في الإصدار الحالي ، يمكن للاعبين تجربة بيئة مثيرة جديدة: الغابة ، حيث تذهب إلى منطقة بها العديد من الأشجار. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا ألغاز تأتي مع المنطقة التي تضطر إلى استكشافها بشكل مستقل. ادخل إلى عالم يمنحك إحساسًا رائعًا بالمغامرة ، وأنت تحدد وتيرة التجربة وتحل ألغازك بنفسك. حل الألغاز في هذه اللعبة متنوع للغاية. يمكنك التحكم في الشخصية من منظور الشخص الثالث باستخدام طريقة تحكم قياسية إلى حد ما: عصا التحكم وأزرار الحركة. سترى نقطة خاصة: سيتم تقسيم زر تفاعل الشخصية إلى زرين يقابلان اليد اليسرى واليمنى. بمعنى آخر ، عليك التحكم في الشخصية واستخدام اليدين للتفاعل مع العناصر المحيطة. يستغرق هذا الزر بعض الوقت لتعتاد عليه وسترى المتعة في حركة الشخصية.

اذهب من خلال العديد من المستويات المختلفة

كما ذكرنا أعلاه ، سوف تمر بالعديد من المستويات المختلفة من خلال حل الألغاز التي تظهر أمام عينيك. في نفس الوقت ، يجب أن تبحث عن أبواب تأخذك إلى مكان جديد. تخطو عبر البوابة ، وتصل إلى مكان جديد تمامًا وتواصل عملية اللغز. لذلك في بيئة ما ، غالبًا ما تكون هناك مستويات صعبة تجبرك على التغلب عليها. عندما تبدأ المستوى الأول ستجد شيئًا أصفر: الفيديو التعليمي. لديه وظيفة إعطاء تعليمات محددة لتتمكن من اجتياز المستويات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور عليها في المستويات التالية ، فستتلقى تعليمات مفصلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك استخدام فهمك لحل الألغاز التي تظهر أمام عينيك. دائمًا ما يكون التعقيد في كل لغز مشكلة يجب على كل لاعب حلها ، ولكل مستوى خصائصه الخاصة. لذلك ، يجب مراقبة العناصر المحيطة للعثور على أدلة وربطها معًا. لا تنس أن هدفك هو العثور على باب ، وغالبًا ما يكون مخفيًا بالكثير من الأشياء لدفعه بيديك. ولكن بالنسبة لبعض المستويات الأخرى ، تحتاج إلى توفير بعض الطاقة لفتحها بنفسك

جرب طريقة اللعب مع الأصدقاء

إذا كنت تشعر أن العثور على الألغاز وحلها في هذه اللعبة أمر صعب تمامًا ، فلا تضع الإنسان جانبًا وحاول طمس أصدقائك للعب. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين تشكيل مجموعة تصل إلى 4 أشخاص ، ولكل شخص مظاهر مختلفة لتسهيل التمييز بينهم. سوف تنضم إليهم من خلال العديد من المستويات المختلفة وتجد أدلة للعثور على المخرج والوصول إلى نهاية البيئة. نقطة النهاية في هذه البيئة هي الثقب الأسود الذي يستمر اللاعب في السقوط فيه ، دون أن يعرف إلى أين سيذهب بعد ذلك ، على غرار النقطة الأولى في اللعبة. علاوة على ذلك ، يصبح عنصر اللعب مع الأصدقاء ممتعًا تمامًا وليس مرهقًا للغاية عندما ترى صور أصدقائك الخرقاء. على سبيل المثال ، ستكون هناك بعض العوائق مثل مضرب غولف عملاق وإذا لم تتفادى المراوغة ، فيمكنك السقوط في أي لحظة.

تخصيص مظهر شخصيتك

يتم إجراء التعديلات على مظهر الشخصية أثناء عملية ما قبل اللعبة. اللون الأساسي لهذه الشخصية هو الأبيض. لذا. هذا لون رتيب تمامًا ، ويريد الجميع إضافة عنصر صغير إلى شخصيتهم لجعلها أكثر إثارة للإعجاب.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

***NEW LEVEL 'FOREST' AVAILABLE NOW***

"The great outdoors is calling! Grab your friends and explore lush woodland and snowy hilltops in search of rest and relaxation in new level Forest!

Mystery and mayhem are just round the corner, not to mention crashed planes and heavy machinery. Did somebody take a wrong turn?"