لعبة مهكرة Vampirs Fall Origins RPG

1.15.901 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 420,465
التاريخ
May 19, 2022
تطوير
Early Morning Studio
الـحـجـم
131M
نسخة الإصدار
1.15.901 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Vampire’s Fall: Origins RPG الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . Vampire’s Fall: Origins RPG apk هي لعبة من نوع المغامرات القتالية حيث سيكون اللاعبون في عالم مصاصي الدماء ، مما يسمح لك بتجربة مغامرة معركة مثيرة ومثيرة للغاية. هذا العالم السحري الفريد.

لعبة Vampirs Fall سقوط مصاص دماء: أصول آر بي جي هي اللعبة التي تمثل الحروب القديمة الفريدة. ستحضر لزوجها قصة غامضة للعبة ، حيث قامت عائلة قوية بتربيته. أنت تعتقد أنك قادر وأنه يمكنك إنقاذ العالم من الحروب. ابدأ رحلتك لتصبح بطلًا قويًا يسافر عبر الجحيم بحثًا عن الحقائق. شرع في هزيمة جميع السحرة ومعظم الأشرار في المعركة القديمة ، وبالتالي جلب السلام لجميع الممالك. هذه رحلة شاقة وخطيرة للغاية ويستعد جميع اللاعبين لبدء رحلتهم الآن عن طريق تنزيل اللعبة.

في هذا العالم الأسطوري ، انتشرت شائعة في قرية السعادة والهدوء ، فجلبت كارثة إلى القرية! الناس ليس لديهم مكان يهربون منه ، وفيات وإصابات لا تحصى في هذا الوقت ، سيواجه اللاعب خيار أن يصبح ساحرًا لمواصلة تدمير القرية أو أن تصبح قرية حارس بطل ، بحيث يمكن استعادة القرية إلى السلام! كل هذا يتوقف على اللاعب نفسه!

Age of Z Origins مهكرة للاندرويد

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ الجزيرة الأسبوعية + تمت إضافة تاجر زنزانة + دروع تجميلية جديدة

- New Treasure Island!
- Bug fixes
MOD APK Vampire’s Fall: Origins RPG info:

Unlimited Money

فيديو